أحمر الشفاه بدرجات الماروني موضة شتاء2021 و نصائح تطبيقه
آخر تحديث 05:25:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أحمر الشفاه بدرجات الماروني موضة شتاء2021 و نصائح تطبيقه

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أحمر الشفاه بدرجات الماروني موضة شتاء2021 و نصائح تطبيقه

أحمر الشفاه
القاهره ـ صوت الامارات

يعود اللون الماروني الكلاسيكي للظهور بقوة في متاجر مستحضرات التجميل، حيث يعد من أكثر الصيحات رواجًا في شتاء ٢٠٢١، وهو يلائم بشكل كبير الإطلالات الشتوية وجميع ألوان البشرة، ويتوفر لدى الكثير من العلامات التجارية الخاصة بمستحضرات التجميل، ليتناسب مع الشابات الجريئات عاشقات المظهر المتميز.وتفضل الكثير من الفتيات في فصل الشتاء اعتماد الألوان الداكنة على الشفتين، ومنها اللون الماروني الذي برز بشكل كبير هذا العام، وهو لون أساسي لكل من تريد إطلالة هادئة ومميزة في آن واحد، ولتطبيقه قومي بتحديد شفاهك كاملة باستخدام قلم تحديد بلون مطابق للون أحمر الشفاه الذي سوف تعتمدينه، وهو مناسب بشكل كبير للشفاه كبيرة الحجم، كما أنه سوف يبرز أنوثتك.

 وننصحك بتطبيقه في خروجات المساء والحفلات فقط؛ حتى لا تكون إطلالتك أكثر جرأة، كما ننصحك أن تختاري تغطية عالية من كريم الأساس الذي يخفي عيوب الوجه عند تطبيق أحمر الشفاه الماروني، كما يمكنك اعتماد الكونتور لنحت وجهك بحسب شكله، مع إبراز عظمتي الخد خاصة، ولا تنسي أن ستايل هذا المكياج يعتمد على لمسة قوية من الهايلايتر في الغالب.وهناك مجموعة من النصائح التي يجب أخذها في الاعتبار عند اختيار ألوان أحمر الشفاه الخاصة بكِ، فإذا كنتِ من أصحاب البشرة البيضاء فالأنسب لكِ اللون الماروني اللامع، أما إن كنتِ من ذوات البشرة الخمرية فهنا يكون اللون الماروني المات هو الأفضل لكِ، أما في حال كونك من صاحبات البشرة السمراء فننصحكِ باللون الأحمر الفاتح مع تجنب الألوان المائلة للبرتقالي، حتى لا تظهري بمظهر أكبر من عمرك.

قد يهمك ايضا:

افضل أنواع احمر شفاه مخملي لإطلالة خلابة

ألوان أحمر الشفاه الناري من وحي إطلالات النجمات العالميات

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمر الشفاه بدرجات الماروني موضة شتاء2021 و نصائح تطبيقه أحمر الشفاه بدرجات الماروني موضة شتاء2021 و نصائح تطبيقه



أجمل إطلالات كيت ميدلتون بالفساتين "الميدي" الأحب إلى قلبها

لندن - صوت الإمارات
تشتهر دوقة كمبريدج بأناقتها الراقية، وتُعتبر الفساتين الميدي من بين أجمل إطلالات كيت ميدلتون على مرّ السنوات. ومن المتوقّع أن يظهر أفراد العائلة المالكية بشكل منفصل ومناسبات مختلفة، فكلنا كنا على ترقب حين تم بث مقابلة دوق ودوقة ساسكس مع أوبرا وينفري، أما الآن فمن المقرر أن يطل دوق ودوقة كامبريدج في برنامج مصوّر عبر قناة الـ"بي بي سي" للاحتفال بيوم الكومنولث. في كل عام، يُعتبر يوم الكومنولث يوماً ملكياً عظيماً يتم الإحتفال به من خلال خدمة تجري في "وستمنستر أبي" بحضور الملكة والعائلة الملكية بأكملها. لكن هذا العام وبسبب الإجراءات التي يفرضها فيروس كورونا، نترقّب إطلالة كيت ميدلتون والأمير ويليام عبر شاشة التلفزيون في برنامج مسجّل مسبقاً. لذلك نستذكر في هذا التقرير أجمل إطلالات كيت ميدلتون الراقية التي تألقت بها في...المزيد

GMT 17:24 2021 الأحد ,07 آذار/ مارس

مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 صوت الإمارات - مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates