تعلّمي طريقة وضع الرموش الاصطناعية المنفصلة
آخر تحديث 08:32:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تعلّمي طريقة وضع الرموش الاصطناعية المنفصلة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تعلّمي طريقة وضع الرموش الاصطناعية المنفصلة

الرموش الاصطناعية
القاهرة - صوت الإمارات

باتت الرموش الاصطناعية أساساً لـمكياج العيون لانها تزيد من جاذبيته وتمنح عينيكِ مظهراً ساحراً ومشرقاً، إذا أنها تساعد في تكبير العين وإبرازها بشكل أوضح. واليوم نجد أنواعاً كثيرة من الرموش الاصطناعية: منها الرموش الملتصقة ومنها الرموش المنفصلة، بالإضافة إلى اختلاف في الكثافة والطول وحتى اللون! إلا أن معظم خبراء التجميل يفضّلون استخدام الرموش المنفصلة لأنها تبدو طبيعية أكثر ويسهل دمجها مع رموش السيدة.

وعلى الرغم من أن تركيب الرموش الاصطناعية ليس أمرًا المعقّد، تبقى هناك بعض الخطوات التي يجب اتباعها لتجنّب الوقوع في أي خطأ أثناء لصق الرموش.

في ما يأتي بعض الإرشادات والنصائح لتطبيق الرموش الاصطناعية والاستمتاع بمكياج عيون جذاب.

1- استخدمي مكبس الرموش

قبل أن تلصقي الرموش الاصطناعية، استخدمي مكبس الرموش لرفعها ومنحها شكلاً ملتوياً جذاباً، حتى تبدو متناسقة مع رموشكِ الطبيعية. فالرموش الاصطناعية تأتي عادة بأطراف حادة ومستقيمة، ما يجعل الاختلاف بينها وبين رموشكِ واضحاً.

2- ضعي الماسكرا

ضعي الماسكرا قبل لصق الرموش لأن العكس قد يؤدي إلى التصاق الرموش الاصطناعية برموشك الطبيعية وتجمّعها، وبالتالي يُفسد مكياج عينيكِ برمّته. وبإمكانك في ما بعد أن تضيفي لمسة ماسكرا نهائية بعد الانتهاء من لصق الرموش في حال شعرت أنكِ بحاجة إلى ذلك.

3- وزّعي الرموش

بعد الانتهاء من تحضيرها، وزّعي الرموش المنفصلة على ظهر يدك وضعي القليل من المادة اللاصقة للرموش لكي يسهل عليكِ غمس كل رمش على انفراد باللاصق بواسطة استخدام ملقط الحواجب.

4- الخطوة الأخيرة

من أبرز الأخطاء التي تقوم بها السيدة عند وضع الرموش الاصطناعية هي توزيعها بعيداً عن خط رموشها الطبيعية والبدء بلصقها بعيداً عن زاوية العين الخارجية ما يجعل عينها تبدو هابطة. وزّعي الرموش المنفردة بين شعيرات رموشكِ الطبيعية بشكل عفوي، مع وضع رمش أو اثنين في زاوية العين الخارجية حسب الحاجة.

قد يهمك ايضاً :

"الاسكارف" هو الجوكر لإطلالة قطعة واحدة مميزة والاستخدامات متعددة

البونشو يبرز في المجموعات التحضيرية لخريف 2019

   
emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعلّمي طريقة وضع الرموش الاصطناعية المنفصلة تعلّمي طريقة وضع الرموش الاصطناعية المنفصلة



أجمل إطلالات كيت ميدلتون بالفساتين "الميدي" الأحب إلى قلبها

لندن - صوت الإمارات
تشتهر دوقة كمبريدج بأناقتها الراقية، وتُعتبر الفساتين الميدي من بين أجمل إطلالات كيت ميدلتون على مرّ السنوات. ومن المتوقّع أن يظهر أفراد العائلة المالكية بشكل منفصل ومناسبات مختلفة، فكلنا كنا على ترقب حين تم بث مقابلة دوق ودوقة ساسكس مع أوبرا وينفري، أما الآن فمن المقرر أن يطل دوق ودوقة كامبريدج في برنامج مصوّر عبر قناة الـ"بي بي سي" للاحتفال بيوم الكومنولث. في كل عام، يُعتبر يوم الكومنولث يوماً ملكياً عظيماً يتم الإحتفال به من خلال خدمة تجري في "وستمنستر أبي" بحضور الملكة والعائلة الملكية بأكملها. لكن هذا العام وبسبب الإجراءات التي يفرضها فيروس كورونا، نترقّب إطلالة كيت ميدلتون والأمير ويليام عبر شاشة التلفزيون في برنامج مسجّل مسبقاً. لذلك نستذكر في هذا التقرير أجمل إطلالات كيت ميدلتون الراقية التي تألقت بها في...المزيد

GMT 17:24 2021 الأحد ,07 آذار/ مارس

مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 صوت الإمارات - مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates