شانيل تقدم مجموعة ماكياج عام 2017 من الأحمر والأسود
آخر تحديث 17:52:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شانيل تقدم مجموعة ماكياج عام 2017 من الأحمر والأسود

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شانيل تقدم مجموعة ماكياج عام 2017 من الأحمر والأسود

مجموعة ماكياج "شانيل"
بيروت ـ صوت الامارات

تحمل مجموعة ماكياج "شانيل" Chanel لربيع وصيف 2017 إسم Coco Codes أي "رموز كوكو"، وهي تعكس رغبة لوتشيا بيكا المديرة الإبداعية لماكياج الدار في إعادة تقديم الرموز اللونية الأيقونية التي تختصر مسيرة Chanel ، وهي الأحمر والأسود والذهبي والأبيض والبيج.

 وقد استطاعت لوتشيا بيكا أن تقّدّم هذه الألوان الأيقونية وفقًا لرؤيتها الخاصة بحيث تمكّنت من تلوين الشفاه بالأحمر الأسود الشهير المعروف بإسم Rouge Noir حتى في فصل الربيع.
 أما الأبيض والبيج فاستعملتها في مجال طلاء الأظافر كما جعلت من اللون الأحمر أكثر جرأةً وشبابًا من أي وقت مضى ، قائلةً في هذا المجال "أريد أن أبدّل انتظارات النساء في مجال الماكياج، وأتمنى أن يستمتعن معي بهذا التحدي".

 وتكمن جمالية هذه الألوان الاستثنائية في قدرتها على خلق التناقض والتوازن، الرقّة والطابع الدرامي، الأناقة والجرأة، الشعور بالحيوية والأمان ، وكل منها قادر على إبراز الألوان الأخرى دون أن يفقد شيئًا من شخصيته.

 كما حرصت لوتشيا بيكا على أن تكون ألوان البشرة مشرقة ومنعشة، وتضمّن مستحضر Creation Exclusive أربعة ألوان من ظلال الخدين لونان بلمعان الساتان وآخران كامدان ، مما يسمح بابتكار خلطات لونية متألقة ، أما بالنسبة لبلاشر Joues Contraste فهو يكتسي بلون بيج يختلط بالوردي ويتزيّن بلمسات ذهبية تذكّرنا بأول خيوط أشعة الشمس الربيعية.

 وفي ماكياج الشفاه تقدّم لوتشيا بيكا إصدارين جديدين من اللون الأحمر هما Rouge Allure Ardente وRouge Allure Independante ، وهي تضيف ألوانًا جديدة إلى مجموعة Rouge Allure Velvet منها البيج الفاتح والزهري الهادئ ، أما في مجموعة Rouge Coco Shine فتظهر ألوانًا جريئة ومبتكرة مثل البيج الذهبي والأسود العصري.

 ولمستحضرات تظليل العينين بحثت لوتشيا بيكا عن مصادر وحي لها في تدرجات البيج الذهبية مقدّمةً إصدارين من مستحضر Les 4Ombres تمثّل الغنى والترف والبساطة في الوقت نفسه ، بالإضافة إلى لونين من قلمStylo Yeux Waterproof هي الرمادي الكامد Mat Taupe والأسود المائل إلى الأزرقNoir Petrole .

 وابتكرت لوتشيا بيكا تدرّجات أيقونية للأظافر من الأحمر والبيج والزهري والأسود من شأنها أن تجعل من إطلالة ماكياج ربيع وصيف 2017 من Chanel متناسقة بأناقة حتى أطراف الأظافر.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شانيل تقدم مجموعة ماكياج عام 2017 من الأحمر والأسود شانيل تقدم مجموعة ماكياج عام 2017 من الأحمر والأسود



سيرين عبد النور تتألق باللون الأصفر المطبع بالزهور

القاهرة - صوت الإمارات
تألقت النجمة سيرين عبد النور بفستان من الحرير الأصفر المطبع بالزهور من تصميم فالنتينو وهو ينتمي إلى أول مجموعة أطلقتها الدار من ميلانو في أكتوبر الماضي. لقد أراد المصمم المبدع بيار باولو بيكولي تصميم مجموعة تجسد الحرية والرومنسية فكان له ما أراد، وقد اختارت سيرين هذا الفستان حيث تمت جلسة التصوير في منتجع kalani resort ونسّقت معه حقيبة بيج مزدانة بالمسامير التي ارتبطت بهوية الدار الإيطالية، فيما اختار المصمم تنسيق حقيبة ممائلة ولكن باللون الزهري الباستيل. تم التصوير بعدسة المبدع الياس أبكر وتولّت الخبيرة مايا يمين مكياج سيرين وصفّف شعرها المزين جورج مندلق. واهتم بتنسيق اللوك خبير المظهر سيدريك حداد الذي يرافق سيرين في غالبية إطلالاتها خصوصاً في برنامج the masked singer. وقد نشر سيدريك بدوره رسالة عايد فيها سيرين لمنسبة ميلا...المزيد

GMT 18:42 2021 الإثنين ,22 شباط / فبراير

إنتر يحسم "ديربي الغضب" ويبتعد عن ميلان بـ4 نقاط

GMT 20:27 2021 الإثنين ,22 شباط / فبراير

هالاند يضع شروطه من أجل الرحيل عن دورتموند

GMT 20:54 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة

GMT 01:01 2021 الخميس ,18 شباط / فبراير

سان جيرمان يستعد لتأمين مستقبل نيمار حتى 2026

GMT 22:05 2021 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

التعليق الأول من بيب غوارديولا على دموع كلوب

GMT 19:42 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الدلو السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 13:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حماسية وجيدة خلال هذا الشهر

GMT 09:08 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

أفكار ألوان دهانات حوائط باللون الفيروزى لرونق خاص في منزلك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates