أفضل 10 أنواع أحمر الشفاه تدوم معكِ طوال اليوم
آخر تحديث 05:39:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أفضل 10 أنواع أحمر الشفاه تدوم معكِ طوال اليوم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أفضل 10 أنواع أحمر الشفاه تدوم معكِ طوال اليوم

10 أنواع أحمر الشفاه تدوم معكِ طوال اليوم
القاهرة - صوت الإمارات

أن تحصلي على مكياج مميز وأنيق، أمر ترغب به كل الصبايا، لكنّ الصعوبة في أن يدوم هذا المكياج طوال اليوم، حتى نظل بكامل جمالنا حتى مرور الساعات.

ومن أكثر مستحضرات التجميل التي سرعان ما تختفي من الوجه، هو أحمر الشفاه، بخاصة مع تناول الطعام وشرب الماء والعصائر، ولكي تحافظي على جمالكِ، اخترنا لكِ أفضل 10 أنواع من أحمر الشفاه في العالم، يدوم معكِ طوال اليوم.

Max Factor color elixir -50
ملمع شفاة كولور اليكزير راف راسبيري رقم 50 بسعر 49.33 ر.س

احصلي على ملمع شفاة كولور اليكزير راف راسبيري رقم 50 من المول بسعر 49.33 ر.س
 
يمنحكِ ماكس فاكتور كولور اليكزير جلوس للشفاه ،راف راسبيري رقم 50 عالي اللمعان لمسةً من اللون المنعش لإطلالتك من دون أي التصاق. تمتّعي بشفاهٍ ناعمة الملمس، مرطّبة وفاتنة. لمسة نهائية رائعة مشرقة اللمعان تركيبة مشبّعة بمعززات اللمعان والزيوت المنعّمة تركيبة منعّمة تمنح شفتيكِ ترطيبًا ونعومة حريريّة.
إذا كنتِ تريدين الحصول على لون محايد وفاقع من دون لمعان، وبالوقت نفسه يثبت ويدوم طويلًا معكِ، فهذا النوع من NARS سوف يكون خياركِ الأمثل.

احمر الشفاه روج ايديشن باللون النود رقم 39 بسعر 78.01 ر.س
احصلي على احمر الشفاه من المول  بسعر 78.01 ر.س
 
يعتبراحمر الشفاه روج ايديشن باللون النود رقم 39 لون مكثف ورائع وشبه لامع من الصباح إلى المساء بفضل تعليقه الذي يصل إلى 12 ساعة. تركيبة غنية بمساحيق الحرير التي تحدد الألوان.. نسيج الإصدار الأحمر 12 ساعة بفضل زبدة الشيا الموجودة في صيغته.

هذا الجيل الأنيق من غولسيير، سوف يمنحكِ لمعانًا بسيطًا، بألوانه المميزة لا سيّما الداكن منها، وبالوقت نفسه لن تخافي من زوال هذه اللمعة.

لون أحمر الشفاه لا يكون كافيًا لدينا لوحده، فترطيبها أمر مهم أيضًا، وأن أحصل على أحمر شفاه صحي ولامع كهذا النوع من أونست بيوتي، الغني بزيت جوز الهند وزبدة الشيا، مع ثبات يدوم معي طوال اليوم، هو ما تبحث عنه الفتيات دائمًا.

المميز بهذه الدرجات هو ألوانها المنعشة فاقعة اللون، وعادةً ما تخاف الفتيات من أن تكون هذه الألوان الفاقعة تختفي بسرعة، فهذه الدرجات سرعان ما يسهل ملاحظة اختفائها من على الواجه، وتسبب بعض التصبّغ غير المرغوب به على الشفاه، على عكس درجات الغلوس، لهذا ثبات أحمر الشفاه بهذه الدرجات هو أول أمر تبحث عنه الصبايا.

هذا اللون المميز من أر إم إس الغني بزيت جوز الهند المغذي لشفتيكِ، سوف تشعرين بالقوة والثقة عند وضعه، ليترك لونًا مميزًا وطابعًا جميلًا مع مكياج.

قد يهمك ايضاً :

أفضل كريم أساس للبشرة الدهنية لبشرة مثالية

ماكياج ساحر لإطلالة مثالية وناعمة في أيام العيد

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل 10 أنواع أحمر الشفاه تدوم معكِ طوال اليوم أفضل 10 أنواع أحمر الشفاه تدوم معكِ طوال اليوم



أجمل إطلالات كيت ميدلتون بالفساتين "الميدي" الأحب إلى قلبها

لندن - صوت الإمارات
تشتهر دوقة كمبريدج بأناقتها الراقية، وتُعتبر الفساتين الميدي من بين أجمل إطلالات كيت ميدلتون على مرّ السنوات. ومن المتوقّع أن يظهر أفراد العائلة المالكية بشكل منفصل ومناسبات مختلفة، فكلنا كنا على ترقب حين تم بث مقابلة دوق ودوقة ساسكس مع أوبرا وينفري، أما الآن فمن المقرر أن يطل دوق ودوقة كامبريدج في برنامج مصوّر عبر قناة الـ"بي بي سي" للاحتفال بيوم الكومنولث. في كل عام، يُعتبر يوم الكومنولث يوماً ملكياً عظيماً يتم الإحتفال به من خلال خدمة تجري في "وستمنستر أبي" بحضور الملكة والعائلة الملكية بأكملها. لكن هذا العام وبسبب الإجراءات التي يفرضها فيروس كورونا، نترقّب إطلالة كيت ميدلتون والأمير ويليام عبر شاشة التلفزيون في برنامج مسجّل مسبقاً. لذلك نستذكر في هذا التقرير أجمل إطلالات كيت ميدلتون الراقية التي تألقت بها في...المزيد

GMT 17:24 2021 الأحد ,07 آذار/ مارس

مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 صوت الإمارات - مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates