حيل لتكبيرالشفايف في المنزل بعيداً عن الحقن والفيلر
آخر تحديث 23:27:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حيل لتكبيرالشفايف في المنزل بعيداً عن الحقن والفيلر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حيل لتكبيرالشفايف في المنزل بعيداً عن الحقن والفيلر

تكبيرالشفايف
القاهرة - صوت الامارات

الحقن والفيلر قد يكونان الطريقة الأفضل لتكبير الشفاه بحسب الكثيرين، وهذا يعني تكلفة مستمرة وتجديد كل عدة أشهر. إن كنتِ تريدين تفادي ذلك، فهناك طرق طبيعية وبوسائل أرخص ،خاصة إذا أنتِ من السيدات اللواتي يخشين الإبرة. بعض المنتجات والحيل والتقنيات قد تساعدك للحصول على شفاه ممتلئة ولها نفس مفعول الحقن:
حشو دون أبر
ننصحك بـ SkinMedica HA5 Smooth and Plump Lip System، منتج يساعدك على حشو خالٍ من الإبر. يحتوي كل أنبوب على مزيج من خمسة أنواع مختلفة من حمض الهيالورونيك ليجعل شفاهك تبدوان أكبر، ممتلئتان، وأكبر حجمًا دون أي ردات فعل سلبية.

فرك الشفاه بخداع بصري

هذا المنتج Burt’s Bees 100% Natural Conditioning Lip Scrub معروف منذ سنوات: وهذه النصيحة " فرك وتنظيف الشفاه" قد تبدو عادية وبسيطة وغير مقنعة، لكنك ستندهشين من الطريقة التي يمكن بها لفرك شفتك الصغيرة أن تتغيّر بالفعل؛ وهذا عبارة عن خداع بصري أساسي: كلّ ما كان السطح أكثر سلاسة، زاد الضوء الذي يمكن أن يعكسه، والمزيد من الضوء يعني الشفاه ذات المظهر الأكبر. ننصحك هنا بلصق شفتيك بلطف كل صباح وفركهما بهذا المنتج في دوائر.

الغلوس الملمّع

نعم، إنّ لمعان الشفاه هو الخطوة الأكثر بساطة للحصول على شفاه أكبر، وهو صالح لكل الأوقات والفصول. يتكوّن هذا اللمعان من مستخلصات نباتية وحمض الهيالورونيك، لإعطائك ملء فوري دون أي لسع، مّما يجعله مثاليًا للبشرة الحساسة. وهنا ننصحك بـ : .Grande .Cosmetics GrandeLips Hydrating Lip Plumper Gloss

زيت بذور النعناع

إن كنتِ لستِ من محبّات الغلوس ننصحك بتجربة زيت بذور النعناع، الذي يمنحك كل مزايا اللمعان دون أي لزوجة أو وزن. ننصحك أن تجرّبي هذه التركيبة المحمّلة بالنعناع، والتي من الطبيعي أن تثير حساسة شفتيك قليلاً، لكن سرعان ما تختفي هذه الحساسية.


قلم الكونتور

هذه التقنية مجرّبة لدى خبيرات التجميل وقد نجحت. عليكِ باختيار قلم الكونتور ذات لون أغمق بدرجة من شفتيك؛ خطّطي شفتيكِ، وارسمي خطاً على منتصف شفتك السفلى، ثم أفركي شفتيكِ بأطراف أصابعك. من بعدها ضعي الغلوس أو أحمر الشفاه الذي إخترتينه. ننصحك بهذا المنتج: Kiko Milano Sicilian Notes Long-Lasting Lip Liner.


بودرة الفوندايشين

هذه التقنية تنطلق من منطق "الأشياء الأكبر تخلق ظلالاً أكبر"، وهذا ما نعرفه. لذا، لتزييف شفاهك، أمزجي قليلاً من البرونز أو بودرة الفوندايشين أو البرونز اللامع في نصف أسفل شفتك السفلى، على شكل مجرّد طبقة شفافة، ثم أفركيها جيداً وبنعومة بأطراف أصابعك.

Lip Venom
إذا كنتِ تبحثين عن طريقة سريعة وسهلة لشفاه ممتلئة، ننصحكِ بـ lip venom.  يتكوّن هذا المنتج من تركيبة النعناع والقرفة والزنجبيل، وكل ذلك يعزّز الدورة الدموية للشفاه. يمكن وضعه منفصلاً أو فوق طبقة من الفوندايشن.

قد يهمك أيضًا 

مكياج ترابي لإطلالات رومانسية في الخريف

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حيل لتكبيرالشفايف في المنزل بعيداً عن الحقن والفيلر حيل لتكبيرالشفايف في المنزل بعيداً عن الحقن والفيلر



سيرين عبد النور تتألق باللون الأصفر المطبع بالزهور

القاهرة - صوت الإمارات
تألقت النجمة سيرين عبد النور بفستان من الحرير الأصفر المطبع بالزهور من تصميم فالنتينو وهو ينتمي إلى أول مجموعة أطلقتها الدار من ميلانو في أكتوبر الماضي. لقد أراد المصمم المبدع بيار باولو بيكولي تصميم مجموعة تجسد الحرية والرومنسية فكان له ما أراد، وقد اختارت سيرين هذا الفستان حيث تمت جلسة التصوير في منتجع kalani resort ونسّقت معه حقيبة بيج مزدانة بالمسامير التي ارتبطت بهوية الدار الإيطالية، فيما اختار المصمم تنسيق حقيبة ممائلة ولكن باللون الزهري الباستيل. تم التصوير بعدسة المبدع الياس أبكر وتولّت الخبيرة مايا يمين مكياج سيرين وصفّف شعرها المزين جورج مندلق. واهتم بتنسيق اللوك خبير المظهر سيدريك حداد الذي يرافق سيرين في غالبية إطلالاتها خصوصاً في برنامج the masked singer. وقد نشر سيدريك بدوره رسالة عايد فيها سيرين لمنسبة ميلا...المزيد

GMT 18:42 2021 الإثنين ,22 شباط / فبراير

إنتر يحسم "ديربي الغضب" ويبتعد عن ميلان بـ4 نقاط

GMT 20:27 2021 الإثنين ,22 شباط / فبراير

هالاند يضع شروطه من أجل الرحيل عن دورتموند

GMT 20:54 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة

GMT 01:01 2021 الخميس ,18 شباط / فبراير

سان جيرمان يستعد لتأمين مستقبل نيمار حتى 2026

GMT 22:05 2021 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

التعليق الأول من بيب غوارديولا على دموع كلوب
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates