6 منتجات على شكل أصابع لترطيب البشرة بطريقة سهلة
آخر تحديث 10:02:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

6 منتجات على شكل أصابع لترطيب البشرة بطريقة سهلة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 6 منتجات على شكل أصابع لترطيب البشرة بطريقة سهلة

أصابع لترطيب البشرة
القاهرة - صوت الامارات

بقدر ما تحتاج بشرة وجهكِ إلى العناية الكاملة، بقدر ما تتطلّب بشرة جسمكِ أيضاً الإهتمام! الترطيب مثلاً، هو من بين الخطوات اللازمة للعناية بالبشرة، ولتحقيق هذه الغاية، تحتلّ المنتجات المرطّبة مكانة مهمّة لمعالجة مشكلة جفاف البشرة. المستحضرات التي ترطّب البشرة تختلف وتتعدّد، لكن في هذا المقال سنكشف لكِ تحديداً عن شكل لهذا المنتج قد لم تعلمي عنه من قبل ألا وهو المستحضر المرطّب الذي يأتي على شكل إصبع والذي يرطّب جسمكِ بالكامل!

هذه المستحضرات سهلة التطبيق للغاية إضافةً إلى أنّه بإمكانكِ إصطحابها معكِ أينما ذهبت، نظراً لحجمها الصغير. لذلك، إن كنتِ امرأة لا تملك الوقت لترطيب بشرتها، اكتشفي أدناه منتجات تعالج الجفاف بطريقة سريعة وسهلة.

URIAGE Bariéderm - Fissures Cracks Stick

يحتوي منتج يورياج على زبدة الشيا وزبدة الأفوكادو اللتين تساهمان في ترطيب البشرة من العمق. ستشعرين بأن بشرتكِ أصبحت أكثر صحية بعد الإستخدام الأوّل فقط. الجئي إليه لمحاربة تشققات البشرة من خلال تطبيقه بطريقة سهلة للغاية!

KORA ORGANICS Noni Glow Body Balm

يأتي هذا المرطب على شكل إصبع لذا من السهل جدّاً تطبيقه على بشرتكِ! منتج كورا أورغانكس يرتكز على زيت جوز الهند، مستخلصات فاكهة النوني وزبدة الـCupuacu. مكوّنات تمنحكِ ترطيباً لا مثيل له إضافةً إلى أنها تعطي البشرة توهجاً طبيعياً جميلاً.

E.L.F Prep & Hydrate Balm
يعمل مستحضر إليف على ترطيب البشرة وتحضيرها قبل تطبيق المكياج، إذ يعتبر كبرايمر للوجه. يحتوي على زبدة الشيا وزبدة الكاكاو التي تغذي البشرة أكثر فأكثر.

SIMPLIFIED ESSENTIALS Lavender Lotion Stick

يرتكز هذا منتج سيمبليفايد إسنشلز على شمع العسل، زبدة الشيا، زبدة الكاكاو، زيت جوز الهند وزيت اللافندر. من هنا، يؤمّن هذا اللوشن الترطيب اللازم لبشرتكِ، معالجاً التشققات والجفاف. كما إنه سهل التطبيق وذلك بفضل تركيبته التي تأتي على شكل إصبع.  

MILK MAKEUP Hydrating Oil Stick

مستحضر ميلك ميك أب يحتوي على مكوّنات ترطّب البشرة من العمق تماماً مثل زيوت الجوجوبا، الأفوكادو، زيت قشور البرتقال. يُطبّق على بشرة الوجه والجسم ليؤمّن لها كل الترطيب اللازم، من خلال تمريره فقط على الجلد! تركيبته التي تأتي على شكل إصبع ستسهّل عليكِ عملية تطبيقه.

FORMULA 10.0.6 Butter Up Moisturizing Body Stick

هذا المرطّب الذي يأتي على شكل إصبع يخلّص البشرة من الجفاف وذلك بفضل احتوائه على زبدة الكاكاو. يمكنكِ تطبيق منتج فورمولا 10.0.6 بكل سهولة على كل المناطق في جسمكِ، حتى تلك التي تجدين صعوبة في تطبيق المنتجات عليها!


قد يهمك أيضًا:-

أفضل كريم أساس للبشرة الدهنية لبشرة مثالية

تعرفي على أجمل الألوان "البرونزية" لموضة صيف 2019

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

6 منتجات على شكل أصابع لترطيب البشرة بطريقة سهلة 6 منتجات على شكل أصابع لترطيب البشرة بطريقة سهلة



نانسي عجرم تخطف الأنظار بـ 4 أزياء في 10 أيام

بيروت - صوت الإمارات
اعتادت الفنانة نانسي عجرم على مشاركة جمهورها ومعجبيها بأحدث الجلسات التصويرية التي تخضع لها، كما تشاركهم مواقفها وأنشطتها الحياتية بين الحين والآخر عبر حساباتها الشخصية على منصات السوشيال ميديا. وتظهر الفنانة ناسي عجرم في إطلالات أنيقة ومتنوعة خلال شهر فبراير الجاري، مرتدية أزياء رائعة تتناسب مع شخصيتها وتظهرها في كامل أناقتها، كان أبرزها إطلالتها باللون الأسود التي ظهرت، اليوم الجمعة، حيث شاركت جمهورها عبر إنستجرام صورة جديدة لها في أحدث ظهور، مرتدية بالطو يتميز باللون الأسود وبنطلون أسود أيضًا إلى جانب نظارة سوداء كبيرة، وذلك خلال تواجدها في مصر. اللون الأسود أيضًا ظهرت به الفنانة نانسي عجرم، في مقطع فيديو نشرتها عبر إنستجرام، أمس، حيث كانت تروج لأغنية جديدة. وفي 16 فبراير، ظهرت النجمة نانسي عجرم بإطلالة أنيقة أيضًا، ...المزيد
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 11:43 2021 السبت ,27 شباط / فبراير

موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021

GMT 22:05 2021 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

التعليق الأول من بيب غوارديولا على دموع كلوب

GMT 01:01 2021 الخميس ,18 شباط / فبراير

سان جيرمان يستعد لتأمين مستقبل نيمار حتى 2026
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates