تعرف على أروع الشواطئ في جزيرة لومبوك
آخر تحديث 15:24:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تعرف على أروع الشواطئ في جزيرة لومبوك

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تعرف على أروع الشواطئ في جزيرة لومبوك

جزيرة لومبوك الإندونيسية
القاهرة / صوت الامارات

يسافر الكثير من السائحين إلى جزيرة لومبوك الإندونيسية للاستمتاع بالطعام اللذيذ والسكان الودودين والأجواء المريحة والمناظر الطبيعية البكر، مع عدد لا حصر له من الشواطئ الرائعة التي تعد من أهم مميزات هذه الجزيرة، فمن أين يجب أن تبدأ؟ سيساعدك هذا الدليل على اكتشاف بعض الشواطئ في جزيرة لومبوك .
شاطئ سينجيجي

يقع هذا الشاطئ في منطقة سينجيجي السياحية في الجزء الغربي من الجزيرة. كما يقع ميناء سينجيجي على هذا الشاطئ ، حيث يمكنك ركوب القوارب إلى بالي وجزر جيلي، فضلا عن ذلك هناك العديد من الفنادق على امتداد الشاطئ، بالإضافة إلى أماكن للحصول على الطعام، بدءًا من المطاعم الأكثر فخامة إلى البائعين ممن يبيعون وجوز الهند الطازج.

شاطىء مانغسيت

يقع شاطىء مانغسيتعلى بعد خمس دقائق بالسيارة شمال من سينجيجي، وعلى الرغم من وجود فنادق ومطاعم على طول شاطئ مانجسيت، إلا أنه لا يزال مكانًا هادئًا بشكل رائع.

ولعل الكثير من الرمال على هذا الشاطئ هي بركانية، لذا كن مستعدًا لرؤية الرمال السوداء المتلآلئة هنا، فضلا عن ذلك يتميز الشاطىء بأجواء مريحة، ويعتبر المكان المثالي للسباحة أو التشمس أو تناول المشروبات عند غروب الشمس.

إذا كنت تتعلم رياضة ركوب الأمواج، فإن شاطئ مانغسيت هو خيار رائع للمبتدئين حيث أن الأمواج ليست كبيرة للغاية ، وهناك مدرسون وألواح التزلج على الماء متاحة للتأجير.

شاطئ نيباه

قم بالمغامرة شمالاً من مانغسيت، وسوف تكتشف المزيد من الشواطئ، والتي يأتي في مقدمتها شاطئ نيباه. وهو أحد الشواطىء الرائعة التي يقصدها السكان المحليين، ممن يأتون في فترة الظهيرة لمشاهدة غروب الشمس.

فضلا عن ذلك، يعد هذا المكان رائع للسباحة حيث أن الأمواج هادئة، ويمكنك خلال الاستمتاع بوقتك تناول الطعام بأحد أكواخ الخيزران العديدة على الرمال، حيث يمكنك اختيار السمك الخاص بك، والذي يتم شويه وتقديمه مع أطباق جانبية متنوعة.

شاطئ باندانان
على الرغم من أنه لا يزال بإمكانك العثور على عدة أماكن لشراء المأكولات البحرية المشوية والمشروبات في شاطىء باندانان، والذي يمثل احد أجمل الشواطىء في الجزيرة، إلا أنه لايزال بإمكانك الاستمتاع في هذا المكان بإطلالات جميلة في جميع الأنحاء ، مع تلال خضراء مورقة تطل على حقول جوز الهند ومحيط جزر غيلي تراوانجان وجيلي مينو عبر المياه.

شاطئ Sire
سوف نأخذك إلى رحلة أبعد شمالاً على طول الساحل إلى شاطئ Sire ، والذي يتمتع بمجموعة رائعة من المناظر الطبيعية الخلابة، بما في ذلك مشاهد جبل Mount Rinjani الضخم في الخلفية، والتي تجعل منه وجهة ساحرة تستحق الزيارة، كما تجعله المياه الهادئة خيارًا مثاليًا للسباحة والتجديف والغطس وحتى صيد الأسماك.

ولعل أكثر ما يميز هذا الشاطئ، هي بساتين أشجار النخيل والحقول العشبية، التي تمنح الزائرين الفرصة للاستمتاع بنزهة جميلة لا تقارن.

تانجونج آن بيتش

إذا كانت فكرتك عن الشاطئ المثالي هي الرمال البيضاء والمياه الفيروزية وأشجار النخيل ، فلن تجد أفضل من شاطىء تانجونج آن، حيث يمكن القول أن هذا المكان هو واحد من أكثر الشواطئ الخلابة في جزيرة لومبوك، ويقع على الساحل الجنوبي للجزيرة، وهو خليج ضخم مع أكواخ صغيرة ومراكب صيد تنتشر على طول الساحل.

سيلونج بيلاناك بيتش

يقع شاطىء سيلونج بيلاناك بيتش أيضا على الساحل الجنوبي من جزيرة لومبوك ، ويحظى بشعبية كبيرة بين السائحين، بفضل  الامتدادات الشاسعة من الرمال والمياه الزرقاء اللازوردية، الأمر الذي يجعل منه مكانًا مثاليًا للسباحة والحمامات الشمسية ورياضة ركوب الأمواج وكرة الطائرة الشاطئية.

كما يوجد على مقربة من الشاطىء الكثير من المقاهي الصغيرة وأكشاك بيع التذكارات وتأجير ألواح ركوب الأمواج، وباعة يبيعون الوجبات الخفيفة مثل الآيس كريم والذرة المشوية وجوز الهند.

شاطئ ماون

يقع شاطئ ماون بين التلال، ويمثل خليج هادئ ومخبأ على شكل حدوة حصان، لذا فلا يشهد الكثير من الازدحام، الأمر الذي يجعل منه وجهة مثالية للاستمتاع في هدوء، فضلا عن ذلك يحتوي مركز الخليج على أمواج أكبر ومياه أعمق، في حين أن حواف الخليج أكثر هدوءًا للسباحة فيها.

لا يوجد سوى عدد قليل من الأماكن لشراء الطعام والشراب هنا، لذا قد يكون من الجيد تعبئة احتياجاتك معك خلال الزيارة.

بينك بيتش

يقع هذا المنتجع على أقصى الطرف الجنوبي الشرقي من جزيرة لومبوك ، ويعد واحدًا من أكثر الشواطئ النائية في جزيرة لومبوك، ويقع على بُعد 3 ساعات تقريبًا بالسيارة من منطقة سينجيجي السياحية الرئيسية.

ويعكس اسم الشاطىء المرجان الذي يعطي الرمال لونا وردي. هناك أيضا تل قابل للتسلق في أحد أطراف الخليج الذي يوفر مناظر خلابة على المياه النقية. كما تشتهر هذه المنطقة بالحياة تحت الماء الملونة ، وهناك خيار استئجار دليل وقارب ليأخذك في رحلة غطس مثالية.

كاليانتان بيتش

يقع كاليانتان بيتش أيضا في الجزء الجنوبي الشرقي من الجزيرة وهو شاطئ مذهل، ورغم ذلك لايقصده الكثير من السائحين، ومن ثم ففي معظم الوقت ستستمتع بالرمال الناعمة والمياه المتلألئة دون زحام وصخب.

فضلا عن ذلك يمكنك هنا الاستمتاع بركوب الأمواج، حيث تعمل Kaliantan Kitesurf على هذا الشاطئ وهي مدرسة ركوب الأمواج الشراعية الوحيدة المرخصة في لومبوك.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على أروع الشواطئ في جزيرة لومبوك تعرف على أروع الشواطئ في جزيرة لومبوك



GMT 03:25 2018 السبت ,01 كانون الأول / ديسمبر

أسباب متعددة تدفعك لزيارة منطقة "الينتيخو" البرتغالية

GMT 18:49 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

جزيرة "ويه"أحد أجمل الوجهات السياحية التي تستحق الزيارة

GMT 16:44 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

جزيرة "بادار" أحد أجمل الأماكن للزيارة في إندونسيا

GMT 18:40 2018 الخميس ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

"كو نجاي" الجزيرة الأكثر رومانسية في تايلاند

GMT 12:23 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء هادئة خلال هذا الشهر

GMT 18:59 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

النزاعات والخلافات تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 11:27 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج القوس الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 19:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدًا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 20:03 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يبشّر هذا اليوم بفترة مليئة بالمستجدات

GMT 00:44 2024 الأحد ,18 شباط / فبراير

النفط يرتفع بسبب التوترات في الشرق الوسط

GMT 04:15 2019 الجمعة ,07 حزيران / يونيو

تضحية غريبة من شاب هندي لإعادة محبوبته

GMT 02:26 2020 الخميس ,30 كانون الثاني / يناير

غادة عبد الرازق تكشف عن حقيقة زواجها مرة أخرى

GMT 13:23 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

وضع أول دليل لإعداد وصياغة التشريعات في دبي

GMT 14:34 2018 الثلاثاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

شركة "تسلا" تُعلن نيتها إطلاق أول "بيك آب" كهربائية

GMT 21:25 2018 الخميس ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

راندا المهدي تحقق أنجازًا تاريخيًا في سباق "إيرون مان"

GMT 13:13 2013 الأحد ,01 كانون الأول / ديسمبر

عرض فيلم زبانا لسعيد ولد خليفة للمرة الاولى في فرنسا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates