علامات التجميل تتّحد وتقدّم مساعداتها لمواجهة كورونا
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

علامات التجميل تتّحد وتقدّم مساعداتها لمواجهة كورونا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - علامات التجميل تتّحد وتقدّم مساعداتها لمواجهة كورونا

العناية بالبشرة
القاهرة - صوت الامارات

انضمّت العلامات التجارية للتجميل، الكبيرة والصغيرة، إلى قطار تصنيع المطهّرات اليدوية، لكن قلة مختارة تتجه إلى أبعد الحدود خلال جائحة فيروس كورونا أي تقديم أيّ شيء، بدءاً من المعدات الطبية المتبرّع بها وصولاً إلى المساعدة المالية. في الوقت الحالي، فإن الشركات الأكبر هي أكثر قدرة على تعزيز مواردها لإحداث فرق.

مساهمات شركة Unilever

كشفت شركة يونيليفر هذا الأسبوع عن قائمة من المبادرات الشاملة حول محاربة وباء COVID-19، وتطرقت إلى كل شيء بدءاً من المنتجات والتبرّعات إلى السداد المبكر للموردين الصغار والمتوسطين. تقدّر شركة يونيليفر أنه من خلال البرامج العالمية، تسهم بأكثر من 100 مليون يورو لمساعدة المتضررين في جميع أنحاء العالم.

في الولايات المتحدة، من خلال برنامج يسمّى United for America، أسهمت Unilever بأكثر من 8 ملايين دولار من المواد الغذائية والصابون ومنتجات النظافة الشخصية ومنتجات التنظيف المنزلية من خلال Feeding America، التي ستوزع الإمدادات على الأميركيين المحتاجين من خلال بنوك الطعام. كما تتبرع الشركة بـ200.000 قناع وجه للمستشفيات المحلية في نيو جيرسي.

نظمت شركة يونيليفر أيضاً يوماً وطنياً للخدمة يهدف إلى تقديم دعم بقيمة 12 مليون دولار من خلال التبرّع بـ"العناصر الأساسية" التي تم إنتاجها عبر مصانع يونيليفر الـ14 الأميركية في 21 مايو. وسيتم التبرّع بالمنتجات لشركاء المجتمع. تخطط شركة يونيليفر لدعم ذلك اليوم من خلال الإنفاق الإعلاني المخصص للشركاء غير الربحيين ومنظمات الإغاثة ومجموعات المجتمع الأخرى.

وقالت الشركة في بيان "على الصعيد العالمي، تقدم يونيليفر 500 مليون يورو لإغاثة التدفق النقدي لشركاء التوريدات الصغيرة والمتوسطة من أجل المساعدة في السيولة و "مساعدتهم على إدارة الوظائف وحمايتها". وتعهدت يونيليفر أيضاً بحماية القوى العاملة لديها من انخفاض الأجور لمدة تصل إلى ثلاثة أشهر.

خطوات لافتة للوريال، بولغري وإيستيه لودر
كما قدمت كل من لوريال وشركات إيستيه لودر Estée Lauder Cos. تبرعات مالية تتعلق بـ COVID-19، بينما تبرّعت بولغري بنظام التقاط الصور المجهرية لقسم الأبحاث في مستشفى لازارو سبالانزاني في روما.
كانت لوريال، أكبر شركة تجميل في العالم، من أوائل الشركات التي كشفت عن خطة تجاوزت المطهّر اليدوي، على الرغم من أنها تقوم بذلك أيضاً. كما تساعد الشركة موردي الشركات الصغيرة والمتوسطة التي تواجه تداعيات اقتصادية من جائحة COVID-19. على رأس المبادرات العالمية، تبرّعت L’Oréal USA لجمعيات Feeding America، Feed the Children، وأقنعة الوجه للمستشفيات المحلية في أركنساس ونيوجيرسي.

وقال جان بول أغون، رئيس مجلس إدارة لوريال والمدير التنفيذي، في بيان، إنه "في هذه الحالة الاستثنائية للأزمة، من مسؤوليتنا أن نسهم بكل طريقة ممكنة في الجهد الجماعي". وتابع "من خلال هذه الإشارات، تود لوريال أن تعرب عن تقديرها ودعمها وتضامنها مع جميع أولئك الذين يحشدون بشجاعة ونبذ استثنائيين لمكافحة هذا الوباء".

نظرة سريعة إلى ما تقدّمه العلامات العالمية
تقوم شركة بولغري بتصنيع مطهرات اليد مع شريك العطور منذ فترة طويلة Industrie Cosmetiche Riunite للشهرين المقبلين.

قامت مواقع إنتاج Groupe Clarins في Pontoise و Strasbourg و Amiens، فرنسا، بتزويد 14500 زجاجة من المواد الهيدرو كحولية للمستشفيات، وتخطط لمواصلة تصنيع مطهّر اليدين طوال أزمة COVID-19.

 
تقوم Coty بصنع جل كحولي مائي للخدمات الطبية وخدمات الطوارئ، وكذلك لموظفي Coty العاملين في المصانع.

تخطط شركات إيستيه لودر لإعادة فتح منشأة تصنيع في مدينة ميلفيل بولاية نيويورك لتصنيع المطهّر اليدوي "للمجموعات ذات الحاجة العالية"، بما في ذلك الطاقم الطبّي.

تخطط مجموعة L’Occitane لتصنيع 70.000 لتر من المطهّرات اليدوية للسلطات الصحّية والعاملين في مجال الرعاية الصحية في فرنسا، بالإضافة إلى توزيع 25000 وحدة من الصابون وكريمات اليدين لموظفي المساعدة Publique-Hôpitaux de Paris.

تقوم لوريال بتوزيع كميات كبيرة من معقم اليدين، من بين جهود أخرى.

LVMH MoHt Hennessy Louis Vuitton أعادت استخدام إنتاج شركة Parfums Christian Dior وغيرها من العلامات التجارية للعطور الفاخرة لصنع جل كحولي مائي، يُوزَّع مجّاناً على السلطات الصحية الفرنسية.

تصنّع شركة ريفلون مطهّراً يدوياً "منخفض التكلفة" في إسبانيا من المتوقع أن يصل إلى السوق في الأسبوعين المقبلين، ولديها خطط لزيادة الإنتاج في المكسيك للتوزيع في أميركا الشمالية.

تستعد شيسيدو لتصنيع معقم اليدين في منشأة إنتاج نيو جيرسي المغلقة حالياً، خلال أسبوع 6 أبريل.

تعمل يونيليفر مع حكومة المملكة المتحدة لتوفير 20 مليون من منتجات النظافة والعناية الشخصية للعالم النامي. كل منهم على استعداد للتبرع بما يصل إلى 50 مليون جنيه استرليني كمساعدات.

قد يهمك ايضا 

مكياج عرايس مميز وجذاب لصيف 2020

إليك أفضل الطرق وأسهلها لوضع مكياج مميز خلال الحجر المنزلي

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

علامات التجميل تتّحد وتقدّم مساعداتها لمواجهة كورونا علامات التجميل تتّحد وتقدّم مساعداتها لمواجهة كورونا



GMT 02:48 2022 السبت ,15 تشرين الأول / أكتوبر

طريقة الفنانة أحلام في العناية ببشرتها لإطلالة مشرقة

GMT 00:48 2022 الجمعة ,15 تموز / يوليو

مكياج هادئ للعروس لإطلالة جذابة

GMT 00:46 2022 الجمعة ,15 تموز / يوليو

أجدد صيحات الموضة لماكياج العروس

GMT 06:42 2022 الثلاثاء ,05 تموز / يوليو

أفضل أنواع الماسكارا المقاومة للماء

بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي

GMT 17:40 2013 الخميس ,11 إبريل / نيسان

"مصر التى فى صريبا" رحلة كاتبة فى بيت الأدباء

GMT 15:11 2014 الجمعة ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

" مروى " تطرح تشكيلة من الملابس الخاصة بالنساء الحوامل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates