beauty blender أكثر أدوات الماكياج استعمالًا في الوقت الجاري
آخر تحديث 16:29:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"Beauty Blender" أكثر أدوات الماكياج استعمالًا في الوقت الجاري

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "Beauty Blender" أكثر أدوات الماكياج استعمالًا في الوقت الجاري

أداة المكياج Beauty Blender
القاهرة - صوت الامارات

تعتبر الـ "Beauty Blender"، من أكثر أدوات الماكياج استعمالًا في أيّامنا هذه، نظرًا للنتيجة المثالية التي تمنحك إيّاها، وقدرتها الاستثنائيّة على التوزيع المتساوي لكريم الأساس أو أي مستحضر ماكياج تريدين مرغه على وجهك. ولكن لهذه الاسفنجة خطواتها الدقيقة في الاستخدام، كما يفعل خبراء التجميل والاختصاصيين المحترفين في هذا المجال.

ياسمينة تخبرك بأبرز الخطوات التي عليك التنبّه لها عند استعمال اسفنجة الماكياج، والتي عليك الالتزام بها وإتباعها:

الخطوة الأولى هي ترطيب الإسفنجة من أجل ترطيب البشرة وتوزيع كريم الأساس على الوجه بطريقة متساوية، ومن دون الخوف من تكتل هذه المواد على الوجه.

يمكنك إما غمس الاسفنجة بمستحضر كريم الأساس، أو وضعه مباشرة على وجهك، والبدء بالتوزيع، من خلال الضغط الخفيف على الوجه، والتربيت مع مستحضر خافي العيوب. وهنا نتذكر سويًا نصائح ياسمينة لتضمني نتيجة أدوات ومستحضرات الماكياج.

للتأكّد من وصول المستحضر إلى كافة أنحاء الوجه، استخدمي الحافة المدببة لهذه الاسفنجة من أجل إيصال المستحضر إلى زوايا الأنف، وحول العيون والشفاه.

Blender Defender"" مستحضر مميز

في هذا السياق، نخبرك عن علبة "Blender Defender"، المحمولة لحماية إسفنجة "Beauty Blender"، فبفضل هذه العلبة المحمولة ذات الجوانب المتشابكة المستوحاة من شكل كبسولة الدواء، يسهل حفظ الإسفنجة أو حملها بسهولة، وحمايتها من الأوساخ والجراثيم. وتمّ تصميم هذه العلبة لأن تكون مزوّدة بفتحات هوائية بشكل يسمح بإزالة الرطوبة من الإسفنجة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

beauty blender أكثر أدوات الماكياج استعمالًا في الوقت الجاري beauty blender أكثر أدوات الماكياج استعمالًا في الوقت الجاري



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد
 صوت الإمارات - مذيع في "بي بي سي" يوضّح تفاصيل إصابته بوباء "كورونا"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates