مكياجات فاقت التوقعات في vmas 2016
آخر تحديث 23:09:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مكياجات فاقت التوقعات في VMAs 2016

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مكياجات فاقت التوقعات في VMAs 2016

مكياجات فاقت التوقعات في VMAs 2016
نيويورك _ صوت الإمارات

ننتظر إطلالات النجمات في المهرجانات والاحتفالات لنرى كيف يجسّدن آخر صيحات الجمال. وفي أغلب الأحيان، كنّا نتفاجأ بإطلالاتهن الطبيعية البعيدة من الابتكارات. لكن صدمة MTV VMAs 2016 كانت لمكياجات النجمات التي فاقت التوقعات من جهة اللون والأسلوب المناسب لكلّ نجمة.
في المرتبة الأولى: كاسي بالشعر الأصفر مع مكياج العيون البرونزي. استخدمت كلّاً من الظلال الأصفر والبرونزي على الجفنين العلوي والسفلي مع الرموش الكثيفة والبشرة السمراء. إذا كنت تحبّين المكياجات الجديدة والمميّزة وتجرئين على تغيير لون شعرك، ننصحك باتباع طريقة كاسي.
المرتبة الثانية: ناعومي كامبل، إلى جانب مكياج عينيها الرائع، تألّقت بأحمر الشفاه الأحمر الغليتر. ننصحك في هذا الفصل التركيز على مستحضرات التجميل اللامعة، لا سيما أحمر الشفاه.
المرتبة الثالثة: ستيلا ماكويل التي تألّقت بمكياج العيون الأحمر استخدمت الظلال الأحمر على الجفنين العلوي والسفلي. هذا المكياج مثالي لصاحبات العيون الملوّنة.
المرتبة الرابعة: تيلور هيل استخدمت أجمل وأجدد مكياج لتكبير العين، إذ اتّبعت المكياج الدخاني الأسود عند الزاوية الخارجية للعين، وجعلت الجفن العلوي المتحرّك مشرقاً بالظلال الغليتر مع الرموش الكثيفة. لصاحبات العيون الصغيرة، هذا هو المكياج الأنسب لكنّ.
المرتبة الخامسة: ريتا أورا. كانت هذه النجمة تعتمد أساليب غريبة في المكياج، إلا أنها في هذا الحفل طبّقت السموكي الأسود، ما سلّط الضوء على جمال عينيها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مكياجات فاقت التوقعات في vmas 2016 مكياجات فاقت التوقعات في vmas 2016



أجمل إطلالات كيت ميدلتون بالفساتين "الميدي" الأحب إلى قلبها

لندن - صوت الإمارات
تشتهر دوقة كمبريدج بأناقتها الراقية، وتُعتبر الفساتين الميدي من بين أجمل إطلالات كيت ميدلتون على مرّ السنوات. ومن المتوقّع أن يظهر أفراد العائلة المالكية بشكل منفصل ومناسبات مختلفة، فكلنا كنا على ترقب حين تم بث مقابلة دوق ودوقة ساسكس مع أوبرا وينفري، أما الآن فمن المقرر أن يطل دوق ودوقة كامبريدج في برنامج مصوّر عبر قناة الـ"بي بي سي" للاحتفال بيوم الكومنولث. في كل عام، يُعتبر يوم الكومنولث يوماً ملكياً عظيماً يتم الإحتفال به من خلال خدمة تجري في "وستمنستر أبي" بحضور الملكة والعائلة الملكية بأكملها. لكن هذا العام وبسبب الإجراءات التي يفرضها فيروس كورونا، نترقّب إطلالة كيت ميدلتون والأمير ويليام عبر شاشة التلفزيون في برنامج مسجّل مسبقاً. لذلك نستذكر في هذا التقرير أجمل إطلالات كيت ميدلتون الراقية التي تألقت بها في...المزيد

GMT 17:24 2021 الأحد ,07 آذار/ مارس

مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 صوت الإمارات - مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates