خطوات لإخفاء علامات تعب الدورة الشهرية في المكياج
آخر تحديث 23:18:57 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خطوات لإخفاء علامات تعب الدورة الشهرية في المكياج

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - خطوات لإخفاء علامات تعب الدورة الشهرية في المكياج

خطوات لإخفاء علامات تعب الدورة الشهرية في المكياج
القاهرة - صوت الامارات

حصل أن تصحي من النوم لتري بشرتك متعبة باهتة وخالية تماماً من علامات الإشراق والنضارة، تتعدد الأسباب لاسيما عندما تتعلق بالدورة الشهرية لتصب النتيجة في خانة فقدان الثقة بالنفس والشعرو بالكآبة. إليك أحدث  خطوات الماكياج والحيل الأساسية التي تخفي تماماً علامات التعب وتجدد ثقتك بنفسك من جديد.

كريم أساس بتركيبة سائلة: بعد ترطيب البشرة جيدا، إبدأي دائما بوضع كريم الأساس واختاريه بتركيبة كريمية وذلك لأنها تساعد على إخفاء خطوط الوجه الرفيعة فهي تملأها رطوبة وفي الوقت عينه تخفي تماما بقع البشرة لتوحد لونها بعيداً عن تكدّس الطبقات.

كونسيلر بتركيبة الهايلايتر: لإخفاء تعب ما تحت العين، ما عليك سوى اختيار الكونسيلر ذات التركيبة الفاتحة والغنية بجزئيات الهايلايتر. التركيبة هذه لا تكتفي بإخفاء الهالات السوداء بل تسلّط الضوء أيضاً على جاذبية العين وإشراقها ما يخفي تماما تعبها .

ظلال عيون لامعة عند جفن العين المتحرك: لإبراز جاذبية العين بطريقة مشرقة أيضاً ما عليك سوى استعمال ظلال الهايلايتر وتطبيقها على جفن العين المتحرك، ثم الإستعانة بالبلاش الذي تنوين اعتماده وتوزيعه على جفن العين الثابت، ما يمنح إطلالة متناغمة، ناعمة ونفعمة بالإشراق.

ماسكارا مع التشديد على رموش العين الخارجية: بعد ملء فراغات الحاجب بأسلوب ناعم وطبيعي، إستعيني بالماسكارا وسرّحي بها رموشك لعدة طبقات متتالية ثم انتقلي الى التركيز على شعيرات زاوية العين الخارجية ما يبرز أكثر شكل العين اللوزي والجذاب. إكتشفي أيضا استعمالات غير متوقعة للماسكارا ستُسهّل حياتك... إستفيدي منها

ظلال خدود باللون المشمشي أو الزهري: إن كنت من صاحبات البشرة السمراء أو الحنطية تنصحك ياسمينة بالإستعانة بلون البلاش المشمشي أما للبشرة البيضاء فاختاري الزّهري. يضيف هذان اللونان الإشراق والنضارة الى إطلالة البشرة ما يخفي اللون الباهت وعلامات تعبها.

هيلايتر: وأخيرا لا تنسي اعتماد الهايلاتر الذي يُعتبر مستحضر أساسي لإخفاء علامات التعب وتعزيز الإشراق. طبّقيه لاسيما عند زوايا العين الداخلية، أقراص الخدود، زاوية الحاجب ورأس الأنف.

أحمر شفاه لامع: وأخيراً لا تنسي تطبيق أحمر الشفاه ذات التركيبة اللامعة، الذي يعزز لماعية الإطلالة ويشتت النظر عن علامات التعب. إختارين بتدرج اللون المناسب للبلاش.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خطوات لإخفاء علامات تعب الدورة الشهرية في المكياج خطوات لإخفاء علامات تعب الدورة الشهرية في المكياج



GMT 19:32 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

أفكار مكياج بسيطة لكن جذّابة مناسبة لموسم الأعياد والعطلات

GMT 15:34 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

خطوات تركيب أظافر الاكريليك بطريقة سهلة

GMT 16:01 2018 الإثنين ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرَّفي على خطوات مكياج وفاء الكيلاني في برنامجها "تخاريف"

GMT 02:44 2018 الخميس ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

أسرار مكياج النجمة بريانكا تشوبرا مع لعبة الألوان

أجمل إطلالات كيت ميدلتون بالفساتين "الميدي" الأحب إلى قلبها

لندن - صوت الإمارات
تشتهر دوقة كمبريدج بأناقتها الراقية، وتُعتبر الفساتين الميدي من بين أجمل إطلالات كيت ميدلتون على مرّ السنوات. ومن المتوقّع أن يظهر أفراد العائلة المالكية بشكل منفصل ومناسبات مختلفة، فكلنا كنا على ترقب حين تم بث مقابلة دوق ودوقة ساسكس مع أوبرا وينفري، أما الآن فمن المقرر أن يطل دوق ودوقة كامبريدج في برنامج مصوّر عبر قناة الـ"بي بي سي" للاحتفال بيوم الكومنولث. في كل عام، يُعتبر يوم الكومنولث يوماً ملكياً عظيماً يتم الإحتفال به من خلال خدمة تجري في "وستمنستر أبي" بحضور الملكة والعائلة الملكية بأكملها. لكن هذا العام وبسبب الإجراءات التي يفرضها فيروس كورونا، نترقّب إطلالة كيت ميدلتون والأمير ويليام عبر شاشة التلفزيون في برنامج مسجّل مسبقاً. لذلك نستذكر في هذا التقرير أجمل إطلالات كيت ميدلتون الراقية التي تألقت بها في...المزيد

GMT 17:24 2021 الأحد ,07 آذار/ مارس

مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 صوت الإمارات - مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates