صيحات مكياج صيف 2018 التي تصلح لكل الفئات العمرية
آخر تحديث 21:03:40 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

صيحات مكياج صيف 2018 التي تصلح لكل الفئات العمرية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - صيحات مكياج صيف 2018 التي تصلح لكل الفئات العمرية

مكياج صيف 2018
القاهرة - صوت الامارات

تتنوع صيحات مكياج صيف 2018، ولكننا إخترنا عددًا من هذه الصيحات التي يمكن تطبيقها بسهولة تامة، علمًا أنه يمكن تبنيها ضمن المكياج اليومي والمكياج المسائي. كما أن صيحات المكياج هذه تلائم كل الفئات العمرية، يكفي فقط تطويع طريقة تطبيقها لتتماشى مع الأسلوب المطلوب. 

مكياج العينين

ظلال العينين الدخانية الناعمة: مكياج العينين يعتبر العنصر الأساسي في المكياج سواء اليومي أو المسائي. وفي هذا الموسم تبرز ظلال العينين الدخانية الناعمة، أي تلك التي تبرز العينين من دون أي مبالغة. هذه الصيحة ليست معقدة ولا تتطلب أي مهارات استثنائية في تطبيق المكياج. يمكن البدء بتطبيق البرايمر لضمان تثبيت ظلال العينين، بعدها يتم اختيار لون ظلال العينين المطلوب وتطبيق القليل منه عند الجفن الأعلى باستخدام الفرشاة المناسبة لمزجه.

وفي حال الرغبة في إضافة لمسة معدنية، يمكن تطبيق كريم شادو العينين باللون الفضي أو الرمادي على الجفن المتحرك كاملاً أو في وسطه فقط. بعد مزج الألوان جيدًا، يتم تطبيق طبقتين من الماسكرا للحصول على رموش كثيفة. للراغبات في لمسة جريئة يمكنهن تطبيق الماسكرا الملونة.

 والأيلاينر المجنح:

يعتبر الأيلاينر الوسيلة الأهم للحصول على عينين بارزتين. أما الأيلاينر المجنح تحديدًا فيعتبر الحيلة الأهم بالنسبة إلى العينين الصغيرتين أو حتى العينين المدوّرتين فهو يمنح العين مدى أوسع وأطول. المهم عند تطبيق الأيلاينر عمومًا، عدم شد البشرة، بل تركها كما هي عند رسم الخط. والمهم استخدام الريشة الرفيعة جداً عند تطبيق الأيلاينر المجنح والامساك بالريشة بشكل يضمن رسماً محدداً جداً. يجب النظر مباشرة في المرآة ورسم الخط المطلوب فوق الرموش. عند الوصول إلى الزاوية الخارجية من العين يرفع الخط. في النهاية يتم تطبيق الماسكرا.

صيحات إضافية

الشفتان البارزتان: من أهم صيحات المكياج التي برزت في المواسم الأخيرة ولا تزال مستمرة في هذا الموسم. في حال الرغبة في تبني مكياج جريء ولافت، يكفي وضع أحمر الشفاه النابض، لا يهم أي لون تختارين. المهم أن يتناسب اللون مع لون بشرتك. عموماً ينصح بتدرجات البرتقالي والبنفسجي لصاحبات البشرة السمراء.

الوجنتان الورديتان: بودرة الوجنتين من أهم مفاتيح المكياج. فالبلاش أو بودرة الوجنتين وطريقة تطبيقها، تجعلك تبدين إما أكبر سناً وإما أصغر سناً. في هذا الموسم تبرز تدرجات الزهري والوردي التي تجعل السيدة تبدو أصغر سناً كما تعكس بشرة صحية. يمكن تطبيق اللون الزهري على عظمة الوجنتين لتكبيرهما.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صيحات مكياج صيف 2018 التي تصلح لكل الفئات العمرية صيحات مكياج صيف 2018 التي تصلح لكل الفئات العمرية



سيرين عبد النور تتألق باللون الأصفر المطبع بالزهور

القاهرة - صوت الإمارات
تألقت النجمة سيرين عبد النور بفستان من الحرير الأصفر المطبع بالزهور من تصميم فالنتينو وهو ينتمي إلى أول مجموعة أطلقتها الدار من ميلانو في أكتوبر الماضي. لقد أراد المصمم المبدع بيار باولو بيكولي تصميم مجموعة تجسد الحرية والرومنسية فكان له ما أراد، وقد اختارت سيرين هذا الفستان حيث تمت جلسة التصوير في منتجع kalani resort ونسّقت معه حقيبة بيج مزدانة بالمسامير التي ارتبطت بهوية الدار الإيطالية، فيما اختار المصمم تنسيق حقيبة ممائلة ولكن باللون الزهري الباستيل. تم التصوير بعدسة المبدع الياس أبكر وتولّت الخبيرة مايا يمين مكياج سيرين وصفّف شعرها المزين جورج مندلق. واهتم بتنسيق اللوك خبير المظهر سيدريك حداد الذي يرافق سيرين في غالبية إطلالاتها خصوصاً في برنامج the masked singer. وقد نشر سيدريك بدوره رسالة عايد فيها سيرين لمنسبة ميلا...المزيد

GMT 18:42 2021 الإثنين ,22 شباط / فبراير

إنتر يحسم "ديربي الغضب" ويبتعد عن ميلان بـ4 نقاط

GMT 20:27 2021 الإثنين ,22 شباط / فبراير

هالاند يضع شروطه من أجل الرحيل عن دورتموند

GMT 20:54 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة

GMT 01:01 2021 الخميس ,18 شباط / فبراير

سان جيرمان يستعد لتأمين مستقبل نيمار حتى 2026
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates