ماسكارا passioneyes المقاومة للماء من dolce  gabbana
آخر تحديث 18:49:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ماسكارا Passioneyes المقاومة للماء من Dolce & Gabbana

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ماسكارا Passioneyes المقاومة للماء من Dolce & Gabbana

ماسكارا Passioneyes
لندن – صوت الإمارات

تطلق علامة دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana أولى مستحضراتها التجميلية من الماسكارا المقاومة للماء. ماسكارا Passioneyes المقاومة للماء تحمل تركيبة خفيفة مصممة خصيصًا لتمنح رموشك حجمًا إضافيًا وإطلالة أنثوية أنيقة. كما تتميز بخواص فريدة لمقاومة الماء، الدموع، الرطوبة والماء الساخن، كما أنها سهلة الاستخدام بعيدًا عن التلطخات والذوبان.
من خلال استخدام ماسكارا Passioneyes الجديدة من دولتشي آند غابانا يمكنكِ الحصول على مظهر حيوي منتعش مع صبغات مكثفة تدوم طويلًا. طبقيها يوميًا، خاصةً في الأيام الحارة أو الطقس الرطب، أو حتى في السهرات الليلية. التركيبة الخالية من التلطخات والبقع ينصح باختيارها للمبتدئات.

تحمل تركيبة الماسكار الجديدة خواص مزدوجة لتكثيف الرموش وتغذيتها بالعناصر الأساسية. كما تأتي مع فرشاة منحنية خاصة لتجعيد الرموش وفصلها عن بعضها. تم تصنيع الفرشاة من شعيرات كثيفة لتعزيز نمو الرموش وزيادة كثافتها. لستِ في حاجة لاستخدام مكبس الرموش عند تطبيق ماسكارا Passioneyes. وتتوافر في لونين مختلفين الأسود والبني.
تم تصميم ماسكارا Dolce & Gabbana Passioneyes من قبل Tom Pecheux، ويقول عنها أنها تمنح النساء إطلالة حسية لتكرم امرأة دولتشي آند غابانا وتعبر عن مشاعرها الفياضة. للحصول على تلك الإطلالة الساحرة والمختلفة، طبقي المكياج الدخاني باستخدام ظلال الجفون الداكنة مع ماسكارا Passioneyes المقاومة للماء، ونسقيها مع الشفاه الوردية المات لتتألقي بإطلالة أنثوية ناعمة.  

يتم إصدار ماسكارا Dolce & Gabbana Passioneyes المقاومة للماء في الأول من أبريل 2016 بسعر 28 يورو.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ماسكارا passioneyes المقاومة للماء من dolce  gabbana ماسكارا passioneyes المقاومة للماء من dolce  gabbana



تعرف على أبرز إطلالات كيم كارداشيان المبهرة والمميزة

القاهرة- صوت الإمارات
عندما نتحدث عن صيحات الموضة والأزياء حول العالم تلتفت الأنظار مباشرة إلى أيقونة الموضة العالمية ونجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، والتي تعمل كمصممة وعارضة أزياء ورائدة أعمال لها العديد من العلامات التجارية كما أن لها دور كبير في التأثير على منصات التواصل الاجتماعي بإطلالاتها المتجددة دوماً.كيم تتبع أسلوباً مميزا بارتداء قطع تتسم بالبساطة والعصرية، وهي تحب الأسلوب المحايد بالألوان فنرى تناغما بين القصات والخامات، حيث ترتدي قميصاً قطنياً بأكمام طويلة مع تنورة من قماش الحرير بلون البيج، تحب أن تجمع بين الزي الرسمي والعفوي كإضافة توب من الدانتيل الأسود مع بنطال رياضي واسع مع ارتداء قلادة من الخيوط،.نراها أيضا تدرج بالألوان في القطع التي ترتديها ثم تضيف قطعة مميزة مثل جاكيت مدبب أو حذاء البوت بكب طويل مع أشرطة متدلية.أما ...المزيد

GMT 11:43 2021 السبت ,27 شباط / فبراير

موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates