عائلتي كارداشيان وجينير الأكثر أناقة في عالم الأزياء
آخر تحديث 23:19:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عائلتي كارداشيان وجينير الأكثر أناقة في عالم الأزياء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عائلتي كارداشيان وجينير الأكثر أناقة في عالم الأزياء

عائلتي كارداشيان وجينير الأكثر أناقة في عالم الأزياء
نيويورك _ صوت الإمارات

لعلّ الأخوات "كارداشيان" Kardashian و"جينير" Jenner هنّ من النساء الأكثر شهرة حول العالم، لا سيّما فيما تعلّق بالموضة، إذ نجحت كلّ منهن في رسم أسلوبها الخاصّ في الموضة، فميّزها عن باقي شقيقاتها، وجعل منها مرجعاً ومصدر وحي للكثيرات من النساء. لكنهن على الرغم من ذلك، ثمّة الكثير من النقاط التي يتشاركنها أيضاً، في ما يتعلّق بالإطلالات. ولعلّ أكثر قطعة تجمعهن في الموضة هي "بنطلون الجينز".

بنطلون الجينز يجمع الأخوات كارداشيان

كثيراً ما نشاهد الأخوات "كارداشيان" Kardashian في الإطلالات اليومية الكاجوال بعيداً من السجادة الحمراء. ولهذه الإطلالات يكون خيارهن الدائم بنطلون الجينز، الذي تفضّله كلّ واحدة منهنّ على طريقتها الخاصّة؛ فمثلاً تعشق "كيم" Kim ارتداء بناطيل الجينز بألوان داكنة مثل الرمادي أو الأسود، بينما تفضّل "كندل جينير" Kendall Jenner أن ترتدي درجات الأزرق المختلفة من بنطلون الجينز. أمّا "كلوي" Khloe فكثيراً ما تختار اللون الأبيض على الجينز. وبالنسبة لـ "كايلي جينير" Kylie Jenner، و"كورتني" Kourtney فنراهما في ألوان الجينز المتنوّعة.

مَن من عائلتي كارداشيان وجينير الأكثر أناقة في بنطلون الجينز؟

بما أنّ لكلّ أخت من العائلة طريقتها الخاصة في ارتداء بنطلون الجينز، نلاحظ أنّ هنالك تنافساً دائماً في ما بينهنّ للفوز بلقب الأكثر أناقة. لكنّه برأيي الشخصي أنّ "كيندل جينير" Kendall Jenner هي الأكثر أناقة، إذ تمتلك أسلوباً عصرياً وغير مبالغ فيه، وتنسّق دائماً إطلالات شبابية في بنطلون الجينز، تليها "كورتني" Kourtney التي تكون إطلالاتها ـ في أغلب الأحيان ـ ناعمة وأنثوية، ثمّ "كايلي" Kylie و"كلوي" Khloe ، وفي المرتبة الأخيرة تأتي "كيم،" Kim ، التي حيث تبدو إطلالاتها في بنطلون الجينز دائماً متّسمة بالمبالغة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عائلتي كارداشيان وجينير الأكثر أناقة في عالم الأزياء عائلتي كارداشيان وجينير الأكثر أناقة في عالم الأزياء



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates