عشاء رومانسي على سطح خشبي فوق البحر في جزيرة سانت لوسيا
آخر تحديث 15:24:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عشاء رومانسي على سطح خشبي فوق البحر في جزيرة سانت لوسيا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عشاء رومانسي على سطح خشبي فوق البحر في جزيرة سانت لوسيا

عشاء رومانسي
غابورون ـ صوت الإمارات

يميل الكثير من العشّاق إلى الاحتفال بعيد الحب مع شركائهم بطريقة استثنائية، لذلك يقدم خبراء السياحة قائمة بأفضل الأماكن حول العالم لقضاء عطلة رومانسية بعيدًا عن ضجيج المدن الصاخبة وروتين الحياة اليومية.

وتقدم مدينة نيو تاون في بريطانيا فرصة للهروب مع الحبيب، فالمدينة تجمع بين المعالم القديمة الشامخة والمناطق الريفية الجميلة، لاسيما فندق نيرة كاليودنيا الذي يقدم لضيوفه فرصة لاستخدام سيارات فيراري ولامبروغيني وماكلارن في هذه المناسبة للتمتع بهدوء المدينة، ويبدأ سعر الجناح مع السيارة لليلة الواحدة 3800 جنيه إسترليني.

عشاء رومانسي على سطح خشبي فوق البحر في جزيرة سانت لوسيا
ويفتح فندق بياقرافيز، الواقع بالقرب من ميدان سلون في لندن، أبوابه للعشاق في عطلة نهاية الأسبوع الثقافي الذي يقام في العاصمة لندن، في الفترة بين 11-14 شباط/فبراير من كل عام، ويقدم لهم الفندق جولة في المتاحف والمعارض المحلية والمطاعم والنوادي، وتبدأ تكاليف الرحلة من 13 ألف جنيه إسترليني.
ويعرض فندق وليسلي في نايتسبريدغ في بريطانيا هذا العام حزمة "علاجية" تشمل علاج للرجال في المنتجع الصحي يوشفاني القريب، ثم تذوق المشروبات الروحية وتناول عشاء رومانسي على موسيقى الجاز في صالة الفندق، والحزمة متاحة في 13 و14 شباط/فبراير بسعر 1700 جنيه إسترليني لكل زوجين.

وينظم فندق كومو بالقرب من حديقة هايد بارك في لندن ليلة سخية بمناسبة عيد الحب يقدم فيها للضيوف زجاجة من الشمبانيا كريستال التي يتكلف 360 جنيه إسترليني، مع عشاء فاخر في حديقة الفندق، ويعتبر كوخ هيل في دورنيس في إسكتلندا ذي الغرفة الواحدة والواقع على المرتفعات الشمالية الغربية مثاليًّا لقضاء عطلة منعزلة محاطة بالمناظر الخلابة وفرصة لاستكشاف المحيط، وتكلف الاقامة ثلاث ليالي فيه من 1200 جنيه استرليني.
ويستطيع الأشخاص الذين يرغبون في تجربة البيئة الأوروبية لعيد الحب التوجه إلى ريوخا في إسبانيا، وتحديدًا ماركيز دي ريسكال الذي يعتبر من أروع الفنادق في أروبا والذي يضم منتجع صحي، ولديه حزمة مميزة للعشاق بين 13 و15 شباط/فبراير، بسعر 500 جنيه إسترليني لمدة ليلتين.

عشاء رومانسي على سطح خشبي فوق البحر في جزيرة سانت لوسيا
ويعرض فندق لا ريزرف في فرنسا نفسه كوجهة لقضاء عيد الحب فهو يقع في مدينة الحب والأضواء باريس، وتبدأ التجربة عندما يأتي أحد موظفي الفندق ويصطحب الزوجين من وطنهم إلى باريس على متن طائرة خاصة، ثم يدخلون إلى الجناح الرئيسي ليتمتعوا بعشاء وحفلة خاصة مدتها 30 دقيقة، بعدها يذهبون في رحلة تسوق خاصة على سطح القصر الكبير حيث الشمبانيا والعطور، وتبدأ التكاليف الإجمالية للزوجين لقضاء 3 ليالي من100ألف يورو شاملة رحلة الطائرة.
وتعتبر جزيرة سانت لوسيا مكانًا مناسبًا لقضاء عطلة رومانسية لاسيما في منتجع كاب ميزون، الذي يحتوي على جناح رومانسي الذي يقدم فرصة لقضاء عشاء رومانسي على سطح خشبي يطفو فوق البحر، إلى جانب التمتع برحلة بحرية في الغروب على متن يخت خاص، وخدمة التدليك، كل هذا بسعر 784 دولارًا لليلة الواحدة.
وتفتح جزيرة بيكر في جزر فيرجن البريطانية أبوابها بين 11 إلى 19 شباط/فبراير أمام العشاق، وبالرغم من أن الجزيرة خاصة الا أنها توفر إقامة في غرف فردية مع لمسة عصرية وخاصة بسعر 12 ألف دولار للزوجين لإقامة شاملة والتمتع بكل مرافق الجزيرة.
ويعد القطب الشمالي في السويد من أكثر الأماكن إثارة في نهاية الشتاء لاسيما حول النار في الثلج في عيد الحب، وتقدم شركة عطلات تابر للعشاق حزمة مكونة من ثلاث ليالي لاستكشاف المنطقة والتزلج ومشاهدة الشفق القطبي الشمالي وإقامة فاخرة في شمال السويد في فندق ريبان لودج في كيرونا، وتبدأ الرحلة بين 11 و12 شباط/فبراير، مع رحلات عبر العاصمة ستوكهولم، وتبدأ أسعارها من 13 ألف جنيه إسترليني للشخص الواحد.
ويقدم فندق غميرا بهيفانافوشي في جزر المادليف حزمة مغامرة خط الاستواء لقضاء عيد الحب، وتشمل رحلة بحرية لمدة نصف يوم على متن يخت من الفندق إلى خط الاستواء، لمشاهدة الدلافين والغوص بين الشعاب المرجانية زاهية الألوان، وتعتبر جزر المالديف من الوجهات المثالية لقضاء شهر العسل، وتبدأ الرحلة من 3000 دولار بين 8-13 شباط/فبراير.
وتطرح بوتسوانا في أفريقيا نفسها كأفضل مكان للفراولة والشيكولاتة والزهور لعطلة عيد الحب، لاسيما فندق بيملند ليقال لودج الذي ينظم لزواره جولة على متن طائرة خاصة لاستكشاف المناطق النائية في الجزيرة، وحفل استقبال لمشاهدة الغروب مع إقامة لمدة أسبوع تحتوي الكثير من الأنشطة بنحو 5000 جنيه إسترليني شاملة الرحلات الجوية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عشاء رومانسي على سطح خشبي فوق البحر في جزيرة سانت لوسيا عشاء رومانسي على سطح خشبي فوق البحر في جزيرة سانت لوسيا



GMT 18:05 2018 السبت ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

تمتعي بعطلة لا تنسى على أجمل الشواطئ الأوروبية

GMT 16:23 2016 الثلاثاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

التماس الدفء في شواطئ ألغارفيه البرتغالية

GMT 16:22 2016 الثلاثاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

الجزر الكينية سحر الطبيعة الخلابة ومقصد عشاق الرفاهية

GMT 12:23 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء هادئة خلال هذا الشهر

GMT 18:59 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

النزاعات والخلافات تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 11:27 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج القوس الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 19:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدًا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 20:03 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يبشّر هذا اليوم بفترة مليئة بالمستجدات

GMT 00:44 2024 الأحد ,18 شباط / فبراير

النفط يرتفع بسبب التوترات في الشرق الوسط

GMT 04:15 2019 الجمعة ,07 حزيران / يونيو

تضحية غريبة من شاب هندي لإعادة محبوبته

GMT 02:26 2020 الخميس ,30 كانون الثاني / يناير

غادة عبد الرازق تكشف عن حقيقة زواجها مرة أخرى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates