خطوات تطبيق مكياج جليتر لامع
آخر تحديث 10:40:10 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خطوات تطبيق مكياج جليتر لامع

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - خطوات تطبيق مكياج جليتر لامع

مكياج
القاهرة - صوت الامارات

مكياج الجليتر، معروف انه من بين أنواع المكياج الجريء الذي من شأنه ان يسلط الضوء على العينين ويمنح السيدة نظرة قوية وحادة. عادة ما يتم عمل مكياج ظلال العيون اللامعة اي الجليتر في المناسبات والسهرات. وقد رأينا هذا النوع من المكياج على السجادات العالمية مراراً.إنما يبقى السؤال ما هي خطوات تطبيق مكياج الجليتر اللامع؟الواقع ان تطبيق هذا المكياج لا يعتبر سهلا، خصوصا اذا كنت مبتدئة. لذلك، نضع بين يديكِ هذه النصائح والخطوات، لتسهيل المهمة.
1. قبل تطبيق اي نوع جليتر، تأكدي من ان ظلال العيون الجليتر يليق بلون بشرتك وبلون ملابسك واكسسواراتك. قرري مسبقا إذا كنت تريدين لونا معدنيا كالذهبي او الفضي او البرونزي او البرونزي الزهري أو لونا نابضا كالبرتقالي او البنفسجي او الازرق.
2. في البداية، وعلى بشرة نظيفة ومرطّبة جيدا، باشري تطبيق كريم الاساس اي الفاونديشن، على كل الوجه والعنق، بعده طبقي الكونسيلر على منطقة العينين.
3. على الجفن الاعلى، الجامد والمتحرك، ضعي طبقة من ظلال العيون باللون الاساسي، مثلا البيج او الرمادي، ثم حددي بهذا اللون جفنيك السفليين على خط قريب من خط الرموش
4. اختاري ظلال عيون لامعة تحمل الجليتر في تركيبتها. طبّقيها على الجفن المتحرك كلّه او على الزاوية الخارجية من العين. الامر يعتمد على ما ترغبين فيه.
5. طبّقي خطا من الأيلاينر المجنح، ثم أخيرا طبقي الماسكرا. يمكنك أن تضيفي رمشين صناعيين عند الزاويتين الخارجيتين من العين، لتعزيز نظرتك.
6. اختاري لون احمر شفاه متناسق مع لون الجليتر. إنما عموما ننصحك حاليا، باللجوء الى احمر الشفاه النيود وبالملمس الجاف لكي تتمكني من ارساء توازن بصري.


 قد يهمك ايضا:

كيف تخفين شعر حواجبك الزائد بالمكياج؟

خطوات تطبيق مكياج ناعم للنهار

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خطوات تطبيق مكياج جليتر لامع خطوات تطبيق مكياج جليتر لامع



نانسي عجرم تخطف الأنظار بـ 4 أزياء في 10 أيام

بيروت - صوت الإمارات
اعتادت الفنانة نانسي عجرم على مشاركة جمهورها ومعجبيها بأحدث الجلسات التصويرية التي تخضع لها، كما تشاركهم مواقفها وأنشطتها الحياتية بين الحين والآخر عبر حساباتها الشخصية على منصات السوشيال ميديا. وتظهر الفنانة ناسي عجرم في إطلالات أنيقة ومتنوعة خلال شهر فبراير الجاري، مرتدية أزياء رائعة تتناسب مع شخصيتها وتظهرها في كامل أناقتها، كان أبرزها إطلالتها باللون الأسود التي ظهرت، اليوم الجمعة، حيث شاركت جمهورها عبر إنستجرام صورة جديدة لها في أحدث ظهور، مرتدية بالطو يتميز باللون الأسود وبنطلون أسود أيضًا إلى جانب نظارة سوداء كبيرة، وذلك خلال تواجدها في مصر. اللون الأسود أيضًا ظهرت به الفنانة نانسي عجرم، في مقطع فيديو نشرتها عبر إنستجرام، أمس، حيث كانت تروج لأغنية جديدة. وفي 16 فبراير، ظهرت النجمة نانسي عجرم بإطلالة أنيقة أيضًا، ...المزيد
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 22:05 2021 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

التعليق الأول من بيب غوارديولا على دموع كلوب

GMT 01:01 2021 الخميس ,18 شباط / فبراير

سان جيرمان يستعد لتأمين مستقبل نيمار حتى 2026

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

احذر التدخل في شؤون الآخرين

GMT 11:47 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

كن قوي العزيمة ولا تضعف أمام المغريات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates