تعرّف على فوائد الثوم المنقوع في زيت الزيتون للشعر
آخر تحديث 04:08:28 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تعرّف على فوائد الثوم المنقوع في زيت الزيتون للشعر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تعرّف على فوائد الثوم المنقوع في زيت الزيتون للشعر

الثوم
القاهرة - صوت الامارات

يتمتع الثوم بفوائد جمالية كثيرة على صعيد الجسم والبشرة والشعر، ما يجعله من الخلطات الطبيعية المطلوبة دائمًا لمعالجة المشاكل التي تؤثر سلبًا على الإطلالة. وهنا افضل خلطات الثوم وفوائده لإطلالة مثالية:

1- أبرز فوائد الثوم المنقوع في زيت الزيتون

تتزايد فوائد الثوم على صعيد الجسم والصحة عند نقعه مع زيت الزيتون الذي يتمتع بدوره بعناصر غذائية يحتاجها الجسم وكامل الإطلالة الخارجية، فهو يصبح غنيّ بالمواد المضادة للأكسدة التي تلعب دورًا بارزًا على صعيد معالجة مشاكل البشرة والوجه والجسم، وكذلك على صعيد حماية الإنسان من الإصابة ببعض أنواع السرطانات مثل القولون والثدي.

ويكون من شأن الثوم المنقوع مع زيت الزيتون الطبيعي، معالجة مشاكل واضطرابات الجهاز الهضمي، وتقوية جهاز المناعة في الجسم، ومنع الاصابة العدوى البكتيرية، كما يساعد على التخفيف من الام التهابات المفاصل، ويلعب دورًا على صعيد ضبط مستويات السكر بالدم، ما يجعله مفيدًا أيضًا للأشخاص المصابين بمرض السكري.

ويساهم في علاج مشاكل الشعر المختلفة من تقصف وتكسر وتلف وجفاف، وقشرة والتهابات فروة الرأس، ما يجعله من خلطات الشعر المطلوبة بكثرة للتخلص من المشاكل الشائعة التي تصيبه.

 وينعكس تمتعه بمصادر غذائية كثيرة وفيتامينات ومعادن إيجابًا على البشرة والوجه لتحصلي من خلاله وعند استخدامه كواحد من خلطات الوجه على إطلالة اكثر اشراقة ونضارة وصفاء في كل المناسبات والأوقات.

يستخدم زيت الزيتون مع الثوم أو زيت الثوم لأغراض جمالية عدا عن تلك الصحية، إذ أن احتوائه على المعادن والفيتامينات والعناصر الغذائية الكثيرة، يمكن الاستفادة منه على صعيد الاطلالة الخارجية بخاصة لناحية معالجة مشاكل البشرة الشائعة من رؤوس سوداء وبقع داكنة وحبوب وبثور واسوداد بغية الحفاظ على صحة البشرة.

ويعالج زيت الزيتون مع الثوم، الاتهابات الناتجة عن الفطريات والبكتيريا، التي تصيب الجلد والبشرة لاسباب كثيرة، اذ تعمل مادة الكبريت على تطهير وتنقية البشرة، بالإضافة إلى قدرته على إزالة حب الشباب والبثور التي تصيب البشرة خلال فترة عمرية معينة ولأسباب عدّة، ليمنح المرأة إطلالة كلها نضارة وإشراقة وحياة.

ووتساعد العناصر المضادة للاكسدة الموجودة في هذه الخلطة الطبيعية على تفتيح لون البشرة وإزالة البقع الداكنة التي تصيب البشرة والوجه والجسم، والمناطق الحساسة منه نتيجة التعرض المتواصل لاشعة الشمس الحارقة والضارة أو لأسباب أخرى منها الاستخدام الخاطئ للكريمات التي لا تتلاءم مع نوع البشرة أو قلة النظافة أو السمنة الزائدة.

 وتشمل خصائص زيت الزيتون مع الثوم الجمالية، مقاومة علامات التقدم في السنّ من خلال ازالة الخطوط الرفيعة والتجاعيد وتغذية البشرة وشدّها بطريقة تمنح المرأة إطلالة أكثر حياة ونضارة.

و تساعد خلطة زيت الزيتون مع الثوم على ترطيب البشرة وتنعيمها، وتنشيط الدورة الدموية فيها، لاطلالة مثالية خالية من الشوائب والعيوب.

3- فوائد الثوم مع زيت الزيتون للشعر

يتمتع زيت الزيتون الطبيعي كما الثوم، بفوائد جمالية كثيرة على صعيد الشعر، وأن كل مكون من هذه الخلطة يمكن الاتخاذ منه خلطة علاجية لمشاكل الشعر الشائعة مثل التلف والجفاف والتقصف والتساقط والقشرة وغيرها من المشاكل التي تصيبه وتؤثر سلبًا على الإطلالة.

من هنا، فإنّ العناصر الغذائية والفيتامينات والمعادن الموجودة في كل من زيت الزيتون والثوم، يساعدان في تكثيف الشعر، وتطويله، لمعالجة مشاكل الشعر الخفيف والمتساقط، كما ومن شأن هذه الخلطة الطبيعية ان تغذي فروة الرأس وتسرع نمو الشعر، بالاضافة الى قدرتها على تنعيم الشعر وتسهيل تمشيطه وتسريحه، وإعادة اللمعان إليه والاشراقة الحياة بخاصة لصاحبات الشعر الجاف والتالف والمتقصف.

و يحفّز البصيلات على إنبات الشعيرات الجديدة القوية، ما يمنحك شعرًا اكثر طولًا وقوة وكثافة، لتختاري التسريحة الاحب اليك في كل المناسبات والاوقات، من دون ان تلجأي الى تركيب الشعر الاصطناعي او الخصل الاضافية لتغطية الفراغ الموجود في الرأس والتساقط الذي يخفف منه ويسبب لك الإزعاج .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرّف على فوائد الثوم المنقوع في زيت الزيتون للشعر تعرّف على فوائد الثوم المنقوع في زيت الزيتون للشعر



GMT 16:10 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

تخلّصي من مشكلة جفاف فروة الرأس بواسطة هذه المستحضرات

GMT 19:13 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

أربع نصائح للقضاء على تساقط الشعر أثناء السفر

GMT 19:24 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"زيت الجرجير" يمتلك فوائد مُدهشة لجميع أنواع الشعر

GMT 15:27 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

السعوديات يتغلبن على تساقط الشعر بالحلبة

GMT 08:26 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على خصائص الصبغات النباتية لتلوين الشعر

بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates