طلاء الأظافر النصفي أبرز الصيحات في صيف 2020
آخر تحديث 22:27:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

طلاء الأظافر النصفي أبرز الصيحات في صيف 2020

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - طلاء الأظافر النصفي أبرز الصيحات في صيف 2020

المناكير
القاهرة - صوت الامارات

يعد المناكير النصفي بمختلف الألوان الحيوية والمنعشة، من أبرز صيحات الأظافر التي تحتل موقع إنستقرام في الوقت الحالي. وهو رائج بطرق مختلفة ترضي كافة أذواق النساء، حيث بإمكانك اعتماد المناكير النصفي بلون موحد، أو المناكير النصفي متعدد الألوان، الفاتحة أو الداكنة، فذلك يعود الى رغبتك. فتميّزي به خلال العيد .وفي هذا المقال، نرصد لك طرقاً عدة لاعتماد صيحة الأظافر النصفية، التي تمنح أظافرك مظهراً شبابياً لافتاً.

المناكير النصفي متعدد الألوان
ما يميز المناكير النصفي أنه بإمكانك اعتماده بطرق كثيرة، بما يتوافق مع أسلوبك. وترتكز موضة الأظافر هذه على ترك النصف الأول من الظفر عارياً، وتطبيق المناكير باللون الذي ترغبين فيه على النصف الثاني من الظفر، أو مقدمة الأظافر، والعكس صحيح. فإذا كنت من محبات ألوان المناكير المتعددة، وترغبين في اعتمادها في الوقت نفسه، إنما بأسلوب أنثوي مميز، نسقي المناكير بالألوان البرتقالي والأصفر والزهري والأحمر في الوقت نفسه، وطبقيها بطريقة نصفية عند مقدمة الأظافر. كذلك، بإمكانك الدمج بين ألوان المناكير التالية: الأبيض والأصفر والبرتقالي والأحمر، إضافة الى الأزرق بتدرجاته المختلفة، واحرصي على تنسيقها بأسلوب أنيق ومميز. ومن بين الألوان المميزة التي بإمكانك اعتمادها لصيحة المناكير النصفي: الأخضر بتدرجاته المختلفة، مع الأزرق الداكن والقرميدي والأصفر الهادئ. وإذا كنت من محبات المناكير الأومبري، استخدميه بأسلوب المناكير النصفي، بحيث تعتمدين ألوان الباستيل: الأزرق الفاتح والزهري والبنفسجي والأصفر...المناكير النصفي بلون موحد

إذا كنت لا تميلين الى اعتماد ألوان مناكير عدة في الوقت نفسه، بإمكانك اعتماد صيحة المناكير النصفي بألوان مناكير موحدة. حيث بإمكانك اعتماد اللون المشمشي الجذاب الذي يتناغم كثيراً مع الأجواء الصيفية المشمسة. كما بإمكانك اعتماد هذه الصيحة باستخدام المناكير الأصفر المشرق، الى جانب لمسة ذهبية رقيقة. وإضافة الى هذين اللونين، بإمكانك اعتماد لون المناكير الذي ترغبين فيه، والذي يتناغم مع لون ملابسك، اختاري مثلاً الأحمر، أو الأخضر، أو الأزرق، أو حتى الأبيض والأسود والخمري وغيرها من ألوان المناكير الجذابة. وهكذا تحصلين على مظهر أظافر في غاية الروعة ويواكب أجدد صيحات الأظافر.

 

 قد يهمك ايضا:

أجمل موديلات المناكير المناسبة للأظافر اللوزية

قواعد اختيار لون المناكير المناسب للبشرة السمراء

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طلاء الأظافر النصفي أبرز الصيحات في صيف 2020 طلاء الأظافر النصفي أبرز الصيحات في صيف 2020



سيرين عبد النور تتألق باللون الأصفر المطبع بالزهور

القاهرة - صوت الإمارات
تألقت النجمة سيرين عبد النور بفستان من الحرير الأصفر المطبع بالزهور من تصميم فالنتينو وهو ينتمي إلى أول مجموعة أطلقتها الدار من ميلانو في أكتوبر الماضي. لقد أراد المصمم المبدع بيار باولو بيكولي تصميم مجموعة تجسد الحرية والرومنسية فكان له ما أراد، وقد اختارت سيرين هذا الفستان حيث تمت جلسة التصوير في منتجع kalani resort ونسّقت معه حقيبة بيج مزدانة بالمسامير التي ارتبطت بهوية الدار الإيطالية، فيما اختار المصمم تنسيق حقيبة ممائلة ولكن باللون الزهري الباستيل. تم التصوير بعدسة المبدع الياس أبكر وتولّت الخبيرة مايا يمين مكياج سيرين وصفّف شعرها المزين جورج مندلق. واهتم بتنسيق اللوك خبير المظهر سيدريك حداد الذي يرافق سيرين في غالبية إطلالاتها خصوصاً في برنامج the masked singer. وقد نشر سيدريك بدوره رسالة عايد فيها سيرين لمنسبة ميلا...المزيد

GMT 18:42 2021 الإثنين ,22 شباط / فبراير

إنتر يحسم "ديربي الغضب" ويبتعد عن ميلان بـ4 نقاط

GMT 20:27 2021 الإثنين ,22 شباط / فبراير

هالاند يضع شروطه من أجل الرحيل عن دورتموند

GMT 20:54 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة

GMT 01:01 2021 الخميس ,18 شباط / فبراير

سان جيرمان يستعد لتأمين مستقبل نيمار حتى 2026

GMT 22:05 2021 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

التعليق الأول من بيب غوارديولا على دموع كلوب
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates