أفضل الجزر الأوروبية للزيارة في عام 2019
آخر تحديث 15:24:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أفضل الجزر الأوروبية للزيارة في عام 2019

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أفضل الجزر الأوروبية للزيارة في عام 2019

جزيرة سياحية
القاهرة - صوت الامارات

إن كنت تبحث عزيزي المسافر عن فرصة في عام 2019 للاستمتاع بالليالي الصيفية النابضة بالحياة، والايام المشمسة ما بين الشواطئ الخلابة والمأكولات الشهية المذهلة، فضلا عن المناظر الأخاذة والثقافة الجميلة، فتقدم الجزر الأوروبية تجارب لا تنسى لجميع زائريها، فإن كنت تبحث عن وجهة شاطئية مثالية للسفر في العام الجديد، إليك أفضل الجزر للزيارة في عام 2019 .

اقرأ ايضاً : نصائح تهمك للاستمتاع برحلة جبلية إلى "سردينيا" الإيطالية

أفضل الجزر الأوروبية للزيارة في عام 2019

 

باروس ، اليونان

عندما تفكر في السفر إلى الجزر اليونانية، ربما تفكر في زيارة سانتوريني أو ميكونوس، وغالبا ما ستتجاهل جزيرة باروس الرائعة والتي على الرغم من كونها ليست وجهة شهيرة داخل أرخبيل سيكلاديز، إلا ان روعة الشوارع الرئيسية المرصوفة بالحصى ، وقرى الصيد القديمة الجذابة ، والشواطئ الجميلة، امور تجعل منها أحد الوجهات السياحية الرائعة التي تستحق الزيارة  في 2019بالنسبة لجميع انوارع المسافرين؛ من الأزواج الذين يقضون شهر العسل إلى متصفحي المغامرة.

سردينيا ، إيطاليا

تعد سردينيا ثاني أكبر جزيرة في البحر الأبيض المتوسط بعد صقلية، وهي جنة لعشاق الشواطئ ، مع خطوط ساحلية تكاد تنافس منطقة البحر الكاريبي برمال بيضاء ناعمة ومياه فيروزية واضحة، وبالفعل تشكل تلك الشواطىء الخلابة إلى جانب المناظر الطبيعية الجبلية ، من سردينيا واحدة من أكثر الجزر الخلابة في البحر الأبيض المتوسط ، ناهيك عما تقدمه هذه الجزيرة الرائعة من فرص متنوعة للاستمتاع بالغوص، وركوب الأمواج ، فضلا عن الاستمتاع بالمغامرة في الهواء الطلق.

سردينيا لديها كل شيء؛ من الشواطئ الرملية البيضاء ، والمياه الزرقاء الصافية وكل الأشياء التي تبحث عنها عند السفر إلى إيطاليا، بما في ذلك الطعام والتاريخ وأسلوب الحياة المريح، فضلا عن ذلك تحتل سردينيا مرتبة عالية جدا في صفوف جودة الحياة وغالبا ما تشبه كاليفورنيا، كما ان لديها واحدا من أعلى معدلات المعمرين بعد جزيرة أوكيناوا اليابانية.

مالطا.. الأفضل في عام 2019

تشتهر هذه الدولة الجزرية الصغيرة والتي تقع ما بين السواحل في صقلية وشمال أفريقيا، بتاريخها الغني وهندستها المذهلة، مع معابد ما قبل التاريخ ومدن القرون الوسطى المسورة، حيث يتدفق الزائرين إلى هناك للاستمتاع بروعة الأجواء واكتشاف الثقافة المميزة.

فويرتيفنتورا ، إسبانيا..  الأفضل في 2019

تعتبر جزيرة فويرتيفنتورا ثاني أكبر جزيرة في جزر الكناري في أسبانيا، وهي معروفة بالكثير من المميزات، بداية مما تتمتع به من مناظر طبيعية بركانية رائعة، فضلا عن أشعة شمس على مدار السنة، والعديد من الأطباق اللذيذة، بما في ذلك جبن الماعز الأصلية التي توفر الحليب الذي يدخل في صنع الجبن المتميز في جزر الكناري، و يمكن للسياح القيام بجولة تذوق الجبن أو زيارة متحف الجبن بالجزيرة.

كريت، اليونان

تعد جزيرة كريت أكبر الجزر اليونانية وأكثرها اكتظاظا بالسكان ، وبالفعل يسهم جمالها الوعر وتاريخها الغني ومشهدها الغذائي في تحويلها إلى وجهة سياحية مثالية لا يمكن تفويتها، ولا عجب في ذلك، فهذه الجزيرة هي مهد أول مجتمع متقدم على التراب الأوروبي منذ 4000 عام ، ولعل زيارة إلى موقع الحفر الأثري لأقدم مدينة في أوروبا والمعروفة باسم كنوسوس، أمر لا بد منه لهواة التاريخ.

كابري ، إيطاليا.. الأفضل في عام 2019

هذه الجزيرة الخلابة في خليج نابولي هي أكثر بكثير من مجرد وجهة مميزة للمشاهير والأثرياء حول العالم، فهي موطن لبعض من المناظر الطبيعية المذهلة في أوروبا، من المنحدرات الحادة مع خلفية بحر كابري الأزرق إلى القرى الصغيرة الملونة والأنيقة التي تقع على طول الساحل.

وفي حين أن المحلات الراقية في الجزيرة هي نقطة جذب للبعض ، يأتي آخرون هنا لاستكشاف الأصول الطبيعية ، بما في ذلك العديد من الخلجان والكهوف التي تنتشر على طول الخط الساحلي.

كيمولوس ، اليونان

تعد جزيرة كيمولوس واحدة من أكثر الجزر خضرة في الأرخبيل ، وهي واحدة من عجائب كيكلادس الطبيعية ، وتتميز بعدد من مسارات المشي لمسافات طويلة عبر مشاهد الجمال البكر. ومع وجود مدينة واحدة فقط وعدد سكانها يبلغ حوالي 400 نسمة ، تعتبر الجزيرة مثالية لأولئك الذين يبحثون عن وجهة مثالية للاستمتاع بالهدوء بعيدا عن حشود السائحين.

براك ، كرواتيا
على عكس جزيرة هفار المجاورة والمعروفة بالحياة الليلية المفعمة بالحيوية، تعد جزيرة براك هي المكان المثالي الذي عادة ما يتوجه إليه الزائرين من محبي الشواطئ الخلابة والطبيعة البكر، فضلا عن الباحثين عن فرص السير لمسافات طويلة ، باعتبارها موطن لأعلى قمة في جزر البحر الأدرياتيكي.

صقلية ، ايطاليا..  الأفضل في 2019

تعد صقلية هي أكبر جزيرة في البحر الأبيض المتوسط ، وتعد جنة للذواقة من محبي تناول الطعام، مع تأثيرات من إيطاليا وإسبانيا واليونان والشرق الأوسط، ذلك فضلا عما تقدمه من الشواطئ الساحرة ، بالإضافة إلى قرى الجرف التاريخية في الجزيرة ، والتي تجذب الزائرين من كل مكان.

ماديرا، البرتغال..  الأفضل في 2019

تقع جزيرة ماديرا البرتغالية قبالة الساحل المغربي ، وتُعرف أيضًا باسم جزيرة  الربيع الأبدية، إذ تعد خيارًا رائعًا لقضاء عطلات بأسعار معقولة في أي وقت من السنة، مع فرص الاستمتاع بالمشاهد الطبيعية الصخرية مع المنحدرات الشديدة الانحدار التي تشكل لوحات فنية تستحق الاكتشاف.

ويبقى المناخ الدافئ في ماديرا مثالي لزراعة الزهور الغريبة والفاكهة الاستوائية والخضروات المتنوعة ، والتي يمكن اكتشافها من خلال زيارة سوق المزارعين أو أحد من المطاعم المحلية، ناهيك عما تقدمه الجزيرة من فرص للاستمتاع بالحياة الريفية مع الإقامة في منزل ريفي رائع.

ملجيت، كرواتيا .. الأفضل في عام 2019

تتكون جزيرة ملجيت الكرواتية في معظمها من غابات الصنوبر والبحيرات الطبيعية ، وتوفر مناظر استثنائية مع الهدوء الذي لا يمكن العثور عليه في الجزر المجاورة، ولعلك عند القيام باستكشاف الجزيرة ، ستجد نقاط سباحة خفية لا نهاية لها و قمم تلال هادئة حيث يمكنك الهروب من العالم لجزء صغير من الهدوء الخاص بك.

كما تعد ملجيت موطن لعدد قليل من القرى الصغيرة حيث يمكن للسكان المحليين مساعدتك في العثور على غرفة أو شقة للإيجار أو مكان جيد لتناول الطعام.

سكاي، اسكتلندا

تقع جزيرة سكاي في أقصى شمال هبريدس الاسكتلندية ، وهي واحدة من الجزر الأكثر شهرة في شمال اسكتلندا، بفضل روعة المناظر الطبيعية الوعرة والجداول المتدرجة، مع الكثير من فرص الترفيه للقيام بها، بداية من زيارة واحدة من القلاع القديمة في العصور الوسطى إلى اكتشاف العاصمة الخلابة والمعروفة باسم بورتري.

قد يهمك ايضاً :

تمتع بعطلة شاطئية رائعة علي جزر خليج لا مادالينا في إيطاليا

تمتع بعطلة شاطئية رائعة علي جزر خليج لا مادالينا في إيطاليا

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل الجزر الأوروبية للزيارة في عام 2019 أفضل الجزر الأوروبية للزيارة في عام 2019



GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد

GMT 13:35 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

" F D A " تفرض قيودًا على بيع السجائر الإلكترونية

GMT 19:39 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

جامعة الباحة تعلن فتح التسجيل ببرامج الدبلومات المصنفة

GMT 18:29 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

خطوات بسيطة تمكّنك من تحويل الأثاث القديم إلى "مودرن"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates