اختيارنا الجديد كريم أساس بمكونات طبيعية وتغطية مثالية
آخر تحديث 03:05:57 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اختيارنا الجديد كريم أساس بمكونات طبيعية وتغطية مثالية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اختيارنا الجديد كريم أساس بمكونات طبيعية وتغطية مثالية

كريم الأساس
القاهرة- صوت الإمارات

نحن في حالة بحث دائمة عن أفضل كريمات الأساس التي توفر تغطية مثالية للبشرة من دون أن تثقلها بطبقة كثيفة وسميكة. بحثنا هذا قادنا أخيراً إلى التعرف إلى كريم الأساس الجديد من Guerlain. إنه كريم L’Essentiel High Perfection الذي يحتوي على 96% مكونات مشتقة من الطبيعة ويمتاز بـ 24 ساعة من الأداء الثابت المثالي.إليك المزيد من التفاصيل:يكشف ليسنسيال هاي بورفكشينL’Essentiel High Perfection عن جمال البشرة الأمثل والكامل محسّناً إياها طبيعياً، بشرة متجانسة تماماً، رقيقة، محافظة على إشراقها.
تغطية عالية على الفور توفر إحساس كالبشرة الثانية بعيدة كل البعد عن التأثير الذي يشبه القناع. بشرة مصقولة خالية من المسام والعيوب، كما ويعمل هذا المستحضر في الوقت نفسه على الحد من اللمعان لراحة تامة كاشفاً عن إشراق حقيقي.يمزج ليسنسيال هاي بورفكشين L’Essentiel High Perfection بين الأداء العالي والمكونات الطبيعية الغنية في تركيبة ناجحة التي تضم 96٪ من المكونات المشتقة طبيعياً.

مكونات طبيعية اختيرت بعناية، كل مكوّن يخلق شبكة تسمح للبشرة بالتنفس مع الحفاظ على الترطيب الطبيعي وحمايتها من العوامل الخارجية اليومية الضارة مثل UVA وUVB.ما هو المكوِّن الأساس لهذه الصيغة المثالية؟ حرير نبات الراميramie plant vegetal silk ، الذي يعمل على تلطيف البشرة وترطيبها بدقة مؤمّناً سحنة غير لامعة طوال اليوم، لا يجفف البشرة، ولا يترك تأثيراً يشبه القناع.خلاصات العناية بالبشرة المقدمة من خلال المكونات الكامنة وراء نجاح ليسنسيال ناتشورال غلو مستحضر أساس لتألّق طبيعي :L’Essentiel Natural Glowمستخلص فاكهة التارا والطحالب الحمراء التي تسمح للبشرة بالتنفس.حبوب الكاكاو البيضاء تقوّي حاجز البشرة وتحافظ على ترطيبها.مشتقات البروبيوتيك probiotic ومستخلصات البريبايوتيك prebiotic من عصير الياكون تقوي حاجز الجلد والدفاعات الطبيعية للبشرة.

الجدير ذكره أن ليسنسيال ناتشورال غلو L’Essentiel Natural Glow وليسنسيال هاي بورفكشين L’Essentiel High Perfection الجديد، مستحضران متوفران في مجموعة كبيرة تضم 30 لوناً. طُوّر 10 ظلال من الألوان المركّزة و 3 درجات من الألوان الأساسية الخافتة للبشرة (ناعمة، محايدة ودافئة) التي تظهر في كل لمسة، وتمنح كل امرأة الظل المناسب لبشرتها وإمكانية تطبيق المكياج الذي يناسبها.ليسنسيال ناتشورال غلو L’Essentiel Natural Glow و ليسنسيال هاي بورفكشين L’Essentiel High Perfection هما الحل الأكيد في البحث عن بشرة مثالية من خلال طريقتين. فكري في مستحضرين لنمطين مختلفين كلٌ منهما يوفّر الطلب الأساسي المرغوب: مكونات طبيعية وأداء عالٍ.

قد يهمك ايضا

كريم الأساس الأفضل للبشرة الجافة

أفضل فاونديشن مرطب للبشرة الجافة في الموسم البارد

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اختيارنا الجديد كريم أساس بمكونات طبيعية وتغطية مثالية اختيارنا الجديد كريم أساس بمكونات طبيعية وتغطية مثالية



أزياء تجمع بين الأناقة والرقي لرمضان 2021 من وحي النجمات

واشنطن - صوت الإمارات
مع حلول شهر رمضان المبارك، تبحث أغلب النساء عن إطلالة فخمة ومحتشمة، تجمع بين الأناقة والرقي، للظهور بها في الخروجات اليومية، سواء أثناء الذهاب إلى العمل، أو خلال المشاوير النهارية، أو في حال استقبال العزومات في المنزل أو خارجه من وحي النجمات العربيات، لتظهري بإطلالة فخمة وراقية في خروجاتك اليومية:رغم قلة ظهورها الإعلامي، وحرصها على عدم نشر الكثير من الصور الشخصية لها عبر صفحتها الرسمية على موقع إنستجرام، إلا أن شريهان تستطيع دائماً أن تخطف الأنظار إليها بإطلالاتها الراقية والمميزة. ويُمكنكِ أن تستوحي هذه الإطلالة الناعمة من شريهان، لخروجاتكِ الرمضانية، بتنسيق تنورة طويلة بتصميم A line، ذات نشقات مُطبعة بالزهور والرسمات الهندسية، باللونين الأبيض والأسود، مع قميص أبيض أو باللون الأوف وايت.ونسقت شريهان مع إطلالتها الأنيقة...المزيد

GMT 23:53 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

سراويل فضفاضة مناسبة لإطلالاتكِ الرمضانية
 صوت الإمارات - سراويل فضفاضة مناسبة لإطلالاتكِ الرمضانية

GMT 23:27 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

جددي ديكور بيتك بلمسات بسيطة وغير مكلفة
 صوت الإمارات - جددي ديكور بيتك بلمسات بسيطة وغير مكلفة

GMT 03:19 2021 الأربعاء ,21 إبريل / نيسان

إطلاق "أكاديمية سكاي نيوز عربية" للتدريب الإعلامي
 صوت الإمارات - إطلاق "أكاديمية سكاي نيوز عربية" للتدريب الإعلامي

GMT 22:30 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

صيحات صيفية عليكِ اتباعها لمواكبة الموضة
 صوت الإمارات - صيحات صيفية عليكِ اتباعها لمواكبة الموضة

GMT 23:34 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

ماليزيا وجهة إسلامية تستقطب السياح في رمضان
 صوت الإمارات - ماليزيا وجهة إسلامية تستقطب السياح في رمضان

GMT 23:25 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

مجموعة من أفكار الديكور لغرف النوم باللون الكريمي
 صوت الإمارات - مجموعة من أفكار الديكور لغرف النوم باللون الكريمي

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates