ديانا كرزون في فستان باللون الزهري الناعم
آخر تحديث 17:40:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ديانا كرزون في فستان باللون الزهري الناعم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ديانا كرزون في فستان باللون الزهري الناعم

ديانا كرزون
دبي – صوت الإمارات

من المدهش كيف استطاعت النجمة ديانا كرزون أن تخسر الوزن الزائد خلال بعض السنوات القليلة لتصبح واحدة من النجمات الرشيقات وصاحبات القوام الممشوق. واللافت للنظر أنها تعمل بشكل مستمر على تطوير أناقتها وأسلوبها في اختيار وتنسيق الملابس، في وقت يبقى لنا عدد من الملاحظات التي تؤخر دخولها نادي النجمات الأكثر أناقة، وهي ما تزال قيد الدراسة.

ما الذي ما زال ينقص أناقة ديانا كرزون؟

في الحقيقة، ما تزال ديانا كرزون تبالغ بعض الشيء في اختيار إطلالاتها وتنسيقها، لاسيما في فساتين السهرة، إذ تتّبع الأسلوب المُبهرج أكثر ما تتّبع الأسلوب الناعم. وهذا الأمر هو الذي يقف بينها وبين دخول قائمة النجمات العربيات الأكثر أناقة، بانتظار أن تهدأ قليلاً وتُعدّل في أسلوب تنسيقها للملابس واختيار المجوهرات مع فساتين السهرة، لأنّ الإطلالات الناعمة تناسبها كثيراً.

أجمل إطلالات ديانا كرزون

لعلّ من أكثر الإطلالات التي لفتتنا مؤخراً لدى ديانا كرزون إطلالة الفستان الزهري الهادئ المزيّن بشراشيب من الترتر على منطقة الصدر، إذ ناسبتها القصة، وكذلك اللون، بالرغم من أن المكياج بدا مبالغاً فيه قليلاً. وأحببنا إطلالتها في الفستان النيلي ذي الأكمام الطويلة من الدانتيلن فقد بدا اللوك ملكياً وراقياً.

نأمل من ديانا كرزون أن تخفف من بهرجة إطلالاتها قليلاً في المناسبات القائمة، حتى تتفوق في أناقتها، فتنافس النجمات العربيات على لقب الأكثر أناقة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ديانا كرزون في فستان باللون الزهري الناعم ديانا كرزون في فستان باللون الزهري الناعم



أكملت إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة

ملكة إسبانيا تخطف الأضواء بفستان ارتدته العام الماضي في قصر لازارزويلا

مدريد - صوت الامارات
تألقت الملكة ليتيزيا، ملكة إسبانيا بفستان من الورود الذي ارتدته العام الماضي أثناء ظهورها في قصر لازارزويلا في مدريد مقر الإقامة الرسمي لملك إسبانيا.وارتدت الملكة ليتيزيا، 47 عاما، فستانا من الأزهار من العلامة التجارية المفضلة لها "هوجو بوس"، وارتدته لأول مرة في نوفمبر 2019. وكانت ليتيزيا تستضيف أعضاء مؤسسة TEAF الخيرية التي تقدم الدعم للعائلات المتأثرة بمتلازمة الكحول الجنينية، وهي تشوهات جسدية واضطرابات عقلية تحدث للجنين بسبب المستويات العالية من استهلاك الكحول خلال فترة الحمل.واستمعت ليتيزيا باهتمام إلى شهادات أعضاء الجمعية الخيرية وبعض الأطفال الذين عاشوا مع هذه الحالة. وتألقت الملكة الإسبانية بالزي المعاد تدويره بقيمة 646 دولارا، وأكملت الملكة إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة، حيث لم ترتدِ سوى أ...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates