نعومي كامبل تُثير الكاميرات في عشاء عمل في لندن
آخر تحديث 21:00:33 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نعومي كامبل تُثير الكاميرات في عشاء عمل في لندن

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نعومي كامبل تُثير الكاميرات في عشاء عمل في لندن

لندن ـ كارين إليان

يبدو من الوهلة الأولى أنه مدخل أحد مطاعم لندن، إلا أن نعومي كامبل حوَّلته إلى منصة لعرض الأزياء، أثناء توجهها لتناول العشاء، الخميس، حيث تمكَّنت العارضة من لفت الانتباه خلال زيارتها لـ"هاكسان" Hakkasan؛ لمناقشة برنامج جديد لها يحمل اسم "الوجه"، مع المديرين التنفيذيين للتلفزيون الفرنسي. والعارضة التي تبلغ من العمر (43 عامًا)، بَدَتْ مذهلة، وهى تتهادى خارجة من المطعم، في زيها المغرى بلونه الأسود، وبَدَا ساقي النجمة البريطانية، وكأنها طويلة بلا نهاية في السروال الجلدي، والكعب العالي للحذاء الذي بَدَا جميلًا في قدمها، كما ارتدت نعومي "بلوزة" سوداء متواضعة مع ربطة عنق للرقبة، بينما أبقتها "الصديرية" الفرو دافئة. وطَلَتْ أظافرها باللون الأبيض المُشرق، مع "ماكياج" بسيط، حيث وضعتْ اللون الدخاني فوق جفنيها، وبينما تحرَّكت المجموعة صاعدة سلم المطعم، تحرَّكت النجمة بسرعة نحو سيارتها، في الوقت الذي قام المصورون بالتقاط الصور لها. وأكد متحدث باسم النجمة لصحيفة MailOnline، أن "نعومي كانت تتناول عشاء عمل مع عدد من المديرين التنفيذيين للتلفزيون الفرنسي بشأن برنامج "الوجه". والعارضة التي تركت شعرها الجميل منسدلًا بشكل مستقيم على كتفيها، كتبت على "تويتر" في اليوم التالي تقول، "أحببت الماكياج الطبيعي المثير، الذي ظهر هذا الأسبوع على TheFace النسخة الخاصة بالمملكة المتحدة". ونعومي أحد أعضاء لجنة التحكيم في برنامج "الوجه"، حاليًا، والذي يُعرض في المملكة المتحدة، وهو عبارة عن سلسلة مسابقات لعارضات الأزياء، بمشاركة ثلاثة مدربين من عارضات الأزياء، هم؛ كارولين ينبيرغ، وأيرين أوكونور، وكمبل، والبرنامج بث للمرة الأولى في نهاية كانون الأول/سبتمبر. وفى حديث خاص لـ MailOnline ، كشفتْ نعومي، أنه "لا يمثل لها فقط أداة لإضفاء قيمة لخبرتها التي تمتد لـ27 عامًا في عالم عرض الأزياء، ولكنها أيضًا تريد أن تفوز بلقب أفضل مدربة". ويذكر أن العارضة الشهيرة، رصدتها الكاميرات الأسبوع الماضي في باريس، وهى ترتدي سروالًا من الجينز، واسع الساقين، مع حذاء أسود عالي الكعبين، و"بلوزة" سوداء ذات خطوط بُنِّية مع "جيليه" فرو أسود فوقها.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نعومي كامبل تُثير الكاميرات في عشاء عمل في لندن نعومي كامبل تُثير الكاميرات في عشاء عمل في لندن



GMT 04:12 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

أحدث إطلالات الفنانة نسرين طافش

GMT 04:07 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

إطلالات مختلفة من بيبي العبد المحسن

GMT 09:34 2020 الأربعاء ,12 شباط / فبراير

نسقي الأزياء البراقة بأسلوب كارلا حداد الجذاب

GMT 07:39 2020 الأربعاء ,12 شباط / فبراير

فساتين ديانا كرزون لخصر أكثر نحافة

GMT 07:07 2020 الأربعاء ,12 شباط / فبراير

درة تتألق في أحدث جلسة تصوير من باريس

كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا

GMT 16:45 2020 الأحد ,26 كانون الثاني / يناير

أتالانتا يسحق تورينو بسباعية في الدوري الإيطالي

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates