أجمل إطلالات سيرين عبدالنور لتستوحي منها مكياجك
آخر تحديث 23:18:57 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أجمل إطلالات سيرين عبدالنور لتستوحي منها مكياجك

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أجمل إطلالات سيرين عبدالنور لتستوحي منها مكياجك

سيرين عبدالنور
بيروت - صوت الامارات

تتمتّع سيرين عبدالنور بجمال هادئ ولافت في الوقت نفسه، ومنذ إطلالاتها الأولى استطاعت أن تلفت الأنظار إليها وإلى شعرها الأسود الطويل وملامح وجهها البارزة، وهي من النجمات اللاتي يدركن تماما كيف يبرزن جمالهن بأرقى أسلوب، ومن أجمل إطلالات سيرين، اخترنا لك هذه الصور لتستوحي منها مكياجك.

وتحرص سيرين عبدالنور قبل أن تختار مستحضرات التجميل لمكياج وجهها، على أن تحافظ على نعومتها وملمسها الحريري وتحميها من أي عوامل قد تضرّ بها سواء عوامل خارجية أو لها علاقة بنظامها الغذائي وصحّتها. لذا فهي تواظب على اعتماد نظام غذائي صحيّ تماماً يمدّ جسمها بكل الفيتامينات التي يحتاج إليها.

تحافظ على بشرة ناعمة
وفي الصباح والمساء، لا تبخل سيرين على بشرتها بالعناية اللازمة، فتستخدم مستحضرات التنظيف وكريمات الترطيب والحماية المناسبة لنوع بشرتها لتحافظ على نضارتها وصحّتها، فهي معرّضة للأضواء كما أنها مجبرة على تطبيق المكياج بشكل يومي لذا يجب أن تبقيها مشرقة.

تميل سيرين عبدالنور إلى اختيار مكياج ناعم، يزيد من جاذبية ملامحها دون أن يبدو قويا أو قاسيا، وهي في غالبية الأوقات، تركّز على عينيها وتختار لهما ألواناً وأسلوب مكياج يجعلهما تبدوان ناعمتين وجذابتين. في البداية، تستخدم سيرين الكونسيلر لتخفي أي أثر للتعب عن محيط عينيها، ثم تختار كريم أساس من لون بشرتها أو أغمق بدرجة واحدة. فهي تعلم أن البشرة الداكنة لا تناسبها.

تختار المكياج الناعم
أما ظلال العيون فتختارها سيرين من الدرجات الترابية الزاهية كالبيج والبني – البرتقالي، فهي ألوان مشرقة وحيوية وتجعل العيون تبدو أوسع، أما خط الأيلاينر الذي يشكّل الجزء الأبرز في مكياج سيرين، فهي تبدأ به من الزواية الداخلية للعين إلى خارج حدودها لإبراز سحبة عينيها بأسلوب مبتكر.

وتستعين سيرين بالرموش الصناعية في بعض المناسبات المهمة، أو تكتفي بالماسكرا لتعزّز كثافة رموشها وطولها، وهي تختارها باللون الأسود الكاحل الذي يحاكي لون عينيها وشعرها. أما بالنسبة إلى البلاش فتميل سيرين إلى الألوان الزاهية كالزهري أو المشمشي وتنسّق معه أحمر شفاه بلون زاه أيضا كالزهري الفاتح أو الـBois de Rose

قد يهمك أيضًا

جمهور سيرين عبد النور ينتقد إطلالتها في الـ"موركس دور"

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أجمل إطلالات سيرين عبدالنور لتستوحي منها مكياجك أجمل إطلالات سيرين عبدالنور لتستوحي منها مكياجك



أجمل إطلالات كيت ميدلتون بالفساتين "الميدي" الأحب إلى قلبها

لندن - صوت الإمارات
تشتهر دوقة كمبريدج بأناقتها الراقية، وتُعتبر الفساتين الميدي من بين أجمل إطلالات كيت ميدلتون على مرّ السنوات. ومن المتوقّع أن يظهر أفراد العائلة المالكية بشكل منفصل ومناسبات مختلفة، فكلنا كنا على ترقب حين تم بث مقابلة دوق ودوقة ساسكس مع أوبرا وينفري، أما الآن فمن المقرر أن يطل دوق ودوقة كامبريدج في برنامج مصوّر عبر قناة الـ"بي بي سي" للاحتفال بيوم الكومنولث. في كل عام، يُعتبر يوم الكومنولث يوماً ملكياً عظيماً يتم الإحتفال به من خلال خدمة تجري في "وستمنستر أبي" بحضور الملكة والعائلة الملكية بأكملها. لكن هذا العام وبسبب الإجراءات التي يفرضها فيروس كورونا، نترقّب إطلالة كيت ميدلتون والأمير ويليام عبر شاشة التلفزيون في برنامج مسجّل مسبقاً. لذلك نستذكر في هذا التقرير أجمل إطلالات كيت ميدلتون الراقية التي تألقت بها في...المزيد

GMT 17:24 2021 الأحد ,07 آذار/ مارس

مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 صوت الإمارات - مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates