بترا نيمكوفا الوجه الإعلاني الجديد لـ wild orchid
آخر تحديث 21:00:33 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بترا نيمكوفا الوجه الإعلاني الجديد لـ" Wild Orchid"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بترا نيمكوفا الوجه الإعلاني الجديد لـ" Wild Orchid"

واشنطن ـ رولا عيسى

أصبحت بترا نيمكوفا من أشهر العارضات في العالم بعد أن ظهرت بخصلات شعرها الأشقر على غلاف مجلة "Illustrated Sports " الرياضية. وحتى بعد أن تحولت إلى فتاة سمراء جذابة، لا تزال بترا نيمكوفا تتمتع ببريق طبيعتها الشقراء وهو ما أظهرته في جلسة تصوير أحدث موديلات العلامة التجارية الأسترالية " Wild Orchid" للملابس الداخلية. وتألقت العارضة، التشيكية الأصل البالغة من العمر 33 عامًا ، في مجموعة رائعة من الملابس الداخلية التي كشفت الكثير من مفاتنها أمام الكاميرات. وضمت المجموعة الكثير من القطع المطبوعة بألوان جلود الحيوانات، وكانت هذه الألوان ملائمة للون بشرتها البرونزي الساحر ولون شعرها البني الجديد وهو بعيد عن لون شعرها الأشقر الأساسي. وبدت بشرتها البرونزية رائعة مع المكياج الكثيف "سموكي" في محيط عينيها وأحمر الشفاه الشفاف، وكانت ترتدي ملابس داخلية رائعة من الدانتيل. وفي صورة أخرى، ارتدت بترا روبًا رائعًاً من الشيفون بطباعة جلد النمر وهي تستريح على الأريكة وتتدلى ساقيها على الجانب الأخر. وأظهرت النجمة التي انتقلت أخيراً إلى هايتي من نيويورك ، منحنيات جسدها الرائعة وهي نائمة أمام الكاميرات على أريكة من اللون الوردي وهي ترتدي ملابس داخلية من قطعتين بألوان الحمار الوحشي. وظهرت النجمة التي شاركت من قبل في برنامج المسابقات "Dancing With The Stars " وكأنها في حديقة، وترتدي قطع مثيرة من المجموعة الرائعة التي تعبر عن الحياة البرية . وانتقلت بترا، إلى الجزيرة في كانون الثاني / يناير لتكون أقرب إلى الطلاب المشتركين معها في الجمعية الخيرية The Happy Hearts Fund . وأسست العارضة الشهيرة المؤسسة غير الربحية ، والتي تعمل على إعادة بناء المدارس في المناطق المتضررة من الكوارث الطبيعية ، بعد سنة واحدة من التسونامي الذي ضرب الجزيرة في العام 2004 في إندونيسيا. وخسرت أيضا خطيبها في ذلك الوقت، المصور سيمون اتلي. وبعد شفائها، عادت العارضة لمهنتها وارتبطت بالمغني جيمس بلانت، وشون بن وأعلنت خطبتها من الممثل البريطاني جيمي بلمان والذي ارتبطت به لمدة سنتين. وفي وقت سابق من هذا العام أعلنت أنها تواعد الآن رئيس وزراء هايتي لوران لاموث.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بترا نيمكوفا الوجه الإعلاني الجديد لـ wild orchid بترا نيمكوفا الوجه الإعلاني الجديد لـ wild orchid



GMT 04:12 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

أحدث إطلالات الفنانة نسرين طافش

GMT 04:07 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

إطلالات مختلفة من بيبي العبد المحسن

GMT 09:34 2020 الأربعاء ,12 شباط / فبراير

نسقي الأزياء البراقة بأسلوب كارلا حداد الجذاب

GMT 07:39 2020 الأربعاء ,12 شباط / فبراير

فساتين ديانا كرزون لخصر أكثر نحافة

GMT 07:07 2020 الأربعاء ,12 شباط / فبراير

درة تتألق في أحدث جلسة تصوير من باريس

كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا

GMT 16:45 2020 الأحد ,26 كانون الثاني / يناير

أتالانتا يسحق تورينو بسباعية في الدوري الإيطالي

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates