أحمر الشفاه الداكن يمنح المرأة إطلالة جذابة وساحرة
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أحمر الشفاه الداكن يمنح المرأة إطلالة جذابة وساحرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أحمر الشفاه الداكن يمنح المرأة إطلالة جذابة وساحرة

أحمر الشفاه
مراكش_ثورية ايشرم

يعتبر أحمر الشفاه من الخامات المميزة والمهمة في الماكياج والتي لا يمكن للمرأة أن تتخلى عن وضعه حتى وأن تخلت عن باقي المستحضرات الأخرى، فهو لمسة راقية ومهمة بالنسبة لها وهو يعرف أيضا تجديدات وإطلالات متغايرة في كل فصل من الفصول السنوية، حيث برزت مجموعة من الصيحات هذا الموسم التي يعتبر أحمر الشفاه الداكن واحدًا من بينها والذي دخل وبقوة كبيرة إلى الساحة ليحقق نسبة إقبالًا كبيرًا من النساء لا سيما النجمات العالميات اللواتي برزن به بشكل كبير في مختلف الإطلالات وحتى في أفلامهن.

وتنوعت صيحات أحمر الشفاه الداكن في ألوانه والذي برز بقوة و بشكل جديد إذ يجعل الاستغناء عن وضع لمسات الماكياج الأخرى بسيط جدًا كونه يظهر جمالية الوجه لا سيما الشفاه ويعطي المرأة إطلالة راقية ومتألقة وغاية في التميز، كما أنه تنوع بين الأحمر الداكن والأحمر الفاقع إضافة إلى البنفجسي والزهري الداكن والبني والكحلي القريب من الأسود إضافة إلى مجموعة من الألوان الترابية الداكنة التي يمكن للنساء صاحبات البشرة البيضاء اعتمادها والظهور بها في إطلالة براقة وغاية في الجمالية، كما أن أحمر الشفاه الداكن لا يليق إلا بالسيدات اللواتي يتوفرن على الشفاه الرفيعة لكونها تظهرهن في جمالية متزنة وأناقة مميزة دون الحاجة إلى تحديد الشفاه والزيادة في مساحتها .

وللحصول على إطلالة مميزة باعتماد أحمر الشفاه الداكن يمكن اللجوء إلى تطبيق مجموعة من الخطوات التي تمكن كل امرأة من الحصول على إطلالة مميزة باعتماد هذه الصيحة البراقة والراقية التي تعتبر من الصيحات الرائجة حاليًا، وذلك ينطلق أولًا من بعملية تقشير الشفاه عن طريق استعمال السكر الخشن الممزوج بالقليل من الماء أو باعتماد مقشر لطيف على البشرة، ثم يأتي بعد ذلك دور المرطب الخاص بالشفاه حتى لا تظهر الشفاه جافة ومتشققة، فعندما يجف المرطب يمكن وقتها تطبيق القليل من الفاندونديشن على الشفاه للمساعدة في الحفاظ على أحمر الشفاه أطول مدة ممكن ثم اعتماد لمسة خفيفة أيضًا من رسم الخط الخارجي للشفاه باستعمال قلم ملون طبيعي ليساعد في وضع أحمر الشفاه دون الخروج عن إطار الشفاه والحصول على إطلالة براقة مميزة باعتماد اللون المناسب حسب الرغبة والذوق وجمالية أنيقة وغاية في الرقة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمر الشفاه الداكن يمنح المرأة إطلالة جذابة وساحرة أحمر الشفاه الداكن يمنح المرأة إطلالة جذابة وساحرة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates