ظلال العيون بالألوان المشرقة لمسة تزيد المرأة جمالًا خلال الصيف
آخر تحديث 23:17:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ظلال العيون بالألوان المشرقة لمسة تزيد المرأة جمالًا خلال الصيف

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ظلال العيون بالألوان المشرقة لمسة تزيد المرأة جمالًا خلال الصيف

ظلال العيون بالألوان المشرقة
مراكش_ثورية ايشرم


لا يمكن أن تتغير صيحات الموضة الموسمية من دون الالتفاتة أيضًا إلى آخر الصيحات الراقي والمميزة في ظلال العيون التي تعتبر من اللمسات الأنيقة وتتغير أيضًا بتغيير الصيحات وتحقق الإقبال الكبير من النساء، كونها خامة تكمل إطلالاتهن وتجعلهن في غاية الأنوثة والتألق، لا سيما إذا تم اختيار الألوان المناسبة والجميلة التي تتماشى مع الموضة ومع الإطلالة، لهذا طرحت مختلف الماركات العالمية الخاصة بالماكياج مجموعة مميزة من ظلال الجفون بالألوان الهادئة والمشرقة التي تشع جمالًا ورقة ونعومة، خصوصًا أنها تناسب مختلف المناسبات، حيث تتمكن النساء من التزيين بهذا الظلال في كل الأوقات من دون انتظار حفلة أو مناسبة خاصة.

وتنوعت الألوان التي برزت في موسم صيف 2015 الخاصة بظلال العيون بين الأخضر الفاتح والأزرق السماوي فضلًا عن الأصفر والبرتقالي بدرجاته، والزهري بدرجاته أيضًا ومجموعة من الألوان الهادئة التي تجعل إطلالة الأنثى غاية في التألق والجمالية، لا سيما أنّ هذه الصيحة الحديثة تناسب جميع النساء ومن مختلف الأعمار، وبالرغم من أنّنا لا نراها تتردد كثيرًا على الماكياج؛ إلا أنّه في مجال الموضة لا شيء مستحيل،  فتنوع الأذواق والأفكار فتح الباب أما العديد من الابتكارات؛ ليصبح ظلال العيون بألوان مشرقة وفاتحة من اللمسات التي يمكن اعتمادها لإضفاء نوعًا من الرقي والجمالية على الإطلالة.

كما أنها تساهم في منح العيون شيئًا من التميز ولمسة من الحيوية خصوصًا وأن فصل الصيف يعتبر من الفصول التي تقبل فيها المرأة على ارتداء الألوان واختيار مختلف صيحات الموضة بالألوان الهادئة والباعثة على الراحة النفسية في كل شيء يتعلق بالموضة، ولما لا يكون هذا الشيء مطبق أيضًا في اختيار الماكياج الذي لا يتطلب سوى إتقان بعض القواعد الأساسية لتحقيق نتيجة مميزة عند اختيار ظلال العيون بهذه الألوان.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ظلال العيون بالألوان المشرقة لمسة تزيد المرأة جمالًا خلال الصيف ظلال العيون بالألوان المشرقة لمسة تزيد المرأة جمالًا خلال الصيف



سيرين عبد النور تتألق باللون الأصفر المطبع بالزهور

القاهرة - صوت الإمارات
تألقت النجمة سيرين عبد النور بفستان من الحرير الأصفر المطبع بالزهور من تصميم فالنتينو وهو ينتمي إلى أول مجموعة أطلقتها الدار من ميلانو في أكتوبر الماضي. لقد أراد المصمم المبدع بيار باولو بيكولي تصميم مجموعة تجسد الحرية والرومنسية فكان له ما أراد، وقد اختارت سيرين هذا الفستان حيث تمت جلسة التصوير في منتجع kalani resort ونسّقت معه حقيبة بيج مزدانة بالمسامير التي ارتبطت بهوية الدار الإيطالية، فيما اختار المصمم تنسيق حقيبة ممائلة ولكن باللون الزهري الباستيل. تم التصوير بعدسة المبدع الياس أبكر وتولّت الخبيرة مايا يمين مكياج سيرين وصفّف شعرها المزين جورج مندلق. واهتم بتنسيق اللوك خبير المظهر سيدريك حداد الذي يرافق سيرين في غالبية إطلالاتها خصوصاً في برنامج the masked singer. وقد نشر سيدريك بدوره رسالة عايد فيها سيرين لمنسبة ميلا...المزيد

GMT 18:42 2021 الإثنين ,22 شباط / فبراير

إنتر يحسم "ديربي الغضب" ويبتعد عن ميلان بـ4 نقاط

GMT 20:27 2021 الإثنين ,22 شباط / فبراير

هالاند يضع شروطه من أجل الرحيل عن دورتموند

GMT 20:54 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة

GMT 01:01 2021 الخميس ,18 شباط / فبراير

سان جيرمان يستعد لتأمين مستقبل نيمار حتى 2026
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates