أسواق العطور تتنافس على المليار ريال
آخر تحديث 18:38:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

أسواق العطور تتنافس على "المليار ريال"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أسواق العطور تتنافس على "المليار ريال"

أسواق العطور
دبي صوت الامارات

مع انطلاق موسم العمرة في نسخته الجديدة هذا العام، يتنافس 200 محل تجاري بمركزية العاصمة المقدسة للاستحواذ على أكبر حصة من المتسوقين، لتصريف منتجاتهم العطرية، والفوز بحصة الموسم التي يقدرها متخصصون في بيع العطور بأكثر من مليار ريال.

في الأسواق المركزية، تسارع وتيرة بيع العود والعطور الشرقية، وتزايد إقبال المعتمرين وزوار بيت الله الحرام على شراء هداياهم التذكارية من قبلة الدنيا.

ويؤكد اختصاصي مبيعات وتسوق بأحد محلات العطور عبدالمجيد هزازي أن العطورات المركبة هي أكثر السلع مبيعا، خصوصا المنتج الوطني،إذ تحرص المحلات المتخصصة في بيع العطور على إبراز الخلطات العطرية النفاذة لجلب الزبائن، وإقناعهم باقتنائها، وتحديد هامش ربح بسيط، لزيادة عدد المستهلكين من زوار البيت الحرام.

ولفت إلى أن مواطني دول الخليج العربي هم الأكثر إقبالا على شراء خشب العود، ودهن الورد الطائفي، والمسك الطبيعي، والعنبر، فيما تحرص النساء على شراء أطقم العطور وكريمات البشرة كهدايا لها قيمة معنوية من الديار المقدسة.

وبيّن أن أسعار خشب العود المملوكي تصل إلى 100 ألف ريال للكيلو، فيما يبلغ سعر خشب العود الماليزي (كلمتان) الأقصى عند 50 ألف ريال للكيلو، في حين يصل سعر خشب العود الإرياني ما بين 6-80 ألف ريال للكيلو، ووصل سعر دهن الورد الطائفي بطلة أولى 5 آلاف ريال للتولة الواحدة، أما الاسبارتر التركي بطلة أولى يراوح سعره بين 400 ريال و2000 ريال للتولة، بينما استقر سعر المسك الأبيض عند 280 ريالا، ومسك الشيوخ 400 ريال للتولة.

وفي أحد الأسواق، تنقل الشاب العماني محمد البطحري (23 عاما)، أمام عدد من المحلات، لشراء أصناف متنوعة من خشب العود ودهن الورد الطائفي لتقديمها هدايا لزوجة المستقبل والأصدقاء في بلاده، مشيرا إلى أن أسعار المنتج السعودي معقولة جدا وفي متناول الجميع.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أسواق العطور تتنافس على المليار ريال أسواق العطور تتنافس على المليار ريال



GMT 22:18 2024 الثلاثاء ,13 شباط / فبراير

العطر الرومانسي الأنسب لشخصيتك

GMT 23:38 2022 الإثنين ,12 كانون الأول / ديسمبر

نارسيسو رودريغيز يطلق عطر "جاسمين مسك" الجديد

GMT 03:57 2022 الثلاثاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

أجمل العطور النسائية برائحة الياسمين لعروس خريف 2022

GMT 02:53 2022 الإثنين ,13 حزيران / يونيو

أفضل العطور الجذابة المناسبة للبحر

GMT 00:36 2021 الخميس ,02 أيلول / سبتمبر

أنواع عطور يدخل فيها الفلفل الحار

الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 15:08 2018 الإثنين ,03 كانون الأول / ديسمبر

أفضل الإطلالات بالجينز الواسع للفتاة المحجبة

GMT 01:27 2014 الإثنين ,15 كانون الأول / ديسمبر

سلافة معمار تبحث عن أعمال فنية مشرفة وتشترط التميز

GMT 13:17 2013 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

الأردنية أول جامعة شرق أوسطية تتعاون مع ميريلاند

GMT 06:05 2013 السبت ,05 كانون الثاني / يناير

جورج البهجوري وعمر النجدي في معرض جماعة الفن المصري

GMT 05:09 2013 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

العشرة الأوائل وسط الجامعات الأميركية

GMT 17:46 2017 الأربعاء ,02 آب / أغسطس

"رينو كوليوس" رباعية الدفع تحمل شعار القوة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates