عجائب طبيعية مذهلة تستحق الزيارة في أوكرانيا
آخر تحديث 01:17:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تطوّر العمليات العسكريةً بين جيش الاحتلال الاسرائيلي والمقاومة الفلسطينية اليوم الاثنين ١٧ ايار مايو 2021 وزير الخارجية الأميركي يجدد في اتصال بنظيره المصري الدعوة للتهدئة ووقف العنف في الشرق الأوسط الرئيس الأميركي جو بايدن يؤكد سنواصل دفع الفلسطينيين والإسرائيليين نحو الهدوء المستدام قمة بين السيسي والبرهان في باريس تؤكد التمسك بالتوصل لاتفاق القسام تهدد بالتصعيد وتنذر اسرائيل بوقف عدوانها ضد المسجد الاقصى البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة
أخر الأخبار

عجائب طبيعية مذهلة تستحق الزيارة في أوكرانيا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عجائب طبيعية مذهلة تستحق الزيارة في أوكرانيا

محمية أسكانيا نوفا في اوكرانيا
القاهرة - صوت الامارات

في حين أن أوكرانيا قد تبدو في نظر الكثيرين وكأنها وجهة سفر غير شعبية، لكنها في الواقع موطن للعديد من مواقع الجمال الطبيعي التي إن قمت بزيارتها فستترك لديك الكثير من البهجة والسعادة، وفي التقرير التالي سنعرض عليك مجموعة من تلك المواقع المذهلة والتي تصنف ضمن عجائب الطبيعة في أوكرانيا .. تعرف عليها واستعد للزيارة. محمية أسكانيا نوفا   تقع محمية أسكانيا نوفا التي تعد أحد عجائب الطبيعة في أوكرانيا بجنوب البلاد، وتتكون هذا المحمية الطبيعية من حديقة للحيوان، حديقة نباتية، وساحة مفتوحة لمحبي السير على الأقدام، وهنا يمكن لعشاق الحيوانات التقاط أجمل الصور الطبيعية لمجموعة متنوعة من الأنواع المهددة للانقراض وغيرها من النعام، البيسون، الظباء، وحتى الخيول البرية واللاما، فضلا عن مجموعة متنوعة من أنواع الطيور البرية.   ولعدم وجود وصلات قطار مباشرة إلى محمية أسكانيا نوفا، فإن الحافلة هي أفضل خيار للسفر إلى هناك.  نفق الحب   إذا كانت من الحالمين والباحثين عن الأماكن ذات الطابع الرومانسي في رحلاتك، توجه لزيارة نفق الحب في أوكرانيا، والذي يقع بالقرب من مدينة كليفان على مسافة 3 كم، وهو مكان طبيعي رائع يحظى بشعبية كبيرة من الزائرين، إذ يتميز بالأشجار الخلابة التي تقع على طول السكك الحديدية الوطنية ليشكل في النهاية لوحة فنية تتغير ألوانها بتغير فصول العام، وهنا يمكنك التقاط أجمل الصور الفوتغرافية لروعة الطبيعة في أوكرانيا. جبال الكاربات   أما إن كنت تبحث عن المغامرة عند السفر إلى أوكرانيا، فلماذا لا تتوجه إلى جبال الكاربات التي توفر لزائريها ثروة من المشاهد الطبيعية الخلابة علاوة على الأنشطة المميزة طول العالم، بما في ذلك مسارات السير الرائعة وركوب الدراجات في الهواء الطلق وهو خيارا شعبيا للكثير من السائحين.   وإذا حالفك الحظ بزيارة الكاربات في أشهر الشتاء، يمكنك زيارة مجموعة من منتجعات التزلج المختلفة والتي توفر للجميع فرص فريدة من الاستمتاع بين الثلوج.   بحيرة سينيفير   يمكن لعشاق الطبيعة استكشاف البحيرات الجميلة في أوكرانيا والتي تتميز بالجمال الطبيعي البكر، ولعل أشهرها بحيرة سينيفير وهي أكبر بحيرة في جبال الكاربات في أوكرانيا، وتصنف كواحدة من عجائب الدنيا الطبيعية السبع في أوكرانيا.   فما بين هذه الوجهة ذات المناظر الطبيعية الخلابة سيجد من يسعون عن الهدوء والاستجمام غايتهم بينما يقضون الوقت على ظهر الخيل حول محيط البحيرة.   دنيستر كانيون   هذا الجزء الرائع من أوكرانيا معترف به أيضا من قبل خبراء الطبيعة باعتباره أحد عجائب الدنيا الطبيعية السبع في أوكرانيا، فوادي نهر دنيستر يتكون من مجموعة مميزة من الشواطئ الصخرية شديدة الانحدار، والأشجار الكثيفة التي ترسم لوحة طبيعية لا يمل الزائر من رؤيتها.   وعلى الرغم من عدم شهرة هذا المكان على نطاق واسع بالمقارنة مع جراند كانيون في الولايات المتحدة والمضايق الطبيعية الخلابة في النرويج، إلا أنه لا يختلف عنها في شىء عند الحديث عن الجمال والطبيعة في أوكرانيا والتي تأسر القلوب.   وعند زيارة الوادي يمكنك أن تأخذ قارب في جولة بين الشلالات والصخور الحادة، والمياه الفيروزية في رحلة لن تنساها وستظل عالقة في ذكرياتك إلى الأبد.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عجائب طبيعية مذهلة تستحق الزيارة في أوكرانيا عجائب طبيعية مذهلة تستحق الزيارة في أوكرانيا



GMT 18:18 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

عش جوًا فريدًا من المغامرات في المملكة العربية السعودية

GMT 18:35 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

استمتع بأجمل المغامرات المثيرة في مدينة دبي

GMT 22:02 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

تمتعي بمغامرة لا تُنسى بين معالم جزيرة سريلانكا

GMT 19:39 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

4 مقاصد قد تلائم ميزانية سفرك إذا كنتِ من محبي المغامرة

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد

GMT 19:17 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

ينعشك هذا اليوم ويجعلك مقبلاً على الحياة

GMT 23:18 2017 الأحد ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

بريشة : اسامة حجاج

GMT 21:56 2020 الإثنين ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

بيع "أغلى حمامة في العالم" بسعر قياسي وصل إلى 1.6 مليون يورو

GMT 02:35 2020 الإثنين ,15 حزيران / يونيو

"غوغل" تقدم توضيحات بعد "اختفاء تشرتشل"
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates