متعة التزلج في قرية لاكلوزا على جبال الألب الفرنسية
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

متعة التزلج في قرية لاكلوزا على جبال الألب الفرنسية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - متعة التزلج في قرية لاكلوزا على جبال الألب الفرنسية

باريس - وكالات

إن الشواهد والحقائق الجغرافية كلها تؤكد أن موقع القرية الفرنسية الصغيرة المعروفة باسم لاكلوزا ، والتي تقع ضمن إقليم هوسافوي في جبال الألب الفرنسية ، لا يضمن لها القدر الكافي من الثلوج الملائمة التي تسمح بجذب الزوار من عشاق التزلج في عطلات نهاية الأسبوع . لكن الواقع يؤكد غير ذلك ، إذ أن هذه القرية الصغيرة تضم منتجعا عندما تزوره مرة تود أن تعود لزيارته مرة أخرى ، كما أن ذلك لم يمنع من وجود أماكن ومنحدرات مناسبة للفئات كلها للتزلج على الجليد ، ويقول أوليفر ميرميلود وهو مرشد التزلج على الجليد إن القرية تضم الكثير من المنحدرات الرائعة التي تشكل تحديا في عالم التزلج ، وذلك على عكس ما يعتقد الكثيرون ، كما أنها تضم كذلك عددا من التكوينات الصخرية التي تجعل القرية من أبرز وأروع المناطق في جبال الألب الفرنسية . كما أن المنطقة تقدم النموذج المثالي الساحر للقرية الفرنسية التي تحتفظ بسماتها وأجوائها من دون أن تنال منها يد الزمن ، ويؤكد خبراء السياحة أن أغلب زوار القرية يقعون في عشق منتجعها ، ولعل أكبر دليل على ذلك ، العلاقة الوثيقة التي تربط الكثير من البريطانيين من عشاق التزلج في هذه القرية على مدار أجيال . وتتمتع القرية بأربعة قطاعات مترابطة فيما بينها على نحو يسمح بمجال واسع لممارسة رياضة التزلج ، وعند المنحدرات تتوافر المتعة للأفراد كلهم من الأعمار كافة ، كما أن المروج المنتشرة هناك تلعب دورا كبيرا في صلاحية المنطقة للتزلج بقليل من الثلوج ، وهناك الكثير من المواضع المناسبة للمبتدئين في عالم التزلج في منطقة بوغارد ، ومنطقة لاكروا فرايمانيغود ميرداسيير ، إضافة إلى موقعين اخرين مناسبين لتزلج الكبار ، وهما لا نوار وتيتراس . كما أن أهم ما يميز منحدارت هذه القرية أنها توفر المتعة والمرح ، حتى ولو لم يكن حجم الثلوج كافيا ، كما أن القرية في حد ذاتها تتمتع بمناظر طبيعية غاية في الروعة ، إضافة إلى سكانها ، وميدان القرية التقليدي ، والشوارع الحافلة بالمحلات والحانات والفنادق ، في أجواء من الهدوء الكلاسيكي . ويوجد هناك ايضا مراكز التزلج المغلقة المكيفة ، وتتوافر كذلك في القرية متعة التزلج بالدراجات والزلاقات ، ولا تنسى أن تزور سوق يوم الاثنين الذي يتم فيه بيع المنتجات المحلية ، والذي يعقد في لا بلاس دي ليغليز ، والفنادق هناك أغلبها نجمتان أو ثلاث نجوم ، وهي تتمتع بقدر كاف من الرفاهية والمطاعم الذواقة والغرف الواسعة وحمامات السباحة والشرفات المطلة على المناظر الجبلية الممتعة .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

متعة التزلج في قرية لاكلوزا على جبال الألب الفرنسية متعة التزلج في قرية لاكلوزا على جبال الألب الفرنسية



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates