شيرزينغر تتألق ببلوزة بيضاء و تنورة ضيقة
آخر تحديث 03:44:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شيرزينغر تتألق ببلوزة بيضاء و تنورة ضيقة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شيرزينغر تتألق ببلوزة بيضاء و تنورة ضيقة

نيويورك ـ مادلين سعادة

أبرزت النجمة المتألقة نيكول شيرزينغر شكل جسمها المتناسق من خلال ارتداء بلوزة بيضاء قصيرة و تنورة ضيقة متناسقة من اللون نفسه، وذلك أثناء ظهورها في برنامج "داي بريك" مع فتيات "امس فاكتور" ، تاميرا فوستر، أبي ألتون و هانا باريت، واستكملت النجمة المذهلة شكلها بطلاء الشفاة الأحمر، والحذاء الأحمر والمجوهرات الذهبية مع شعرها المنقسم إلى قسمين جزء لأعلى وجزء لأسفل. ويبدو أن الأشهر القليلة الماضية كان لها أثرها على نيكول شيرزينغر ، التي كشفت عن جسمها النحيل بشكل لا يصدق حينما وصلت الي استوديوهات "آي تي في ITV "صباح الأربعاء، وكانت خسارة النجمة ،البالغة من العمر 35 عامًا ، لوزنها هو أكثر ما لفت الانتباه حينما توجهت الي الاستديوهات، لافتة الانظار إلى خصرها الصغير وضلوع جسمها البارزة . وقالت نيكول في داي بريك"إنها تعتقد أن لديهافرصة جيدة لانجاز نجاح العام الماضي ، والمتمثل في الفوز النهائي لجيمس آرثر وفوز جامين دوغلاس Jahmene Douglas في المركز الثاني ، وهذه المرة مع فريقها المكون من فتيات. وأضافت" لدي أقوى فئة" . وتابعت "نرى 6اشخاص يجب ان اختار منه ، وكلهم في الحقيقة اقوياء". و أردفت"ولقد اخترت الافضل هنا . فلدي اقوي منافسين". واضافت فتيات فريق نيكولا انهن كن سعداء لحصولهم على فرصة العمل مع مثل هذه الفنانة الناجحة مثل المغنية السابقة "بوسي دولز". وقالت هانا " هي ليست صعبة او قاسية ، إنها كانت تدعمنا للغاية . لقد كنا نقول دائما اننا محظوظات حيث انها كانت تري شيء بداخلنا لاننا كنا جميعا مختلفين". "كانت تنظر الينا بشكل منفرد وتعاملنا جميعا علي قدم المساواة . فشخصيتها تشبه شخصية الام". وأضافت ابي "إن الفتايات بدأت في الاعتياد علي الشهرة التي يمنحها لهم برنامج اكس فاكتور ، وان المعجبين بدأو في التعرف عليهم في اي مكان ". و وتابعت " لقد ذهبنا إلى التسوق أحد الأيام ، وكان حقا يوم غريبا ، حيث تعرف الناس علينا". واختتمت هانا "نعم ، تعرف الناس على واحدة مننا ، ثم نظروا قائلين "يا الهي ..جميعكم هنا".    

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شيرزينغر تتألق ببلوزة بيضاء و تنورة ضيقة شيرزينغر تتألق ببلوزة بيضاء و تنورة ضيقة



GMT 22:04 2020 الإثنين ,24 شباط / فبراير

أجمل إطلالات سيرين عبد النور في عيدها الـ 43

GMT 04:12 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

أحدث إطلالات الفنانة نسرين طافش

GMT 04:07 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

إطلالات مختلفة من بيبي العبد المحسن

GMT 09:34 2020 الأربعاء ,12 شباط / فبراير

نسقي الأزياء البراقة بأسلوب كارلا حداد الجذاب

GMT 07:39 2020 الأربعاء ,12 شباط / فبراير

فساتين ديانا كرزون لخصر أكثر نحافة

GMT 07:07 2020 الأربعاء ,12 شباط / فبراير

درة تتألق في أحدث جلسة تصوير من باريس

عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates