أفضل أنواع الأيلاينر لمكياج عيون يدوم طويلاً
آخر تحديث 16:08:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أفضل أنواع الأيلاينر لمكياج عيون يدوم طويلاً

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أفضل أنواع الأيلاينر لمكياج عيون يدوم طويلاً

أنواع الأيلاينر
القاهرة - صوت الامارات

بعد الماسكرا، قد يكون الأيلاينر أحد مستحضرات المكياج التي لا يمكن للمرأة أن تغادر المنزل من دونها، كونه يمنح المرأة نظرات ساحرة ومكياج عيون جذاباً خلال ثوان. إلا أن العثور على أفضل أيلاينر قد يكون أحياناً مهمة صعبة، فكثير من الأنواع تسيل مع تقدم ساعات النهار وتجعل مكياج العيون مريباً. انطلاقاً من ذلك، نرصد لك في هذا مقال، مجموعة من أفضل أنواع الأيلاينر لمكياج عيون أنيق يدوم طويلاً.

Urban Decay 24/7 Glide-On Eye Pencil

إذا كنت من المبتدئات في تطبيق الأيلاينر، سيسهل هذا الأيلاينر من أوربان دوكاي Urban Decay تحديد العين بأسلوب أنيق وبسرعة فائقة، فهو يأتي على شكل قلم ليجعلك تتحكمين في رسم خط الأيلاينر الذي ترغبين فيه، إضافة الى أنه سلس وناعم ويضمن لك رسمة ثابتة تدوم لساعات طويلة.

Bobbi Brown Long-Wear Gel Eyeliner

يتميز هذا الأيلاينر من بوبي براون بتركيبته السائلة غير اللامعة، والتي تنزلق بسهولة لتمنحك رسمة عيون أنيقة وثابتة. كل ما تحتاجين إليه هو فرشاة كحل بزاوية تغمسينها بالأيلاينر وترسمين خط أيلاينر بالشكل الذي ترغبين فيه. يشكل Bobbi Brown Long-Wear Gel Eyeliner إضافة قيمة لحقيبة مكياجك.

Tom Ford Eye Defining Pen

إن هذا الأيلاينر من توم فورد، يأتي على شكل قلم ذي نهاية مزدوجة، فالطرف الأول رفيع يساعدك في رسم خط أيلاينر ناعم، أما الطرف الثاني فهو يأتي على شكل فرشاة، بحيث يسهل عليك رسمات العين الصعبة، مثل رسمة عين القطة، أو رسمة الأيلاينر العريض المجنح..

Dior Diorshow On Stage Eyeliner

إذا كنت من محبات الأيلاينر الملون، فإن هذا الأيلاينر من ديور سيكون خياراً رائعاً لك، حيث بإمكانك اختيار اللون الذي ترغبين فيه، مثل الأصفر، الأخضر، الأزرق، الأرجواني وغيرها... فهو يأتي في مجموعة من الألوان المصطبغة للغاية والمركزة، ولديه طرف دقيق يسمح بتطبيق الأيلاينر بدقة عالية، فلا تترددي في تجربته.

Lancôme Grandiôse Bendable Liquid Eyeliner

ياتي هذا الأيلاينر من لانكوم، مع عصا قابلة للانحناء بزاوية 35 درجة، ورأس دقيق للغاية، مما يجعل من السهل تطبيق الأيلاينر، لا سيما بأسلوب عين القطة. وعلى رغم أنه يدوم لساعات طويلة من دون أن يسيل أو يتلطخ، إلا أن صيغته تعتمد على الماء، وبالتالي بالإمكان تنظيفه والتخلص منه بدقائق قليلة.

قد يهمك ايضا 

إزالة سواد المفاصل بالكولا

استعمالات أحمر الشفاه المتعدده

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل أنواع الأيلاينر لمكياج عيون يدوم طويلاً أفضل أنواع الأيلاينر لمكياج عيون يدوم طويلاً



نانسي عجرم تخطف الأنظار بـ 4 أزياء في 10 أيام

بيروت - صوت الإمارات
اعتادت الفنانة نانسي عجرم على مشاركة جمهورها ومعجبيها بأحدث الجلسات التصويرية التي تخضع لها، كما تشاركهم مواقفها وأنشطتها الحياتية بين الحين والآخر عبر حساباتها الشخصية على منصات السوشيال ميديا. وتظهر الفنانة ناسي عجرم في إطلالات أنيقة ومتنوعة خلال شهر فبراير الجاري، مرتدية أزياء رائعة تتناسب مع شخصيتها وتظهرها في كامل أناقتها، كان أبرزها إطلالتها باللون الأسود التي ظهرت، اليوم الجمعة، حيث شاركت جمهورها عبر إنستجرام صورة جديدة لها في أحدث ظهور، مرتدية بالطو يتميز باللون الأسود وبنطلون أسود أيضًا إلى جانب نظارة سوداء كبيرة، وذلك خلال تواجدها في مصر. اللون الأسود أيضًا ظهرت به الفنانة نانسي عجرم، في مقطع فيديو نشرتها عبر إنستجرام، أمس، حيث كانت تروج لأغنية جديدة. وفي 16 فبراير، ظهرت النجمة نانسي عجرم بإطلالة أنيقة أيضًا، ...المزيد
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 22:05 2021 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

التعليق الأول من بيب غوارديولا على دموع كلوب

GMT 01:01 2021 الخميس ,18 شباط / فبراير

سان جيرمان يستعد لتأمين مستقبل نيمار حتى 2026

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

احذر التدخل في شؤون الآخرين

GMT 11:47 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

كن قوي العزيمة ولا تضعف أمام المغريات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates