صيحات مكياج صيف 2018 التي تصلح لكل الفئات العمرية
آخر تحديث 13:02:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

صيحات مكياج صيف 2018 التي تصلح لكل الفئات العمرية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - صيحات مكياج صيف 2018 التي تصلح لكل الفئات العمرية

مكياج صيف 2018
القاهرة - صوت الامارات

تتنوع صيحات مكياج صيف 2018، ولكننا إخترنا عددًا من هذه الصيحات التي يمكن تطبيقها بسهولة تامة، علمًا أنه يمكن تبنيها ضمن المكياج اليومي والمكياج المسائي. كما أن صيحات المكياج هذه تلائم كل الفئات العمرية، يكفي فقط تطويع طريقة تطبيقها لتتماشى مع الأسلوب المطلوب. 

مكياج العينين

ظلال العينين الدخانية الناعمة: مكياج العينين يعتبر العنصر الأساسي في المكياج سواء اليومي أو المسائي. وفي هذا الموسم تبرز ظلال العينين الدخانية الناعمة، أي تلك التي تبرز العينين من دون أي مبالغة. هذه الصيحة ليست معقدة ولا تتطلب أي مهارات استثنائية في تطبيق المكياج. يمكن البدء بتطبيق البرايمر لضمان تثبيت ظلال العينين، بعدها يتم اختيار لون ظلال العينين المطلوب وتطبيق القليل منه عند الجفن الأعلى باستخدام الفرشاة المناسبة لمزجه.

وفي حال الرغبة في إضافة لمسة معدنية، يمكن تطبيق كريم شادو العينين باللون الفضي أو الرمادي على الجفن المتحرك كاملاً أو في وسطه فقط. بعد مزج الألوان جيدًا، يتم تطبيق طبقتين من الماسكرا للحصول على رموش كثيفة. للراغبات في لمسة جريئة يمكنهن تطبيق الماسكرا الملونة.

 والأيلاينر المجنح:

يعتبر الأيلاينر الوسيلة الأهم للحصول على عينين بارزتين. أما الأيلاينر المجنح تحديدًا فيعتبر الحيلة الأهم بالنسبة إلى العينين الصغيرتين أو حتى العينين المدوّرتين فهو يمنح العين مدى أوسع وأطول. المهم عند تطبيق الأيلاينر عمومًا، عدم شد البشرة، بل تركها كما هي عند رسم الخط. والمهم استخدام الريشة الرفيعة جداً عند تطبيق الأيلاينر المجنح والامساك بالريشة بشكل يضمن رسماً محدداً جداً. يجب النظر مباشرة في المرآة ورسم الخط المطلوب فوق الرموش. عند الوصول إلى الزاوية الخارجية من العين يرفع الخط. في النهاية يتم تطبيق الماسكرا.

صيحات إضافية

الشفتان البارزتان: من أهم صيحات المكياج التي برزت في المواسم الأخيرة ولا تزال مستمرة في هذا الموسم. في حال الرغبة في تبني مكياج جريء ولافت، يكفي وضع أحمر الشفاه النابض، لا يهم أي لون تختارين. المهم أن يتناسب اللون مع لون بشرتك. عموماً ينصح بتدرجات البرتقالي والبنفسجي لصاحبات البشرة السمراء.

الوجنتان الورديتان: بودرة الوجنتين من أهم مفاتيح المكياج. فالبلاش أو بودرة الوجنتين وطريقة تطبيقها، تجعلك تبدين إما أكبر سناً وإما أصغر سناً. في هذا الموسم تبرز تدرجات الزهري والوردي التي تجعل السيدة تبدو أصغر سناً كما تعكس بشرة صحية. يمكن تطبيق اللون الزهري على عظمة الوجنتين لتكبيرهما.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صيحات مكياج صيف 2018 التي تصلح لكل الفئات العمرية صيحات مكياج صيف 2018 التي تصلح لكل الفئات العمرية



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 21:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 11:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 21:45 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

أترك قلبك وعينك مفتوحين على الاحتمالات

GMT 08:05 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 17:01 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 08:38 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 06:29 2018 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

بيجو 508 موديل 2018 الجديدة تظهر بتصميم جريء

GMT 21:42 2019 الأربعاء ,15 أيار / مايو

مهرجان الدمى العملاقة فى شوارع لشبونة

GMT 15:23 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

دار كريستي للمزادات تبيع إحدى أهم اللوحات الفنية في التاريخ
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates