بسمة بوسيل بتسريحات شعر مزينة بأكسسوارات فاخرة
آخر تحديث 00:11:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً ‎الإمارات تؤيد قرار السعودية بحظر دخول المنتجات الزراعية اللبنانية العراق تعلن ارتفاع حصيلة ضحايا حريق مستشفى ابن الخطيب إلى 82 قتيلا بدء مراسم تشييع الرئيس التشادي الراحل إدريس ديبي بحضور ماكرون وقادة أفارقة الصحة الألمانية تؤكد أن لقاح جونسون آند جونسون آمن وأعراضه الجانبية نادرة جدا
أخر الأخبار

بسمة بوسيل بتسريحات شعر مزينة بأكسسوارات فاخرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بسمة بوسيل بتسريحات شعر مزينة بأكسسوارات فاخرة

بسمة بوسيل
القاهرة - صوت الامارات

على رغم اعتزالها الغناء منذ زواجها من النجم تامر حسني، إلا أن بسمة بوسيل تواظب على نشر صور إطلالاتها على حسابها في إنستقرام، بما فيها تسريحات شعرها. فهي تعتمد تسريحات شعر تحاكي صيحات الموضة وتلفت الأنظار إليها، لا سيما أنها غالباً ما تكون مزينة بأكسسوارات الشعر الفخمة والفاخرة.
وفي هذا المقال، نرصد لك مجموعة تسريحات شعر مزينة بأكسسوارات فاخرة على طريقة بسمة بوسيل.
تسريحة الشعر المستقيم المزينة بالقبعة
تستعرض بسمة بوسيل بشكل دائم تسريحات شعرها على حسابها في إنستقرام، وهي غالباً ما تكون شبابية ناعمة أو مزينة بأكسسوارات الشعر بمختلف أشكالها، والتي تستخدمها بطريقة جذابة جداً وعصرية، علماً أنها رائجة جداً لموسم خريف وشتاء 2020 – 2021. ومن بين هذه التسريحات تسريحة الشعر القصير المستقيم المزينة بقبعة ضخمة بحواف عريضة، أو بقبعة أنيقة وعصرية عليها طبقات من الورود الزاهية المغطات بشبك.
تسريحات شعر مزينة بأكسسوارات ناعمة
كذلك، تعتمد بسمة بوسيل في الكثير من إطلالاتها تسريحات الشعر المنسدلة أو المرفوعة المزينة إما ببكلة معدنية من الجهة الأمامية للشعر أو الفولار الملون الذي يغطي الشعر بأسلوب شبابي مميز، والذي بإمكانك اختياره بألوان تتناغم مع لون ملابسك أو نظاراتك أو حتى لون أظافرك. ومن بين أكسسوارات الشعر الناعمة التي تعتمدها بسمة بوسيل البوندانا القماشي مع تسريحة الشعر المرفوع بشكل فوضوي، والبوندانا الناعم المغطى بحبات صغيرة من اللؤلؤ، الذي يعد أحد أكثر الأكسسوارت رواجاً في عالم الموضة والجمال.
تسريحات شعر مزينة بأكسسوارات ضخمة
من المعروف أن بسمة بوسيل تعتمد قصة الشعر الكاريه القصير، إلا أن الشعر القصير لم يثنها عن اعتماد أكسسوارات الشعر الضخمة الفاخرة، من بينها أكسسوار الشعر ذات الطبقات المتعددة باللونين الأسود والبيج مع الشبك الذي يغطي الوجه. وفي إطلالة ملوكية، اعتمدت بسمة بوسيل في إحدى الصور التي نشرتها على حسابها في إنستقرام، تسريحة الشينيون العالية المزينة بأحد أكسسوارات الشعر الفاخرة المرصعة، مع الغرة الجانبية المنسدلة على جانب واحد من الوجه. وفي صور أخرى قامت بتغطية شعرها بفولار مزينة بورود ضخمة ذات ألوان حيوية مع شبك ناعم غطى وجهها.

قد يهمك ايضاً :

إطلالات جديدة لبسمة بوسيل بموضة "البناطيل الكاجوال" اكتشفيها

3 وصفات من الزبادي لتطويل وتنعيم الشعر

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بسمة بوسيل بتسريحات شعر مزينة بأكسسوارات فاخرة بسمة بوسيل بتسريحات شعر مزينة بأكسسوارات فاخرة



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 03:20 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

بيكهام ينضم لكتيبة الرافضين للدوري الأوروبي

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates