لويس فويتون تواصل تقديرها للشرق الأوسط من خلال عطر nuit de feu الجديد
آخر تحديث 22:01:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

لويس فويتون تواصل تقديرها للشرق الأوسط من خلال عطر NUIT DE FEU الجديد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - لويس فويتون تواصل تقديرها للشرق الأوسط من خلال عطر NUIT DE FEU الجديد

عطور
القاهرة - صوت الإمارات

عد عطر أومبر نوماد وليه سابل روز، تواصل عطور لويس فويتون تقديرها للثقافة الشمّية في الشرق الأوسط. من خلال تراثه القديم المذهل والملهم، يستقطب خبير العطور جاك كافاليير بيلترود، المصمّم الرائد، الموادّ الخام الأكثر رمزية ورقيّاً: باستخدام المكوّنات التي يستخدمها الرجال منذ فجر الزمن، ينسج العاطفة من خلال أحدث تركيباته، نوي دو فو Nuit de Feu. يمكن العثور على تأثير الشرق الأوسط على هذا العطر الجديد في محيط: الصحراء، مكان أسطوري للمسافرين والمستكشفين. عالم سحري وأبدي حيث الإنسان، في مواجهة القوة المطلقة للعناصر، يأتي لفهم طبيعته، فالصحراء لا مثيل لها على الأرض. مسرح لأول إبداعين في هذا الفصل من عطور لويس فويتون، الصحراء هي أيضاً مسرح لتنسيق جديد الذي يحوّل غزو الدار للشرق الأوسط، مجموعة حقيقية.

عمود من الدخان يتصاعد في الليل
في صمت الليل الجليدي، تبدو الصحراء متجمّدة تحت ضوء مزرق من سماء مرصّعة بالنجوم.
متوهّجة في هذا الغموض الهائل، تشير نيران المعسكر إلى وجود رجل وسط العناصر. ترقص النيران وترفرف، ما يوحي بالقلب النابض في جوف الكثبان الرملية. روح تكمن داخل عمق الليل.

وُلدت من النار التي تجمع البشرية معاً، تريح وتنعش، ترتفع أعمدة الدخان إلى السماء كما لو انجذبت إلى النجوم، مثل العطر الأول الذي ربط الإنسان بالآلهة.
خلال هذا الحفل اليومي تفوح رائحة الخلود.

تعرض هذه المجموعة المستوحاة من تراث الشرق الأوسط الشمّي، ومن السعي وراء الاستثنائية التي توجّه عطور لويس فويتون، المكوّنات العالية الجودة. بالنسبة إلى نوي دو فو Nuit de Feu، استخدم جاك كافاليير بلترود البخور ليكون العمود الفقري لتكوينه. "من خلال الدخان الأبيض الكثيف للغاية، التقى الإنسان بالآلهة منذ آلاف السنين. يعيدنا البخور إلى أصول صناعة العطور، التي تعني من خلال الدخان. في صناعة العطور، إنها ملاحظة استثنائية لأنها متعددة الثقافات ومقدسة في العديد من الأديان. يجمع الرجال، ويرفع النفس ويتحدث إلى الروح، سواء كنت من الشرق الأوسط أو آسيا أو أوروبا". يكشف البخور المميز للتكوين عن نفسه بمرور الوقت بفضل استخدام ثلاثة أنواع مختلفة.

منذ اللحظة التي يلمس فيها نوي دو فو Nuit de Feu البشرة، ينفجر البخور الأبيض من أرض الصومال، الذي تم تحويله بواسطة لويس فويتون في غراس، بنضارة باهرة. إنها الشرارة التي تضيء اللهب. في جوهره، يحدد البخور الأسود الذي تم تدخينه قبل الاستخراج شخصية العطر: دافئ، كثيف وحسّي. بعد فترة وجيزة، يتخلل راتنجات البخور رائحة مميزة، وتلاحظ بخشونة حارة وقليلة الليمون تُخفى بنعومة من تسريب الجلد الطبيعي، وهو مادة رمزية من لويس فويتون. يعد هذا الحقن الحصري، أحد العناصر البارزة في صناعة المنتجات الجلدية في الدار، المصنوع من قصاصات الجلود التي تم جمعها في الورشة التاريخية في أسنيير، حجراً رئيسياً في التكوين: فهو يربط البخور باتفاق موسيقى موسك يرفع جميع المكونات الأخرى، ما يجعلها مستديرة واستثنائية، درب القيادة.

كما لو كانت مدفوعة أعلى قليلاً نحو السماء. يُظهر هذا المسك، وهو مسك العطر، العطر المغلف في هالة مشرقة ومريحة، حيث تضفي عليها بذور أمبريت، "المسك النباتي" الحقيقي، لهجات ترابية. في أعقابها، تمنحك نوعية رائعة من Assam oud - مكون موجود في كل عطر في هذه المجموعة نوي دو فو - Nuit de Feu عمقاً خشبياً ساحراً. مطوية في ظل البخور والجلد والمسك، يضفي الخشب الأسطوري شبه الغامق على الثلاثي هالة من الغموض. يقول جاك كافاليير بيليترود: "إنه عطر يقوم على عالم جيد". إنه مزيج من المكونات الأساسية التي اجتازت العصور وصاغت حضاراتنا. في عالم أصبح أكثر واقعية، أردت أن أصنع عطراً يربطنا ويعيد ربطنا بالطبيعة وتاريخنا الجماعي.

زجاجة فاخرة بيئية
كما هي الحال مع جميع روائح الدار، فإن زجاجة نوي دو فو Nuit de Feu قابلة لإعادة التعبئة. نظراً لأن لويس فويتون كان يؤمن دائماً بإنشاء أشياء تدوم طويلاً، فإن كل متجر من متاجره يحتوي على نافورة عطر تسمح بتجديد الزجاجات الفارغة خلال ثوانٍ. طريقة للمشاركة في الحفاظ على البيئة مع تكريم لي فونتين بارفوميه Les Fontaines Parfumées، ورشة العمل الإبداعية لجاك كافاليير بيلترود في غراس، حيث كان من الممكن حتى قبل قرن من الزمان إعادة ملء زجاجات العطور مباشرة من المصدر.

أول حقيبة للعطور من الجلد الغريب
عطر هاوس الثالث الذي يشيد بالشرق الأوسط، يقدّم نوي دو فو Nuit de Feu مجموعة حقيقية. للاحتفال بهذه المناسبة، أنشأ لويس فويتون لأول مرة علبة عطر في نسخة تمساح ذهبي. طُرحت هذه العلبة لأول مرة في عام 2016، وصُمّمت لنقل ثلاثة من عطور الدار بأمان؛ في الشكل والوظيفة، فإنه يشير إلى حالات الغرور التي أنشئت للسيدات الأنيقات في العشرينيات. صنعها يدوياً خبراء حرفيون في ورش لويس فويتون التاريخية في أسنيير، تحوّل هذه النسخة الجديدة جمالية حالة البيت الأصلية إلى جلد غريب ثمين يستحضر لونه الذهبي الفخامة المميزة للعطور في الشرق الأوسط.

قد يهمك ايضا

احذري استخدام العطور مع الرضع

تشكيلة جديدة من لوتاه للعطور 2020

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لويس فويتون تواصل تقديرها للشرق الأوسط من خلال عطر nuit de feu الجديد لويس فويتون تواصل تقديرها للشرق الأوسط من خلال عطر nuit de feu الجديد



GMT 03:20 2024 الأربعاء ,24 كانون الثاني / يناير

عطور برائحة السمسم إصدارات معاصرة للمرأة القوية والجريئة

GMT 04:26 2024 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

أفضل عطور الزهور لإطلالة أنثوية

GMT 04:24 2024 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

أفضل العطور المناسبة للعروس الرقيقة

GMT 23:38 2022 الإثنين ,12 كانون الأول / ديسمبر

نارسيسو رودريغيز يطلق عطر "جاسمين مسك" الجديد

نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 21:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 11:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 21:45 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

أترك قلبك وعينك مفتوحين على الاحتمالات

GMT 08:05 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 17:01 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 08:38 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 06:29 2018 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

بيجو 508 موديل 2018 الجديدة تظهر بتصميم جريء

GMT 21:42 2019 الأربعاء ,15 أيار / مايو

مهرجان الدمى العملاقة فى شوارع لشبونة

GMT 15:23 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

دار كريستي للمزادات تبيع إحدى أهم اللوحات الفنية في التاريخ

GMT 09:02 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

ولي عهد الفجيرة يشهد احتفالية اليوم العالمي للتسامح

GMT 08:18 2018 الأربعاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

مصر تستغني عن محطة عائمة للغاز الطبيعي المسال

GMT 07:55 2013 الأربعاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

"دوران" يشارك في مسابقة أفضل الأفلام القصيرة في كاليفورنيا

GMT 21:15 2014 الجمعة ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

مشاركة فلسطين في "مونديال" القاهرة رسالة بأننا شعب حي

GMT 15:44 2015 الأحد ,04 تشرين الأول / أكتوبر

بدء التصويت في الانتخابات التشريعية في البرتغال

GMT 10:18 2013 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

معرض الكتاب يناقش مستقبل "النشر الإلكتروني" في مصر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates