صيحات جمالية للشابات من ديما الأسدي لإناقة دائمة
آخر تحديث 15:17:46 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

صيحات جمالية للشابات من ديما الأسدي لإناقة دائمة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - صيحات جمالية للشابات من ديما الأسدي لإناقة دائمة

صانعة المحتوى العراقية الجميلة ديما الأسدي
القاهرة- صوت الإمارات

تمتلك صانعة المحتوى العراقية، ديما الأسدي، شغفاً كبيراً في عالم الجمال والأزياء، لتصبح واحدة من صانعات المحتوى والمؤثرات الحقيقيات اللواتي تركن بصمة واضحة في عالم السوشيال ميديا، ولكثرة ظهورها بالصيحات العصرية في المكياج ولأناقتها الدائمة نرصد لكُنَّ من وحيها عدة أساليب لتتبعنها في المكياج.الأيلاينر الجرافيكي صيحة مميزة ورائجة بشكل كبير لدى النجمات والبلوجرز، ومنهن ديما الأسدي، حيث اتبعتها بأسلوب عصري بتطبيق الأيلاينر الجرافيكي باللون الأسود مع مكياج العين البني، واستخدمت اللون البيج في مدمع العين، وأكملت مظهرها بدرجات اللون البني، فيما سرحت شعرها بذيل الحصان المرتفع من المنتصف مع الغرة المنسدلة بأسلوب شبابي، وفي إطلالة أخرى اعتمدت الأيلاينر الجرافيكي باللون الأسود الناعم مع ظلال العين الأحمر في الجفن المتحرك، وأكملت مظهرها ببلاشر مشمشي وقلم الروج باللون الزهري اللامع مع تسريحة الكعكة للشعر.

لمظهر عصري ناعم مناسب للشابات، لجأت ديما الأسدي لتسريحة الويفي للشعر مع ظلال العين باللون البرونزي اللامع مع البلاشر الزهري وقلم الروج اللامع باللون البنفسجي ليمنحها لمسة أنثوية مبهرة، وزينت الإطلالة بالحواجب الطبيعية مع الماسكرا السوداء.يضفي أحمر الشفاه الأحمر مظهراً أنثوياً مفعماً بالجمال على مظهرك، لذا اعتمدته ديما الأسدي بعدة أساليب؛ ففي الإطلالة الأولى تزينت بمكياج مشمشي ناعم مع قلم الروج الأحمر، وسرحت شعرها بالويفي المنسدل للشعر القصير مع تسريحة الكعكة الخفيفة في منتصف الشعر.لمظهر يومي ناعم مناسب للعمل والمشاوير البسيطة، استوحينا لكُنَّ عدة أفكار جمالية من ديما الأسدي؛ حيث تزينت في إحدى إطلالاتها بتسريحة ذيل الحصان المنخفض مع المكياج البرونزي وطلاء الشفاه البنفسجي بدرجة المات، وفي إطلالة أخرى تجملت بتسريحة الشعر المنسدل والمرفوع من المنتصف بذيل الحصان الناعم مع مكياج العينين البني المزين بالأيلاينر الأسود، وأكملت مظهرها ببلاشر وأحمر الشفاه باللون الزهري للمسة أنثوية مرحة.

قد يهمك ايضا

الفاشينيستا العراقية ديما الأسدي تقدّم لكِ أفكارًا لتنسيق التنورة

إطلالات محتشمة تناسب رمضان من النجمات والمشاهير

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صيحات جمالية للشابات من ديما الأسدي لإناقة دائمة صيحات جمالية للشابات من ديما الأسدي لإناقة دائمة



تعرف على أجمل إطلالات إيما كورين اليومية بتصاميم عصرية

واشنطن - صوت الإمارات
إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بدت مختلفة عن الاطلالات الساحرة التي لفتت أنظارنا في دور الليدي ديانا. واللافت إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بتصاميم كاجوال مع الملابس الشبابية والمريحة بعيداً عن المبالغة والصيحات الفاخرة.اليوم لا بد أن تواكبي  أجمل إطلالات نجمة ذا كراون ايما كورين اليومية باختيارها أجمل التصاميم الكاجوال. اطلالات نجمة ذا كراون اليومية يمكن أن تكون من اختيارك مع تألقك بأسلوبها في العديد من الاطلالات بأجمل صيحات البناطيل الكاجوال المستقيمة والتي لا تصل الى حدود الكاحل ليتم تنسيقها مع توبات الهودي الشبابية والقبعة العصرية التي يمكنك وضعها بكثير من البساطة. كما انتقي من اطلالات نجمة ذا كراون اليومية موضة البناطيل المخملية المستقيمة مع التوبات البيضاء الكاجوال والبارزة من خلال الرسمات والشعارات الشبابية ...المزيد

GMT 08:50 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

"اليويفا" يلغي نهائيات بطولة أوروبا تحت 19 عامًا

GMT 09:29 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

عودة رباعي دورتموند للتدريبات قبل مواجهة بيلفيلد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates