الاستمتاع بترف دبي وبهجة موريشيوس في رحلة واحدة مزدوجة
آخر تحديث 18:51:57 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سباحة المياه الدافئة وجمال الطبيعة في قطعة من الجنة

الاستمتاع بترف دبي وبهجة موريشيوس في رحلة واحدة مزدوجة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الاستمتاع بترف دبي وبهجة موريشيوس في رحلة واحدة مزدوجة

لندن ـ سامر شهاب

نصح خبراء بالقيام برحلة سياحية مزدوجة حافلة بالمتعة والترف تجمع بن كل من دبي وموريشيوس في عرض يوفر حوالي 70 في المائة من التكاليف شاملة تذاكر السفر والتنقلات، وتستغرق هذه الرحلة إما 10 أو 14 ليلة. وأكد محللو صفحة السياحة في صحيفة "ديلي تلغراف" أنه في دبي سوف تكون الإقامة في فندق رامادا الجميرة وهو فندق أربع نجوم ولمدة ثلاث ليالٍ، ثم الانتقال إلى بعد ذلك فندق (بول إيه فيرجينيه) (Paul et Virginie Hotel) في مدينة غراند غاوبي (Grand Gaube) في جزيرة موريشيوس البهيجة لقضاء سبعة أو 11 ليلة أخرى. وسوف يجد السائح خلال هاتين الرحلتين فرصة الاستمتاع بطابع حياة الترف والبذخ التي تتميز بها دبي، وفرصة الاستمتاع بجمال الطبيعة في قطعة من الجنة ذات طابع استوائي على المحيط الهندي. وفور الوصول إلى دبي يتم نقل السائح إلى فندق رامادا جميره (Ramada Jumeirah) الذي يقع في قلب المدينة، وفي أعلى الفندق يوجد حمام سباحة، وهناك يمكن التمتع برؤية رائعة للمدنية. وهناك حافلات ذهاب وعودة تنقل السائح من وإلى أهم المعالم السياحية في دبي وشواطئها للاستمتاع بالتسوق ومتعة السباحة في المياه الدافئة، كما يمكن الاستمتاع بترف المياه المعدنية الصحية داخل الفندق. وبعد ثلاث ليالٍ في دبي ينتقل السائح إلى فندق بول وفيرجينيه في موريشيوس يجد السائح كل المتعة بلا حدود وبلا قيود. ويتميز الفندق بطابعه الكلاسيكي المعماري الاستعماري، وهو مكان مثالي ونموذجي لمتعة الاسترخاء والتخلص من الضغوط في جزيرة من أشهر جزر العالم، كما أنه المكان الرائع للاستمتاع بعطلة رومانسية. ويشمل العرض رحلتين الأولى يقضي فيها السائح ثلاث ليالٍ في رامادا جميرة شاملة الإقامة والإفطار مع تنقلات يومية مجانية إلى دبي ومركز ميركاتو مول وشاطئ الجميرة. ويشمل هذه الرحلة الاستمتاع بالمركز الصحي بما فيه ساونا وجمنزيوم وحمام السباحة على سطح الفندق، ثم بعد ذلك تبدأ الرحلة الثانية بسبعة أيام أو 11 يومًا في فندق بول وفيرجينيه، حيث الإقامة في غرفة وثيرة ومرفهة شاملة كل شيء من إفطار وغذاء وشاي ما بعد الظهر والعشاء والمشروبات الكحولية وغير الكحولية والنزهات والرحلات القصيرة، كما تشمل الرحلتين تكاليف السفر والتنقلات. وبالنسبة إلى السفر ذهابًا فسيكون في فترة الليل، ولهذا فإن على السائح أن يضع في اعتباره ذلك وهو يخطط للسفر. وتبدأ رحلة الطيران من مطار غيتويك أو هيثرو في لندن إلى دبي ثم السفر من دبي إلى موريشيوس بواسطة شركة طيران الإمارات. ولمزيد من التفاصيل بشأن هذا العرض يمكن التواصل على شبكة الإنترنت مع موقع (http://www.thgholidays.co.uk/terms.phtml).    

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاستمتاع بترف دبي وبهجة موريشيوس في رحلة واحدة مزدوجة الاستمتاع بترف دبي وبهجة موريشيوس في رحلة واحدة مزدوجة



هيفاء وهبي تنجح بتحويل الأزياء القصيرة لإطلالات شتوية أنيقة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة اللبنانية هيفاء وهبي تعد واحدة من أبرز النجمات اللواتي دائمًا ما يبهرن الجمهور بأناقتهن وإطلالاتهن المميزة والجذابة، كما أنها نجحت مؤخرا في تحويل الأزياء القصيرة الأنيقة إلى إطلالات تناسب أجواء الشتاء الباردة، ولكن بطريقتها الخاصة التي تلهم متابعاتها دائمًا، وفيما يلي جولة على أسلوبها في اختيار أزيائها الشتوية. تفاصيل أحدث إطلالات هيفاء وهبي هيفاء وهبي خطفت الأنظار خلال أحدث ظهور لها على انستجرام بإطلالة جذابة جاءت عبارة عن جاكيت على شكل بليزر قصير من Richard Quinn، بتصميم مريح وأكمام طويلة، ومزين بالترتر البراق في جميع أنحائه، كما أنه جاء مطبعًا بالورود الضخمة الملونة ذات اللون الوردي والأخضر مع الخلفية السوداء. وجاء الجاكيت قصير ومريح ونسقته النجمة اللبنانية مع جوارب سوداء شفافة وسميكة، وانتعلت صندل جلدي لامع بال�...المزيد

GMT 23:57 2024 السبت ,24 شباط / فبراير

إلهام شاهين تكشف عن موقفها من إعتزال الفن
 صوت الإمارات - إلهام شاهين تكشف عن موقفها من إعتزال الفن

GMT 11:45 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

لقاء سويدان توضّح أسباب نجاح شخصيتها في مسلسل "البيت الكبير"

GMT 14:41 2018 الأحد ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

تناول الخس يساهم في التصدي لمشكلة سموم الجسم والمعدة

GMT 23:24 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

"مزيكا" تطرح دعاءً جديدًا "دعوتك كما أمرتني" لـ"محمود هلال"

GMT 08:52 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

كيف يساعد الطعام طفلك على الأداء الدراسي الجيد؟

GMT 01:49 2016 الجمعة ,08 إبريل / نيسان

البدلة الرسمية الزرقاء خيار النجوم الأول

GMT 04:31 2016 السبت ,27 شباط / فبراير

الإعلان عن Resident Evil 4 و5 و6 لجهازي Xbox One وPS4
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates