15 عطر نسائي لا يُقاومها الرجل ليذوب بين ذراعي المرأة
آخر تحديث 20:20:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
وزير الصحة البريطاني يحذر من أن بلاده تواجه نقطة تحول بسبب انتشار فيروس كورونا وزارة الخارجية المصرية تندد بقيام ميليشيات الحوثي باستهداف إحدى القرى الحدودية في منطقة جازان بالمملكة العربية السعودية حفتر يعلن استئناف إنتاج وتصدير النفط في ليبيا قائد "الجيش الوطني الليبي" المشير خليفة حفتر يؤكد أن المبادرات التي قدمت سابقا ركزت على تقاسم السلطة دون الاهتمام بالمواطن الليبي قائد "الجيش الوطني الليبي" المشير خليفة حفتر يؤكد أن كل المبادرات التي تم تقديمها سابقا للحل فشلت الرئيس الفرنسي يبحث مع نظيره اللبناني مسار تشكيل الحكومة اللبنانية ويطالب بتأمين تشكيل الحكومة في أقرب وقت ممكن مفوضة الأمم المتحدة لحقوق الإنسان تحذر من تفاقم الانتهاكات والتجاوزات في المناطق التي تسيطر عليها الجماعات المسلحة الموالية لتركيا شمالي سوريا الرئيس التركي رجب طيب أردوغان يقول إن تركيا استاءت من قرار السراج الاستقالة انفجار عبوة ناسفة في مدينة بصرى الشام في درعا في سورية مساعد وزير الخارجية الأميركي يعلن "نعتقد أننا سنتمكن من إقناع قطر بالتفاهم مع إسرائيل"
أخر الأخبار

15 عطر نسائي لا يُقاومها الرجل ليذوب بين ذراعي المرأة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 15 عطر نسائي لا يُقاومها الرجل ليذوب بين ذراعي المرأة

العطور
لندن ـ صوت الإمارات

 تُفضّل النساء عادةً، إدراج الروائح الجيدة في روتين العناية بجمالها لإعطاء الجسم رائحة لذيذة. ولحسن الحظ، فإن الرجل يلاحظ هذا المجهود ويفضل اختيارها لعدد محدد من الروائح الأكثر جاذبية له.

لذا إليكم هذه الروائح التي لا يقاومها الرجل:

1- الفانيليا: تعد الفانيليا واحدة من أفضل الروائح التي تجذب الرجل والمرأة أيضاً، وذلك لأن الفانيليا مثيرة للشهوة الجنسية الطبيعية، وتعمل على تحسين العلاقة الحميمة وتقلّل بشكل طبيعي من مستويات التوتر. لذلك دائماً انتبهي إلى إختيار العطور برائحة الفانيليا إذا كنت ترغبين في علاقة زوجية أكثر دفئاً.

2- خشب الصندل: من الروائح المفضلة للرجال والنساء، لأنه يُحدث ارتفاع في درجة حرارة بشكل لا يصدق ومثير وأكثر رومانسية للرجل. ويمتلك خشب الصندل رائحة دافئة التي تجذب الرجل لكي يقطف منها وشم هذه الرائحة.

3- الخزامى: الخزامى من الروائح الأكثر تفضيلاَ عند الرجل. ربما يرجع ذلك لأن الخزامى له خصائص قوية تساعد على تحقيق الاسترخاء وتهدئة الأعصاب، كما أنه يعمل على تحسين المزاج وبذلك فهو من الروائح الرومانسية التي يفضلها الرجل.

3- المسك: غالباً ما يتم استخدام المسك في العطور الرجال والنساء أيضاً. وهو مثل الفانيليا وخشب الصندل له رائحة دافئة وتنتشر بسهولة وبذلك له جاذبية جنسية للرجل وإضفاء المزيد من الرومانسية.

4- البنفسج: نظراً لأن له رائحة جميلة جداً تدرجه العديد من النساء ضمن اختيارتها لتحقيق المزيد من الأنوثة والرومانسية، فهو يختلف عن الزهور الأخرى في تميُّزه برائحة رائعة عند تطبيقه على جسد المرأة.

5- زهرة الأوركيد: تجد العديد من النساء تحدياً عند استخدام عطر بزهرة الأوركيد، لأن له رائحة دافئة شبيهة برائحة الفانيليا فهو مرتبط عند الرجل بالمزيد من الأناقة والسحر.

6- الياسمين: الياسمين من الروائح الشعبية عند الرجل، لأن له رائحة ليست قوية مثل الزهور الأخرى حيث يمتلك رائحة رومانسية خفيفة. وتشمل معظم النساء عطور الياسمين ضمن نظام العناية الخاصة بها لتشعر بالمزيد من الاختلاف عند استخدامه.

7- رائحة البرتقال: بالطبع أن رائحة البرتقال من الروائح الجذابة عالميا، لأنه يُحدث إثارة مميزة عند الرجل. ووفقاً لدراسة أجرتها دورية علم الرائحة، على نحو 31 رجلًا تتراوح أعمارهم بين 18 – 64 عاماً، وتم إخضاعهم لمجموعة من الروائح لمعرفة أي الروائح تعمل على إثارة العضو الذكري. وفي نهاية الاختبار، استنتج الباحثون أن رائحة الخزامى، بذور اليقطين، البرتقال، هي من أكثر الروائح التي حققت تأثير بزيادة 19% عن الروائح الأخرى.

8- الغريب فروت الوردي: الغريب فروت الوردي، من أكثر الروائح المنعشة التي يمكنك شراؤها عند التسوق لمنتجات التجميل. وذلك لأن الرجل ينجذب نحو هذه المنتجات. فالمرأة عندما تستخدم عطر الغريب فروت الوردي، تبدو للرجل أصغر سناً وتضيف المزيد من الحيوية.

9- زنبق الوادي: يعد زنبق الوادي من النباتات المزهرة الحساسة، وله رائحة حلوة وخفيفة لا يمكن لأي رجل مقاومتها أبداً. فهو من روائح الزهور التي تضيف جانبًا رومانسيًا مميّزًا ومغريًا للرجل.

10- القرفة: قد يبدو غريبًا بعض الشيء أن يكون أحد أنواع التوابل من الروائح الجذابة للرجل ولكن القرفة مغرية للرجال. فعند استخدام عطر برائحة القرفة، سوف تحصلين على دعوة من الرجل لتناول العشاء في الخارج. ويعتقد بأن القرفة والفانيليا لهم خواص منشطة جنسياً.

11- جوز الهند: يشعر الرجل عندما يشم رائحة جوز الهند بالمزيد من الهدوء، وتساعده في التخلص من التوتر لأنها توحي بإحساس الشمس والشاطئ وقضاء عطلة سعيدة .

12- منتج Tommy Girl Lotion and Coco by Coco Chanel: إذا كنت تحاولين إختيار منتج عطور رائع ومميزة، فإن هذا المنتج مناسب لك كثيراً لأن له رائحة منعشة تنبعث منه بسهولة وتنتشر لكي تجذب الرجل إليك بكل سهولة.

13- Jardin Sur Le Nil by Hermes: هذا العطر يجعل للمرأة رائحة لا تقاوم حقاً، لأن له رائحة شهية حيث يتكون من خليط نكهات الحمضيات التي تدفع الرجل لكي يذوب بين ذراعيك.

14- التوت: يمتلك التوت رائحة مميّزة وخفيفة، كما أن بعض أنواع العطور برائحة التوت تتميز برائحة غريبة عن العطور الأخرى، مما يزيد من درجة زيادة إنتباه الرجل لها .

15- بذور اليقطين: أشارت دراسة أجرتها مؤسسة التذوق والشم في شيكاغو، إلى أن "بذور اليقطين من الروائح الأكثر تأثيراً على زيادة تدفق الدم إلى العضو الذكري وتحسين الشهوة الجنسية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

15 عطر نسائي لا يُقاومها الرجل ليذوب بين ذراعي المرأة 15 عطر نسائي لا يُقاومها الرجل ليذوب بين ذراعي المرأة



تعُدّ واحدة من أكثر النجمات أناقة في الوطن العربي

فساتين باللون الأبيض على طريقة درة زروق اختاري منها ما يُناسب ذوقكِ

القاهرة - صوت الامارات
موديلات فساتين باللون الابيض كانت ومازالت أحد أبرز صيحات الموضة، وقد شاهدناها ضمن مختلف مجموعات دور الأزياء العالمية لهذا الموسم بتصاميمها الرسمية والكاجوال على حد سواء، وهذا النوع من الفساتين يناسب مختلف النساء ولاسيما السمراوات وقد جمعنا لك اليوم موديلات فساتين باللون الابيض مستوحاة من اطلالات درة زروق.وتعتبر درة زروق واحدة من أكثر النجمات أناقة في الوطن العربي واطلالاتها دائماً ما تكون مدروسة بعناية بحيث أتها تختار الزي المناسب للمكان المناسب، كما أنها حريصة أيضاً على اعتماد القصات المناسبة لشكل قوامها والألوان المناسبة لبشرتها وشعرها والأبيض من الألوان المفضلة بالنسبة للنجمة، حيث كثيراً ما نشاهدها فيه في تنسيقات رسمية وكاجوال على حد سواء. واليوم جمعنا بالصور موديلات فساتين باللون الابيض مستوحاة من اطلالات درة ز...المزيد

GMT 12:20 2020 السبت ,19 أيلول / سبتمبر

تعرف على معالم سريلانكا السياحية في 7 أيام فقط
 صوت الإمارات - تعرف على معالم سريلانكا السياحية في 7 أيام فقط

GMT 08:53 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 01:46 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تواجهك عراقيل لكن الحظ حليفك وتتخطاها بالصبر

GMT 06:48 2020 الخميس ,30 تموز / يوليو

فيرجيل فان دايك يوضح كيتا لاعب من طراز عالمي

GMT 09:58 2013 السبت ,07 أيلول / سبتمبر

لوحات فنية للديكور الداخلي بالخيط والمسامير

GMT 15:09 2019 الأربعاء ,29 أيار / مايو

ريهام عبد الغفور تكشف عن ضيوف الشرف في حياتها

GMT 20:43 2018 الإثنين ,24 كانون الأول / ديسمبر

أهرامات "البوسنة" الثلاثة تُعيد رسم تاريخ العالم مِن جديد

GMT 15:42 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على أحدث صيحات ديكورات غرف النوم لعام 2018

GMT 20:26 2013 الإثنين ,29 تموز / يوليو

"بحر الأزهار" في جزيرة هوكايدو اليابانية

GMT 13:30 2019 الجمعة ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

تشكيلة مميزة من غرف نوم الشباب تناسب ديكورات عام 2020

GMT 05:52 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

حنان عبداللطيف تكشف لـ"صوت الامارات" عن سر تعلقها بالفن
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates