لامبيدوسا روعة الاسترخاء وسط جمال الطبيعة في إيطاليا
آخر تحديث 04:08:28 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"لامبيدوسا" روعة الاسترخاء وسط جمال الطبيعة في إيطاليا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "لامبيدوسا" روعة الاسترخاء وسط جمال الطبيعة في إيطاليا

"لامبيدوسا" روعة الاسترخاء
القاهرة - صوت الإمارات

لامبيدوسا هي جزيرة تقع ضمن مجموعة جزر بيلاجي في جنوب صقلية بإيطاليا، وهي وجهة ساحرة تتمتع بشواطىء جميلة وثقافة نابضة بالحياة فضلا عن تاريخ غني يعود لقرون مضت، وقد سكنها الكثير من الجنسيات والقبائل المختلفة بما في ذلك الرومان والعرب والإغريق، ولا تزال المباني والثقافة والهندسة المعمارية تحتفظ بتأثيرات هؤلاء السكان منذ قرون مضت، فلماذا لا تخطط لاكتشافها عند السفر إلى صقلية .

الوصول إلى الجزيرة : تنطلق على مدار العام رحلات مباشرة إلى مطار لامبيدوسا من روما، كاتانيا وباليرمو، كما أنه في أشهر الصيف هناك رحلات جوية من عدة مدن أوروبية خارج إيطاليا إلى المدينة.

أفضل أوقات السفر إلى الجزيرة : تعد الفترة من يونيو إلى أغسطس هي الأفضل عند التخطيط  لزيارة لامبيدوسا كغيرها من جزر إيطاليا، ولكن إن كنت من محبي الهدوء، فنوصيك بالزيارة أواخر سبتمبر إلى أوائل نوفمبر، حيث تقل الحشود السياحية بالمقارنة مع موسم الذروة.


السياحة في جزيرة لامبيدوسا : جزيرة لامبيدوسا هي جزيرة هادئة للغاية وأفضل ما يمكنك القيام به هنا، هو الاسترخاء والاستمتاع بروعة الجمال الطبيعي البكر، إذ يأتي معظم الزائرين إلى الجزيرة لزيارة الشواطئ الجميلة وقضاء بعض الوقت في الاسترخاء تحت أشعة الشمس المشرقة والسباحة في المياه الكريستالية الهادئة.


الشواطئ : على الرغم من أن العديد من شواطىء الجزيرة تميل إلى الازدحام بالحشود السياحية خلال مواسم الذروة، إلا أن هناك الكثير من الشواطئ في الجزيرة التي لا تزال مخفية عن أعين السائحين، ولا يعرفها سوى السكان المحليين.

وللوصول إلى تلك الشواطىء يمكنك طلب المشورة والعمل على استئجار دراجة بخارية وقضاء بعض الوقت في اكتشاف الشواطئ المعزولة المثالية لمحبي الخصوصية، مع العلم أن معظم الشواطئ جيدة للسباحة، والأمواج ليست قوية للغاية، لذلك فهي مثالية للعائلات التي لديها أطفال.

جزيرة الأرانب لامبيدوسا : تعد جزيرة جزيرة الأرانب مكانًا جيدًا للزيارة في رحلة ليوم واحد من لامبيدوسا، وذلك للاستمتاع بالشواطىء الجميلة والاسترخاء وسط أجواء من السحر والهدوء، لاسيما وأن الجزيرة تظل خالية من الحشود السياحية خلال أيام الأسبوع ولا يزورها سوى عدد قليل من السائحين في عطلات نهاية الأسبوع.

 كما تتوفر العبارات والقوارب من لامبيدوسا للوصول إلى هذه الجزيرة، ويمكن للزوار أيضًا استئجار قارب خاص بهم وزيارة الجزيرة بمفردهم.


مسارات السير : هناك العديد من مسارات السير لمسافات طويلة في جميع أنحاء الجزيرة، والتي تتميز بأنها غير محددة ومعزولة نسبيًا، ما يعني أن بانتظارك تجربة ممتعة للتنزه في هدوء والاستمتاع بالمناظر الجميلة للشواطىء الخلابة مع فرص اكتشاف النباتات والحيوانات المحلية المتنوعة، فقط كن حذرا من الحرارة، واحرص على تناول الكثير من الماء خلال الموسم الحار.

الغوص لامبيدوسا :تتمتع جزيرة لامبيدوسا بشعبية كبيرة ما بين محبي الغوص واستكشاف الحياة البحرية، ويمكنك استئجار معدات الغوص من المتاجر في الجزيرة، فضلا عن الاشتراك في جولات الغوص التي تقدمها بعض المراكز الصغيرة هناك.


التجول في جميع أنحاء الجزيرة
جزيرة لامبيدوسا جزيرة صغيرة إلى حد ما ولا يوجد سوى عدد قليل من الأماكن التي يمكن زيارتها هناك، ويبقى الخيار الأفضل لاستكشاف الجزيرة، هو السير على الأقدام، حيث تقع جميع مناطق الجذب الرئيسية في الجزيرة في مكان مركزي وتتركز في منطقة واحدة مما يسهل زيارتهم، ذلك فضلا عن فرص استكشاف الجزيرة عبر الدراجة.


البقاء والإقامة في لامبيدوسا ليست جزيرة كبيرة، ولكنها تحظى بشعبية كبيرة بين السائحين، لذا لا عجب أن تضم مجموعة متنوعة من الفنادق، بما في ذلك بعض الفنادق الفاخرة وكذلك بعض الفنادق الاقتصادية، ما يجعلها وجهة سياحية ترضي كافة أذواق السائحين خلال رحلة السياحة في إيطاليا.

قد يهمك أيضًا 

 

أفضل وجهات شهر العسل الرائعة في فيتنام

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لامبيدوسا روعة الاسترخاء وسط جمال الطبيعة في إيطاليا لامبيدوسا روعة الاسترخاء وسط جمال الطبيعة في إيطاليا



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي

GMT 17:40 2013 الخميس ,11 إبريل / نيسان

"مصر التى فى صريبا" رحلة كاتبة فى بيت الأدباء

GMT 15:11 2014 الجمعة ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

" مروى " تطرح تشكيلة من الملابس الخاصة بالنساء الحوامل

GMT 05:02 2017 السبت ,30 كانون الأول / ديسمبر

مركز الأرصاد الإماراتي يحذّر من الضباب

GMT 02:53 2015 الأربعاء ,25 شباط / فبراير

إزالة تعديات عن شبكات الكهرباء العامة في لبنان

GMT 15:37 2013 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

راديو مصر يستضيف وزيري التخطيط والتموين الثلاثاء

GMT 18:01 2013 الأحد ,03 شباط / فبراير

ألفا مدرسة أميركية تستخدم كروم بوك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates