باربادوس تفتح ذراعيها واسعًا لاستقبال السائحين الباحثين عن الاستجمام
آخر تحديث 05:30:48 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"باربادوس" تفتح ذراعيها واسعًا لاستقبال السائحين الباحثين عن الاستجمام

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "باربادوس" تفتح ذراعيها واسعًا لاستقبال السائحين الباحثين عن الاستجمام

"باربادوس"جزيرة سياحية محدودة المساحة
القاهرة - صوت الإمارات

"باربادوس"، جزيرة سياحية محدودة المساحة، غنيَّة بالمرجان وبزراعة قصب السكر والموز ، وهي تفتح ذراعيها واسعًا لاستقبال السائحين الباحثين عن الاستجمام على أجمل شواطئ العالم، خصوصًا في الشتاء.

يحكم المناخ الاستوائي الجزيرة السياحية، ويمتاز الأخير باستقراره على مدار العام، حيث تعيش "باربادوس" تحت أشعَّة الشمس لأكثر من ثلاثة آلاف ساعة في السنة! ويُسجِّل متوسِّط الحرارة السنوي ما بين 28 و31 درجة مئويَّة في النهار، وبين 21 و23 درجة مئويَّة في الليل.

عناوين سياحية في "باربادوس":
"باربادوس ميوزييم": يُعرِّف المتحف زائره على تاريخ "باربادوس"، وأهميَّتها البحرية، وسكَّانها الأوائل من الهنود الحمر ، علمًا بأن بناءه عبارة عن سجن يعود إلى فترة الاستعمار، وتحديدًا في منطقة "غاريسون"، أي القسم التاريخي من العاصمة "بريدجتاون"، حيث تتعدَّد نقاط الجذب ،علماً بأنَّ منطقة "غاريسون" مُصنَّفة على لائحة "اليونيسكو" للتراث العالمي.

 مجموعة منازل الجزيرة: تفتح المنازل أبوابها كلَّ عام، وتحديدًا بين يناير (كانون الثاني) وأبريل (نيسان).
"منزل زراعات قصب السكر": يعود تاريخ المنزل إلى ما يزيد على 300 سنة خلت، وينقل مسيرة زراعة قصب السكر في الجزيرة،وهناك يحلو التنزُّه في البساتين، أو تجربة الزراعة.

 محمية "باربادوس" للحياة البريَّة: مكان مثير للدهشة، يأوي حيوانات ضمن محيط يسمح لها بأن تحيا بحرية مطلقة.

"غرونييد هول فوريست آند سيغنال ستايشن": عنوان يجمع بين هواة الطبيعة من خلال محمية حبلى بالنبات، بالإضافة إلى هواة الآثار في ظل وجود محطة إنذار مُرمَّمة كانت تستخدم لرصد الغزوات.

محمية "فوكستون" البحرية: "المحمية" عبارة عن مكان مثالي للغطس مع أو من دون قارورة من قبل الحترفين، في مغامرة مع الشعاب المرجانية، ولو أن الأعشاب البحريَّة تحجب الرؤية بعض الشيء! وتتوفّر في المكان التجهيزات اللازمة للغوص.

مروحة النشاطات السياحية:
يتيح بحر "باربادوس"، ممارسة الرياضات المائيَّة، خلال الفترة الممتدة من ديسمبر (كانون الأول) حتى نهاية أبريل (نيسان)، كالسباحة وركوب الأمواج والغوص والتزلج المائي وفي هذا الإطار، يحلو ارتياد شواطئ "ميامي بيتش"، و"أكرا بيتش"، "و"مولنز بيتش".

في شأن ركوب الأمواج، تُنظَّم مباريات دوليَّة سنويَّة خلال ديسمبر (كانون الأول)، في "باتشيبا"، شمالي المدينة. وفي شأن المبتدئين، تتوفَّر مدارس تُعلِّم أسس الرياضة المذكورة، على الساحل الجنوبي. وفي الإطار عينه، يحلو الغوص خصوصًا في "فوكستون مارين بارك" وركوب المراكب الشراعيَّة المتوفِّرة للإيجار على غالبية الشواطئ.

من ناحية أخرى، تستقبل ملاعب "باربادوس" هواة "البولو" و"الكريكيت" و"الغولف".

كذلك، تحلو تجربة تذوُّق الطعام في مطاعم جزيرة "باربادوس"، لا سيَّما مع وجود عدد كبير من المطاعم المميزة التي تقدم أطباق السمك وثمار البحر.

قد يهمك أيضًا :

نصائح مهمة للتغلب على مشقة السفر في الرحلات الطويلة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

باربادوس تفتح ذراعيها واسعًا لاستقبال السائحين الباحثين عن الاستجمام باربادوس تفتح ذراعيها واسعًا لاستقبال السائحين الباحثين عن الاستجمام



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 18:14 2020 الأربعاء ,08 إبريل / نيسان

تقرير يرصد أجمل الحدائق النباتية على مستوى العالم
 صوت الإمارات - تقرير يرصد أجمل الحدائق النباتية على مستوى العالم

GMT 20:13 2020 الخميس ,02 إبريل / نيسان

برشلونة يرغب في ضم "جوهرة جديدة"

GMT 02:51 2020 السبت ,04 إبريل / نيسان

رسميًا بايرن ميونخ يمدد تعاقده مع هانز فيليك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates