أبرز صيحات مكياج خريف 2020 اعتمديها هذا العيد
آخر تحديث 10:50:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أبرز صيحات مكياج خريف 2020 اعتمديها هذا العيد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أبرز صيحات مكياج خريف 2020 اعتمديها هذا العيد

المكياج
القاهرة - صوت الامارات

تنطلق موضة مكياج خريف 2020 من المدرجات والعروض التي أقيمت قبل انتشار فيروس كورونا عالمياً، والتي ستلهمك إطلالة خريفية مثالية تضج أنوثة وجمالاً، ابتداءً من أحمر الشفاه الأحمر والأيلاينر المجنّح، مروراً بمكياج العيون السموكي الأخضر، وصولاً ال الحواجب المرصعة بحبات الشواروفسكي، وغيرها من اتجاهات المكياج التي ستكون رائجة خلال هذا الخريف. وفي هذا المقال، نرصد لك أجمل صيحات مكياج خريف 2020 من المدرجات مباشرة.
أحمر الشفاه الأحمر
يعد أحمر الشفاه الأحمر أبرز اتجاهات مكياج خريف 2020 من دون منازع، فهو ظهر بكثرة على المدرجات، حيث اعتمدته الدور العالمية بطرق مختلفة. فدار مارك جاكوب Marc Jacobs اعتمدت الروج الأحمر الداكن الى جانب الأيلاينر الأسود العريض والمجنح، فيما اختارت دار أوسكار دي لا رينتا Oscar de la Renta، أحمر الشفاه الأحمر الصارخ واللامع مع مكياج العيون الطبيعي، والبشرة بلون موحّد. استخدمي مثلاً أحمر الروج الأحمر من مارك جاكوبس Marc Jacobs Le Marc Lip Crème Lipstick in Oh Miley، أو الروج الأحمر الصارخ بلمسة لامعة من ماك MAC Patent Paint Lip Lacquer.
مكياج سموكي أخضر
لا شيء يضاهي جمال المكياج السموكي، وهو موضة كل المواسم، إلا أنه في هذا الخريف سيكون مختلفاً جداً، إذ سيتصدر مكياج العيون السموكي الأخضر البارز صيحات مكياج خريف 2020. استوحيه من دار أنا سو Anna Sui، واعتمديه الى جانب أحمر الشفاه الأرجواني العميق. ننصحك بتجربة باليت ظلال العيون من Pat McGrath: Pat McGrath Labs Mothership VI: Midnight Sun.
الحواجب المرصعة بالشواروفسكي
تشكل الحواجب المرصعة بحبات الشواروفسكي، من أكثر صيحات مكياج خريف 2020 تميزاً وجمالاً. حيث ظهرت عارضات دار كريستوفر جون روجرز Christopher John Rogers، بحواجب مرصعة بحبات ناعمة من الشواروفسكي الى جانب الشفاه النيون الجريئة أو الروج النيود القريب الى لون البشرة. ننصحك بتجربة Uoma Beauty Badass Icon Matte Lipstick in Tina، وCrystal Rhinestones and Tweezer Set.
الأيلاينر الأزرق
الأيلاينر الملون سيكون موضة رائجة جداً في خريف 2020، وخصوصاً الأيلاينر الأزرق المقرون بالبشرة الذهبية والحواجب المحددة، كما رأينا في عروض Tadashi Shoji. يتناغم الأيلاينر الأزرق مع جميع ألوان البشرة، وهو يوفر للمرأة مظهراً حيوياً أنثوياً خلال الخريف، يبثّ فيك المرح والطاقة.


 قد يهمك ايضا:

تعرفي على خطوات وضع مكياج برونزي قبل العيد

خطوات وضع مكياج هادئ للعروس

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبرز صيحات مكياج خريف 2020 اعتمديها هذا العيد أبرز صيحات مكياج خريف 2020 اعتمديها هذا العيد



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates