هيلين فلانجان تتعرى على كليندر fhm  لعام 2013
آخر تحديث 21:13:40 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

هيلين فلانجان تتعرى على "كليندر FHM" لعام 2013

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هيلين فلانجان تتعرى على "كليندر FHM"  لعام 2013

لندن ـ ماريا طبراني

قضت الممثلة فلانجان هيلين ذات 22 عامًا، الثلاث أسابيع الماضية تعرض جسدها الرائع في سلسلة من البكيني في برنامج "أنا مشهور.. أخرجني من هنا"، و استمرت هيلين في مهمتها في عرض جسدها المميز حيث قامت بالتصوير في الكثير من الأوضاع مرتدية ملابس عارية ساخنة للـ"كليندر" السنوي لمجلة FHM”"، فيما صرحت هيلين أخيرًا بالعديد من التصريحات بشأن ظهورها المتكرر بالبكيني، فقالت" عندما وقعت للبرنامج لم آخذ في اعتباري أن الأمر سيستمر لهذه الدرجة اعتقدت أنني سأفعلها مرة أو اثنين فقط و لكن الأمر تكرر ولم أتخيل أنه سيكون بهذه الصعوبة والكثافة " .حيث أنها لم ترتدي أثناء التصوير سوى جاكيت كارديان  وزوجي من سروايل "ال جي سترينج" الشفافة عارضة جسدها المميز الذي لطالما أبهر الجميع، إضافة إلى عذوبتها المميزة في الصور الملتقطة حيث وضعت يديها على فمها ببراءة، وركزت الصور على صدرها الرائع دون الصدرية تحت "الكارديان " حيث تصورت وهي جالسة على ركبتيها. وزاد من روعتها زيها الأنيق، و استعمالها كحل العين بقوة لإظهار عينيها الزرقاء, وبهذا قد ضمنت لكثر من الرجال تشرين ثاني/ نوفمبر رائع في عام 2013 . وقالت الفتاة التي تواعد لاعب الكرة في نادي مانشستر سيتي سكون سينكلير "إنها تود أن تكون مشهورة بعملها ممثلة أو عارضة وأنها لا تهتم بما يقال عنها حيث أخبرت مجلة FHM لشهر تشرين الثاني /فبراير " لا أهتم بما يقال عني كوني مهرجة لأن هذه ليست أنا بالطبع , أنا ممثلة أحب أن أعرض الأزياء وأمثل فقط " . وعلى الرغم من خروجها من برنامج "أنا مشهور.. أخرجني من هنا" مساء الاثنين الماضي إلا أنها استمرت في ممارسة حبها في الظهور عارية عندما قدمت هدية لمتابعيها عبر "تويتر" حيث أرسلت إليهم صورة وهي ترتدي البكيني في المنزل، وعلقت النجمة مازحة "إنها فقط أرسلت لهم جسدها الذي تم إنقاذه من الغابات" وقالت عبر حسابها على "تويتر" " لازلت مرهقة جسديًا كثيرًا وأريد أن أنام و أن أقوّم شعري أعتقد أني أحتاج لاستنشاق هواء الخدمات المميزة في غرف فندق فيرزاتشي "

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيلين فلانجان تتعرى على كليندر fhm  لعام 2013 هيلين فلانجان تتعرى على كليندر fhm  لعام 2013



GMT 04:12 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

أحدث إطلالات الفنانة نسرين طافش

GMT 04:07 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

إطلالات مختلفة من بيبي العبد المحسن

GMT 09:34 2020 الأربعاء ,12 شباط / فبراير

نسقي الأزياء البراقة بأسلوب كارلا حداد الجذاب

GMT 07:39 2020 الأربعاء ,12 شباط / فبراير

فساتين ديانا كرزون لخصر أكثر نحافة

GMT 07:07 2020 الأربعاء ,12 شباط / فبراير

درة تتألق في أحدث جلسة تصوير من باريس

أكملت إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة

ملكة إسبانيا تخطف الأضواء بفستان ارتدته العام الماضي في قصر لازارزويلا

مدريد - صوت الامارات
تألقت الملكة ليتيزيا، ملكة إسبانيا بفستان من الورود الذي ارتدته العام الماضي أثناء ظهورها في قصر لازارزويلا في مدريد مقر الإقامة الرسمي لملك إسبانيا.وارتدت الملكة ليتيزيا، 47 عاما، فستانا من الأزهار من العلامة التجارية المفضلة لها "هوجو بوس"، وارتدته لأول مرة في نوفمبر 2019. وكانت ليتيزيا تستضيف أعضاء مؤسسة TEAF الخيرية التي تقدم الدعم للعائلات المتأثرة بمتلازمة الكحول الجنينية، وهي تشوهات جسدية واضطرابات عقلية تحدث للجنين بسبب المستويات العالية من استهلاك الكحول خلال فترة الحمل.واستمعت ليتيزيا باهتمام إلى شهادات أعضاء الجمعية الخيرية وبعض الأطفال الذين عاشوا مع هذه الحالة. وتألقت الملكة الإسبانية بالزي المعاد تدويره بقيمة 646 دولارا، وأكملت الملكة إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة، حيث لم ترتدِ سوى أ...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates