تعرفي على أفضل 5 عطور بنكهة الفواكه لصيف 2018
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تعرفي على أفضل 5 عطور بنكهة الفواكه لصيف 2018

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تعرفي على أفضل 5 عطور بنكهة الفواكه لصيف 2018

العطور
القاهرة ـ صوت الإمارات

 تشكل عطور الفاكهة الخيار الأمثل في موسم الصيف، فهي لا تضمن ذاك الشعور بالإنتعاش والحيوية فحسب، بل تعتبر أخف بكثير من عطور الأزهار، لذلك إذا كنت تبحثين عن قارورة تمنحك جرعة من الحيوية من دون أن تتسبب لك بالدوار أو أن تلف جسمك بنغمات قوية وحادة بخاصة في الأمسيات الحارة، فاختاري عطور الفاكهة من دون أي تردد!

ويبقى أن نلفت إلى أنَّه عند اختيار عطور الفاكهة، يجب الإنتباه إلى مسألة مهمة وهي أن نغمات التوت تفيض بالغموض والحدة والجاذبية فيما نغمات التفاح والحمضيات تعكس الكثير من الانتعاش والخفة.
وللاطلاع أكثر على أهم الخيارات المتاحة في ما يخص عطور الفاكهة، حضر لك موقع "سيدتي.نت" اللائحة الآتية، لتستلهمي منها ما يناسب صيفك:
1- LIGHT BLUE من DOLCE & GABBANA: تشكل هذه القارورة واحدة من أجمل عطور الفاكهة، تستهل مقدمتها بنغمات قوية من الحمضيات، مما يمنح جرعة لا تقدر من الانتعاش والبرودة، رويدا تتكشف رائحة تفاح "غراني سميث" الحمضي! مزيج رائع لعطر صيفي لا يقاوم.
2- J'adore Dior: من "ديور" ، من عطور الفاكهة التي تحاكي المرأة الكلاسيكية. عطر يفيض بالكثير من الأنوثة إنَّما ما يميزه عن بقية عطور الفاكهة أن نغماته أكثر غموضًا وجاذبية. تحتوي هذه القارورة على مزيج من اليوسفي للحصول على نكهة من عائلة الحمضيات إضافة الى البرقوق والتوت والمسك.
فاكهة شهية في عطرك
3- Viva La Juicy: من "جوسي كوتور". تشتهر هذه الدار بمجموعتها الواسعة من عطور الفاكهة. يصطحب هذا العطر صاحبته في رحلة الى بستان من أشهى الفاكهة. تعتبر هذه القارورة من بين أشهر إصدارات الدار، فهي تفيض بنغمات التوت بألوانه الثلاثة إضافة الى الفراولة والبرتقال من أجل نفحة حلوة وحادة في الوقت نفسه.
4- Miss dior: تفوح هذه القارورة من دار "ديور" بمزيج رائع من الفاكهة الشهية، من اليوسفي الأخضر الى ثمرة الفراولة وأوراقها، مما يجعل العطر يفيض بالكثير من النغمات الشهية التي تعتبر مثالية لإنعاش صيفك الملتهب.
5- CK IN2U Pop من كالفن كلاين: من أجمل عطور الفاكهة، فدار كالفن كلاين تشتهر بعطورها الصيفية الرائعة. هذا العطر يفيض بشذى الفانيلا والبابايا والعديد من نغمات الأخشاب مما يجعله يستمر مدة طويلة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرفي على أفضل 5 عطور بنكهة الفواكه لصيف 2018 تعرفي على أفضل 5 عطور بنكهة الفواكه لصيف 2018



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى

GMT 19:07 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

فولكس فاجن تعلن عن إطلاقها لسيارتين جديدتين

GMT 04:14 2015 الخميس ,08 كانون الثاني / يناير

مشروع روسي واعد لإنتاج سفن طائرة فوق الماء والأرض

GMT 08:57 2015 الأحد ,13 أيلول / سبتمبر

سرور يؤكد تفهمه قلق الجمهور ويشدد على تفاؤله

GMT 13:52 2013 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

أسطورة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates