هيلين فلاناغان في صورة ساخنة على غلاف مجلة fhm
آخر تحديث 21:00:33 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

هيلين فلاناغان في صورة ساخنة على غلاف مجلة "FHM"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هيلين فلاناغان في صورة ساخنة على غلاف مجلة "FHM"

لندن - ماريا طبراني

بدأت عارضة الأزياء الإنكليزية هيلين فلاناغان العام الجديد بتحقيق واحدة من طموحاتها، وهي الظهور على غلاف أحد المجلات الشهيرة الخاصة بالرجال. وقالت هيلين: "إن مجلة FHM هي مجلتي المفضلة، وقد أحببتها منذ كان عمري 16 عامًا، وكنت أقول يا إلهي، أريد أن أظهر مثل هؤلاء الفتيات!" في إحدى الصور تظهر هيلين بحمالة صدرية حمراء بينما تمسك بمقص في يدها وكأنها ستقوم بقطعة، وفي صورة أخرى كانت هيلين ترتدي تي شيرت قصيرًا يظهر نصف صدرها، وجوارب شفافة فقط . ومن المؤكد أن صديقها، لاعب مانشستر سيتي سكوت سنكلير سيكون مسرورًا أيضًا بظهور هيلين على المجلة. وتبدو هيلين حريصة على إثبات أنها أكثر من مجرد شخصية عادية تمتلك جسدًا مثيرًا، على الرغم من شهرتها وقوامها المثير، فقد قالت أخيرًا الممثلة السابقة في مسلسل "Coronation Street": إنها تخطط للعودة إلى التعليم مرة أخرى، وبعد ذلك الالتحاق بالجامعة. وقد أعربت النجمة الشهيرة، خلال حديثها مع مجلة "FHM"، عن دافعها للعودة للدراسة مرة أخرى. وقالت "أرغب في استكمال دراستي والحصول على درجة علمية". لم أحصل على المستوى –A، ولذلك سأقوم بدراسة هذا المستوى هذا العام. وقد ألقت عارضة الأزياء الشابة، البالغة من العمر 22 عامًا، باللوم على هرموناتها، في فشلها في الحصول على المؤهلات العلمية عندما كانت صغيرة. وأوضحت فلاناغان "عندما كان عمري 16 عامًا أعتقد أنني خرجت عن السيطرة! اعتدت على أن أكون طالبة جيدة حقًا، وبعد ذلك خرجت عن السيطرة في إحدى السنوات. لقد كنت طالبة متفوقة وعندما بلغت السادسة عشرة من عمري أصبحت إلى حد ما متمردة. وأعتقد أن الهرمونات كانت هي السبب، فلم أستطع التركيز". لم يكن من الواضح ما تريد هيلين دراسته، أو أين تعتزم الذهاب، ولكن كانت مسيطرة عليها خيارات سيئة، ولم تكن تفضل أن تدخل عالم الموضة. فقد تم نشر مجموعة من الصور لها وهي ممسكة بسلاح ناري بعد أيام قليلة من إطلاق النار في مدرسة "ساندي هوك"، وأظهرت افتقارها التام للحس السليم عندما ظهرت على برنامج "I'm A Celebrity Get Me Out Of Here". وهناك احتمالات أن تستقر في مدينة مانشستر، والتي تعد مركزًا جيدًا للطلبة بفضل الجامعتين الشهيرتين، جامعة مانشستر ومانشستر متروبوليتان. في الواقع، هناك حوالي 40 ألف طالب في جامعة مانشستر، مما يجعلها أكبر مؤسسة تعليمية بعد الجامعة المفتوحة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيلين فلاناغان في صورة ساخنة على غلاف مجلة fhm هيلين فلاناغان في صورة ساخنة على غلاف مجلة fhm



GMT 04:12 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

أحدث إطلالات الفنانة نسرين طافش

GMT 04:07 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

إطلالات مختلفة من بيبي العبد المحسن

GMT 09:34 2020 الأربعاء ,12 شباط / فبراير

نسقي الأزياء البراقة بأسلوب كارلا حداد الجذاب

GMT 07:39 2020 الأربعاء ,12 شباط / فبراير

فساتين ديانا كرزون لخصر أكثر نحافة

GMT 07:07 2020 الأربعاء ,12 شباط / فبراير

درة تتألق في أحدث جلسة تصوير من باريس

كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا

GMT 16:45 2020 الأحد ,26 كانون الثاني / يناير

أتالانتا يسحق تورينو بسباعية في الدوري الإيطالي

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates