إليك ألوان المكياج المناسبة لتصغير حجم الأنف
آخر تحديث 04:10:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إليك ألوان المكياج المناسبة لتصغير حجم الأنف

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إليك ألوان المكياج المناسبة لتصغير حجم الأنف

إليك ألوان المكياج المناسبة لتصغير حجم الأنف
دبي – صوت الإمارات

بالتأكيد لا يخفى على السيدات حيلة الكونتور لتصغير حجم الأنف الكبير والعريض، إلا أنه ليس الحيلة الوحيدة التي تخفي حجم الأنف، وعلى الرغم من براعة الكونتور في تحديد وتصغير الأنف إلا أن كثيراً من النساء لا يتقن فن استخدامه، لذا في إمكانك سيدتي تطبيق حيل أساسية أخرى لتحصلي على أنف أصغر أكثر مما تطمحين إليه.

يقدم للواتي يشتكين من حجم أنفهن الكبير طرق اختيار ألوان المكياج المناسبة لإخفاء حجمه مع تشكيلة بارزة من مستحضرات التجميل العالمية من عدة ماركات: (استي لودر، كريولاين، برجوا، روديال، ليبيستك كوي، إليزابيت أردن، بينكي كوت، ميبيلين، ديبورا، بيو).

بداية دعينا نتفق على أن تنظيف الأنف من البثور السوداء، وكذلك من الدهون الزائدة، له دور مهم جداً في إظهاره بصورة ناعمة ومتناسقة مع ملامح الوجه، لذا ننصحك باستخدام غسول يرطب البشرة بعمق، ويساعد على إزالة السموم المهيجة للبشرة
وفيما يلي نسرد معك الألوان التي يجب عليك تطبيقها إذا كنت تمتلكين أنفاً كبيراً، أو عريضاً.

- كريم الأساس الداكن:

اعتمادك على كريم الأساس الداكن يعدُّ خدعة جمالية بسيطة، حيث يتم تطبيقه على جانبي منطقة الأنف، وكذلك على "أرنبة الأنف" من الأسفل بخط أفقي، ما يعطيه ظلاً يوحي بصغر حجمه دون اللجوء إلى استخدام الكنتور الذي قد لا تبرعين فيه، فقط اختاري كريم أساس بدرجة أغمق من لون بشرتك
- البودرة الجافة لتصغير الأنف:

من القواعد الأساسية في المكياج أنك عندما تريدين إبراز منطقة ما استخدمي لها مستحضرات لامعة والعكس هنا صحيح. لذا استخدمي على منطقة الأنف بودرة بدرجة أغمق، لتثبِّتي بها كريم الأساس، وتتخلصي من اللمعان الذي قد يظهر على أنفك بسبب الكريم.
- أحمر الشفاه الجذاب:

بالتأكيد الأنف هو مركز الوجه، لكن في إمكانك أن تصرفي النظر عنه من خلال استخدام أحمر الشفاه المناسب، لذا اختاري ألوان أحمر الشفاه الجاذبة، التي تعزز جمال شفتيكِ وركِّزي على اللونين الأحمر، والمرجاني، وابتعدي عن الألوان الداكنة لأنها تصغِّر حجم الشفتين، وتبرز أنفك بصورة أكبر.
- ألوان ظلال العيون الداكنة:

علمنا مسبقاً أن عليك إبراز ملامح وجهك، لتطغى بذلك على حجم الأنف، ومن أفضل الحيل لذلك استخدام مكياج العيون السموكي، أو بدرجات ظلال الآيشادو الداكنة مع الرموش الكثيفة، والآيلاينر لتعزيز رسمة العينين وجمالهما. طبقي مكياجاً بالظلال الداكنة باستخدام علبة ظلال لامعة للعيون
- حمرة الخدود المناسبة لصاحبات الأنف الكبير:

الأنف الكبير دائماً ما يتميز بالعرض، أو "الأرنبة المدببة"، في إمكانك الآن إخفاؤه، وتشتيت الانتباه عنه باستخدام بلاشر باللون الخوخي، طبقيه بطريقة مائلة باتجاه الأذنين، لإعطاء إيحاء بطول ونحافة الأنف.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إليك ألوان المكياج المناسبة لتصغير حجم الأنف إليك ألوان المكياج المناسبة لتصغير حجم الأنف



تعرف على أجمل إطلالات إيما كورين اليومية بتصاميم عصرية

واشنطن - صوت الإمارات
إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بدت مختلفة عن الاطلالات الساحرة التي لفتت أنظارنا في دور الليدي ديانا. واللافت إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بتصاميم كاجوال مع الملابس الشبابية والمريحة بعيداً عن المبالغة والصيحات الفاخرة.اليوم لا بد أن تواكبي  أجمل إطلالات نجمة ذا كراون ايما كورين اليومية باختيارها أجمل التصاميم الكاجوال. اطلالات نجمة ذا كراون اليومية يمكن أن تكون من اختيارك مع تألقك بأسلوبها في العديد من الاطلالات بأجمل صيحات البناطيل الكاجوال المستقيمة والتي لا تصل الى حدود الكاحل ليتم تنسيقها مع توبات الهودي الشبابية والقبعة العصرية التي يمكنك وضعها بكثير من البساطة. كما انتقي من اطلالات نجمة ذا كراون اليومية موضة البناطيل المخملية المستقيمة مع التوبات البيضاء الكاجوال والبارزة من خلال الرسمات والشعارات الشبابية ...المزيد

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 16:41 2020 الخميس ,30 إبريل / نيسان

فساتين زفاف فخمة سعودية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates