إليك أجمل الإطلالات الملكية للدوقة كيت ميدلتون
آخر تحديث 05:25:01 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إليك أجمل الإطلالات الملكية للدوقة كيت ميدلتون

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إليك أجمل الإطلالات الملكية للدوقة كيت ميدلتون

كيت ميدلتون
القاهرة/ صوت الامارات

تُعتبر كيت ميدلتون Kate Middleton أيقونة من أيقونات الموضة في عصرنا الحالي، وهي واحدة من أكثر النساء شهرة، ومنذ أن دخلت العائلة الملكية بعد زواجها من الأمير ويليام في عام 2011، أصبحت محط أنظار الجميع، ومثالًا يحتذى به بالنسبة للكثير من النساء في مختلف المجالات، بما في ذلك الأناقة.

وتحتفل دوقة كامبريدج اليوم بعيد ميلادها الـ 37، وبهذه المناسبة اخترنا أجمل اطلالاتها في فساتين السهرة خلال السنوات الماضية، وإليكِ بعض الأمثلة.

كايت ميدلتون في فستان من جيني باكهام عام 2011:

في أول اطلالة رسمية لها بعد الزواج في عام 2011 شاهدنا كيت ميدلتون Kate Middleton في فستان ناعم من الترتر البراق باللون الزهري، اختارته من “جيني باكهام” Jenny Packham أكمامه مصنوعة من التول الناعم وقصته منسدلة، وقد نسقت معه اكسسوارات أنيقة وبدت غاية في الأنوثة.

فستان راقٍ من الدانتيل الأسود تألقت به كايت ميدلتون:

في إحدى المناسبات الرسمية في عام 2012، شاهدنا كايت ميدلتون في فستان سهرة من الدانتيل باللون الأسود، اختارته من دار “تيمبرلي لندن” Temperley London أكمامه طويلة وقصته منسدلة، وقد نسقت معه شنطة يد باللون الأحمر، ومجوهرات ناعمة، يذكر أنها كانت قد ارتدت هذا الفستان سابقًا في العام نفسه.

إطلالة ساحرة في فستان أوف شولدرز من جيني باكهام:

تألقت كيت ميدلتون في عام 2014 بإطلالة ساحرة في فستان ناعم من التول باللون الأخضر الزيتي، اختارته من جيني باكهام Jenny Packham بقصة مكشوفة الأكتاف، وخصره مزين بحزام باللون الأسود، وقد أكملت اللوك بعقد ماسي بارز وفاخر من المجموعة الملكية.

فستان بتصميم شبابي من سيلف بورتريه اختارته كيت ميدلتون:

واختارت كيت ميدلتون في عام 2016 إطلالة جريئة في فستان سهرة باللون الأبيض من سيلف بورتريه Self-Portrait، من الأعلى مصنوع من الدانتيل الأبيض وتنورته منسدلة، ولها شق طويل على الساق، وقد نسقت معه اكسسوارات باللون الأحمر العنابي وأضافت من خلالها لمسات من الحيوية.

فستان سهرة ناعم تألقت به كيت ميدلتون أثناء الحمل:

في إحدى المناسبات في عام 2018 اختارت كايت ميدلتون وخلال فترة حملها، فستان سهرة مميزًا من ألكسندر مكوين Alexander McQueen قصته منسدلة وأكتافه مزينة بالكريستال، وقد نسقت معه شنطة يد من جيمي شو Jimmy Choo، وبعض المجموهرات الناعمة.

إطلالة ملكية تألقت بها كيت ميدلتون عام 2018:

 وقع اختيار كيت ميدلتون مرة أخرى على تصميم من جيني باكهام Jenny Packham في نهاية عام 2018، وقد بدت بالفعل أميرة حقيقية، حيث إنّ تصميم الفستان المصنوع من قماش الأورغانزا الأبيض والمشكشوك بحبات الخرز البراقة، رومانسي وغاية في الأناقة، ولاسيما أنها نسقت معه اكسسوارات فاخرة، وزينت شعرها بتاج ماسي من المجموعة الملكية.

قد يهمك أيضًا  :

الحذاء الرياضي الأبيض يُهيمن على موضة 2019

تعرّف على أغرب الإطلالات الخارجة عن المألوف للنجوم في عام 2018

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إليك أجمل الإطلالات الملكية للدوقة كيت ميدلتون إليك أجمل الإطلالات الملكية للدوقة كيت ميدلتون



GMT 01:44 2020 الأربعاء ,29 كانون الثاني / يناير

جمال أنابيلا هلال بين الأمس واليوم

GMT 17:25 2020 الثلاثاء ,21 كانون الثاني / يناير

ملابس لامعة على طريقة الفاشينيستا هادية غالب

كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates