7 أماكن سياحية للمسافرون العرب  لقضاء إجازة فردية
آخر تحديث 22:02:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

7 أماكن سياحية للمسافرون العرب لقضاء إجازة فردية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 7 أماكن سياحية للمسافرون العرب  لقضاء إجازة فردية

7 أماكن سياحية للمسافرون العرب
القاهرة - صوت الامارات

المسافرون العرب الباحثون عن أماكن سياحية لقضاء إجازة فردية، عليهم اختيار وجهة مناسبة، في هذا الإطار...إليكم أماكن سياحية تعدّ الأكثر شعبية للمسافرين العرب بمفردهم.
 
1. "كانكون": المسافرون العرب بمفردهم، يُنصحون بالتوجُّه إلى وسط "كانكون" المكسيكية، لزيارة الأسواق، على غرار "ميركادو 23" للطعام و"بيوتر ميكسيكانو" لشراء الهدايا التذكاريَّة. إشارة إلى أنَّ هذه المدينة الشاطئية شهدت زيادة بنسبة 170% في الحجوزات الفرديَّة في سنة 2017، ومن المحتمل أن يزور كثيرون متحف MuseoSubacuático de Arte الفنِّي تحت الماء.
 
2. "هو شي منه": قفزت حجوزات المسافرين المنفردين إلى مدينة "هو شي منه" في فيتنام، بنسبة 146%، خلال السنة الفائتة ،وعند الزيارة، يُنصح بالتوقُّف في سوق "بن ثانه"، السوق المركزيَّة لشركة HCMC ، للحصول على الأسماك الطازجة والبضائع المحلية والفواكه ، ولتناول العشاء، يُنصح بالانتقال إلى ضفَّة النهر.
 
3. "كولونيا": في "كولونيا" الألمانيَّة، ازدادت حجوزات الزائرين الفرديين بنسبة 142% خلال السنة الفائتة، مُقارنة بسنة 2016. ويُنصح باستهلال الزيارة بالمرور بـ"كولنير دوم" العائد تاريخه إلى القرن الثالث عشر. ثمَّ، يحلو التوجُّه إلى "ستادتغارتن"، حيث الحديقة والمطعم.
 
4. "جوهانسبرغ": لا تحظى "جوهانسبرغ" بشهرة شقيقتها الجنوبية "كيب تاون"، ولو أنَّ الأولى تستحقُّ الزيارة أيضًا ،فقد ازدادت الحجوزات الفردية بنسبة 135% خلال السنة الفائتة، وعند زيارة "جوهانسبرغ"، لا يُمكن تفويت قصد "جوبرغ" للتعرُّف إلى ثقافة البلد، مع التوقف في "مابونينغ" و"بريسنكت باكس" و"بارخورست".
 
5. "أوكلاند": تعدُّ "أوكلاند" في نيوزيلاندا، واحدة من بين الوجهات الشاطئية المُفضَّلة للمسافرين بمفردهم. وهي توفِّر الكثير من النشاطات المائيَّة، فضلًأ عن ركوب عبَّارة لعشرين دقيقة باتجاه جزيرة "وايهيكي" لاستكشاف كروم العنب قبل العودة إلى المدينة.
 
6. "مكسيكو سيتي": في "مكسيكو سيتي"، يُنصح بتناول وجبات الطعام في مطعم "إلـ مورو شوريريا"، و"باريان كونديسا". ولا تستقيم الزيارة من دون زيارة حيّ "بولانكو".
 
7. "شارلوت":
في "شارلوت" بولاية كارولينا الشماليَّة بالولايات المتحدة الأمريكيَّة، ارتفعت حجوزات المسافرين الفرديين بنسبة 106%، خلال السنة الفائتة. وهناك، يُنصح بزيارة متحف "بيشتلر" للفن الحديث، قبل التوجه إلى السوق المشتركة وشرب مشروب الزنجبيل.

قد يهمك ايضا

جنوب أفريقيا تحتجز طائرة تنزانية بعد "شكوى مزارع" قد تُسبب أزمة دبلوماسية

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

7 أماكن سياحية للمسافرون العرب  لقضاء إجازة فردية 7 أماكن سياحية للمسافرون العرب  لقضاء إجازة فردية



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates