كيت موس تتعرّى لـبلاي بوي في عيد ميلادها الـ40
آخر تحديث 23:19:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كيت موس تتعرّى لـ"بلاي بوي" في عيد ميلادها الـ40

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كيت موس تتعرّى لـ"بلاي بوي" في عيد ميلادها الـ40

نيويورك ـ مادلين سعادة

عرفت منذ فترة طويلة أن حفلات عيد ميلادها تكون صاخبة، ولكن يبدو الآن آن السوبر موديل كيت موس لديها تخطيط خاص جدًا من أجل بلوغها سن الأربعين، حيث وقفت عارية تمامًا من أجل مجلة "بلاي بوي " الاباحية. وذكرت التقارير الإخبارية أن الموديل سوف تتعرى تمامًا لعدد كانون الثاني/ يناير من المجلة، للاحتفال بدخولها العقد الخامس من عمرها. وكان ذلك سيبقي سرًا ولكن فإن مصفف شعرها أوريبي كاناليس قيل إنه كشف عن طريق الخطأ أن هذه الصور تم التقاطها بالفعل. ووفقًا لـ"نيويورك بوست" فإن كيت موس ستكون في الجزء الأمامي من المجلة التي تريد اسمًا كبيرًا، حيث إنها ستحتفل بعيد ميلادها الـ60 في كانون الثاني/ يناير من العام المقبل. ويفترض أن من قام بالتقاط هذه الصور هم مصورو عروض الأزياء مارت آلاس، وماركوس بيجوت" اللذين قاما بالتقاط صور لليدي غاغا وجنيفر لوبيز ومادونا من قبل. وكانت كيت موس متحمسة للغاية لهذا المشروع، لدرجة أنها كلفت الفنان تشاك كلوز Chuck Close لخلق عمل يعتمد على صور من "بلاي بوي". وتعرت كيت موس تمامًا من قبل، وفي أوائل العام الجاري من أجل مجلة "V"، حيث ظهرت عارية الصدر في إحدى الصور التي التقطها المصور الفوتوغرافي ماريو تيستينو. وظهرت عارية أيضًا في إعلان لمصمم المجوهرات ديفيد يورمان، ومنتج دباغة الجسم "غسول سان تروبيه lotion St Tropez." وستقف كيت موس عارية لمجلة "بلاي بوي" مثل ليزي جاغر، 29 عامًا، التي خاطرت بغضب والدها ميك حينما ظهرت في المجلة الإباحية العام 20111. وظهرت أيضًا كاترينا دارلينغ (23 عامًا) ابنة عم دوقة كامبريدج، في مجلة "بلاي بوي"، والتي لاقت إشادة بأنها "الجمال الملكي" و "الملكة الهزلية الجديدة لبريطانيا". ولم تكشف كيت موس العاشقة للاحتفالات بشكل أسطوري عن خطط بشأن ما ستفعل للاحتفال بعيد ميلادها الأربعين، وجعله مميزًا. وأثناء احتفالها بعيد ميلادها الـ 35 عامًا، قامت بحفل على نمط القرون الوسطى في منزلها شمال لندن للاحتفال مع ضيوفها مثل سادي فروست، ريس أفانس، ومالك "توب شوب" فيليب جرين. وقال الجميع إن الاحتفالات استمرت ثلاثة أيام، وتضمنت العشاء في فندق دورتشستر في مايفير. وعلى الرغم من ذلك، فقد  رفضت مجلة "بلاي بوي" التعليق على هذه الأخبار، بينما لم يتسنّ الحصول على أحد من مديري أعمال كيت موس للتعليق على ذلك.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كيت موس تتعرّى لـبلاي بوي في عيد ميلادها الـ40 كيت موس تتعرّى لـبلاي بوي في عيد ميلادها الـ40



GMT 22:04 2020 الإثنين ,24 شباط / فبراير

أجمل إطلالات سيرين عبد النور في عيدها الـ 43

GMT 04:12 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

أحدث إطلالات الفنانة نسرين طافش

GMT 04:07 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

إطلالات مختلفة من بيبي العبد المحسن

GMT 09:34 2020 الأربعاء ,12 شباط / فبراير

نسقي الأزياء البراقة بأسلوب كارلا حداد الجذاب

GMT 07:39 2020 الأربعاء ,12 شباط / فبراير

فساتين ديانا كرزون لخصر أكثر نحافة

GMT 07:07 2020 الأربعاء ,12 شباط / فبراير

درة تتألق في أحدث جلسة تصوير من باريس

حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates