أجمل وأسهل أربع إطلالات للمكياج تناسب حرارة فصل الصيف
آخر تحديث 17:31:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أجمل وأسهل أربع إطلالات للمكياج تناسب حرارة فصل الصيف

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أجمل وأسهل أربع إطلالات للمكياج تناسب حرارة فصل الصيف

مكياج عيون جريء
لندن - ماريا طبراني

أكدت خبيرة المكياج البريطانية،زوي تايلور، أن المكياج المناسب لأجواء الصيف ودرجات الحرارة المرتفعة، لا ينبغي بالضرورة أن يكون صارخًا، فالأهم من ذلك أن يتم وضع ظلال المكياج بطريقة صحيحة تناسب البشرة.

وكشفت زوي عن أفضل وأسهل أربع إطلالات للمكياج خلال فصل الصيف، باستخدام مجموعة المكياج الجديدة من علامة "شانيل"، والتي تتضمن أحمر الخدود بثلاثة ظلال الوردي والخوخي والبرونزي، وطبقتها زوي على وجه الممثلة البريطانية الجميلة، أنابيلا واتسون.

1. مكياج العيون الناعمة:

تذكر زوي أن هذه الإطلالة تعتمد على مكياج العيون بدرجة رئيسية، والتي تتميز بوضع الكحل البني والأسود على خط الرموش، ومسحة من ظلال الجفون الخوخي، وللحفاظ على مظهر البشرة أملس ومصقول يمكن وضع أحمر الخدود بلون التفاح، ثم تطبيق أحمر شفاه ناعم بالأصابع باللون الخوخي أو البرتقالي.

2. مكياج تحديد أو "كونتور" برونزي:

ويمكن الحصول على هذه الإطلالة الرائعة باستخدام المكياج البرونزي الذي يمكن تطبيقه أسفل عظام الخد، وعند عظام الفك السفلي، التي ستغير إطلالة وجهك بالكامل، ثم وضع أحمر الخدود باللون الوردي، وأحمر شفاه باللون الوردي الأنيق باستخدام الفرشاة.

وتستطيعين شراء المكياج البرونزي " Soleil Tan de Chanel" بسعر 32 جنيه إسترليني، وروج كوكو شاين "Intrépide" بسعر 25 جنيه إسترليني من "شانيل"، ومكياج خدود وشفاه "Posietint Lip & "Cheek Stain" بسعر 24.5 جنيه إسترليني، للحصول على الإطلالة.

3. احصلي على مكياج مليء بالسحر:

استخدمي فرشاة لتطبيق لون الشفاه باللون الخوخي، ثم قطعة قطن بها بعض الظل لتحديد معالم الوجه، ثم وضع محدد عيون باللون الأسود، على الخط العلوي للرموش للحصول على نظرة ساحرة، ثم وضع بعض من أحمر الخدود الخوخي على الخدين وطرف الأنف.

ويمكنك اقتناء بودرة " Les Beiges Healthy Glow Sheer" رقم 20 بسعر 39 جنيه إسترليني، وروج "كوكو شاين" بسعر 25 جنيه إسترليني، وماسكرا "Masterpiece" من ماكس فاكتور بسعر 10 جنيه إسترليني من محلات "Boots" للحصول على الإطلالة.

4. مكياج عيون جريء:

للحصول على هذه الإطلالة يمكن وضع الكحل الرمادي على خط الرموش، ثم توزيعه على الجفون مع إضافة ظل جفون باللون الداكن، وتطبيق أحمر خدود ذات الألوان المبهجة، ثم وضع ماسكرا سوداء لإتمام الإطلالة، مع بلسم شفاه لامع.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أجمل وأسهل أربع إطلالات للمكياج تناسب حرارة فصل الصيف أجمل وأسهل أربع إطلالات للمكياج تناسب حرارة فصل الصيف



سيرين عبد النور تتألق باللون الأصفر المطبع بالزهور

القاهرة - صوت الإمارات
تألقت النجمة سيرين عبد النور بفستان من الحرير الأصفر المطبع بالزهور من تصميم فالنتينو وهو ينتمي إلى أول مجموعة أطلقتها الدار من ميلانو في أكتوبر الماضي. لقد أراد المصمم المبدع بيار باولو بيكولي تصميم مجموعة تجسد الحرية والرومنسية فكان له ما أراد، وقد اختارت سيرين هذا الفستان حيث تمت جلسة التصوير في منتجع kalani resort ونسّقت معه حقيبة بيج مزدانة بالمسامير التي ارتبطت بهوية الدار الإيطالية، فيما اختار المصمم تنسيق حقيبة ممائلة ولكن باللون الزهري الباستيل. تم التصوير بعدسة المبدع الياس أبكر وتولّت الخبيرة مايا يمين مكياج سيرين وصفّف شعرها المزين جورج مندلق. واهتم بتنسيق اللوك خبير المظهر سيدريك حداد الذي يرافق سيرين في غالبية إطلالاتها خصوصاً في برنامج the masked singer. وقد نشر سيدريك بدوره رسالة عايد فيها سيرين لمنسبة ميلا...المزيد

GMT 18:42 2021 الإثنين ,22 شباط / فبراير

إنتر يحسم "ديربي الغضب" ويبتعد عن ميلان بـ4 نقاط

GMT 20:27 2021 الإثنين ,22 شباط / فبراير

هالاند يضع شروطه من أجل الرحيل عن دورتموند

GMT 20:54 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة

GMT 01:01 2021 الخميس ,18 شباط / فبراير

سان جيرمان يستعد لتأمين مستقبل نيمار حتى 2026
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates