الصين تضم أجمل المعالم الأثرية الرائعة في العالم
آخر تحديث 21:31:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الصين تضم أجمل المعالم الأثرية الرائعة في العالم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الصين تضم أجمل المعالم الأثرية الرائعة في العالم

مدينة بكين
القاهرة _ ندى أبو شادي

تعدّ الصين من أهم الدول التي تستمتع فيها بطبيعتها الخلابة ومدنها الضخمة وناطحات السحاب الشاهقة، والتعرف على أقدم الحضارات في العالم. وستكون زيارتك إلى الصين غنيّة جدًا، وننصحك بزيارة ثمانية مدن تعتبر الأهمّ والأجمل في الصين وفي العالم، حيث سترين المعالم الأثرية وفن العمارة المذهل، بالإضافة إلى أشهى الأطباق المحليّة .

ونبدأ مع مدينة بكين، وهي القلب النابض للصين ومن المدن الأعرق والأقدم فيها. يزور هذه المدينة ما يفوق الأربعة ملايين ونصف مليون سائح سنويًا من العالم وما يقدر بـ 140 مليون زائر من كافّة أنحاء الصين. تعتبر هذه المدينة من أهم المدن السياحية في العالم، إذ تجدين فيها سور الصين العظيم وحديقة بكين للحيوانات وقبور مينغ وساحة تينامين. ولن تمل من السياحة في هذه المدينة الرائعة لأنها مليئة بالمناظر التي ستملأ وقتك خلال الرحلة، والوسيلة الأمثل للاستمتاع بهذه المناظر هي ركوب الدراجة والقيام بنزهة بين شوارع المدينة .

المدينة الثانية شانجدو :

تستطيعين الوصول من خلال هذه المدينة إلى الجبال البوذية التي هي أكبر وأهم موطن لتربية دببة الباندا. ليست المناطق الطبيعية هي المعلم البارز الوحيد في هذه المدينة، فإن قسم الطعام والمطبخ يحتل حيّزًا كبيرًا في ثقافتها. وتشتهر شانجدو بثقافة الشاي العريقة لديها، والتي تجذب الزّوار من كافّة الأرجاء. تعود ثقافة الشاي هذه إلى 1300 سنة في الزمن، وهي عادة تراثية ومن ركائز الحياة اليوميّة للسكان؛ إنها جزء من تراثهم وثقافتهم، فتجدين المتاجر في كل مكان ومنتشرة في المباني والشوارع، لدرجة أنك تجدين أكثر من متجر في المبنى الواحد، إضافةً إلى كل هذا، هذه المدينة مناسبة للإسترخاء، خاصةً في فندق شانغ ريلا .

والمدينة الأهم في الصين، وهي هونغ كونغ، التي تعتبر مركز الحركة والأعمال، والمشهورة بمجمّعاتها التجارية الأكبر في العالم ومطبخها الشهي. تشتهر هذه المدينة بأضخم ناطحات السحاب الموجودة في العالم بالإضافة إلى المناظر الخضراء للجبال والشواطئ. تتمتّع هونغ كونغ بوتيرة حياة سريعة جداً، مثل التي نجدها في نيويورك، لذلك تضمّ إحدى أضخم شبكات النقل العام في العالم. يمكنك أيضاً زيارة المعابد الأثريّة والهياكل الدينية فيها .

نصل إلى المدينة الأخيرة وهي شنغهاي، وهي المدينة الأكبر والأكثر تطوّرًا في الصين. تتميّز هذه المدينة بناطحات السحاب الشاهقة وشوارعها التي تعجّ بالحياة والناس. هذه المدينة مثاليّة للتسوّق وحياة السهر والترف، فتجدين فيها أفخم النوادي الليلية التي تقدّم أروع الأجواء الراقصة .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الصين تضم أجمل المعالم الأثرية الرائعة في العالم الصين تضم أجمل المعالم الأثرية الرائعة في العالم



أزياء تجمع بين الأناقة والرقي لرمضان 2021 من وحي النجمات

واشنطن - صوت الإمارات
مع حلول شهر رمضان المبارك، تبحث أغلب النساء عن إطلالة فخمة ومحتشمة، تجمع بين الأناقة والرقي، للظهور بها في الخروجات اليومية، سواء أثناء الذهاب إلى العمل، أو خلال المشاوير النهارية، أو في حال استقبال العزومات في المنزل أو خارجه من وحي النجمات العربيات، لتظهري بإطلالة فخمة وراقية في خروجاتك اليومية:رغم قلة ظهورها الإعلامي، وحرصها على عدم نشر الكثير من الصور الشخصية لها عبر صفحتها الرسمية على موقع إنستجرام، إلا أن شريهان تستطيع دائماً أن تخطف الأنظار إليها بإطلالاتها الراقية والمميزة. ويُمكنكِ أن تستوحي هذه الإطلالة الناعمة من شريهان، لخروجاتكِ الرمضانية، بتنسيق تنورة طويلة بتصميم A line، ذات نشقات مُطبعة بالزهور والرسمات الهندسية، باللونين الأبيض والأسود، مع قميص أبيض أو باللون الأوف وايت.ونسقت شريهان مع إطلالتها الأنيقة...المزيد

GMT 23:53 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

سراويل فضفاضة مناسبة لإطلالاتكِ الرمضانية
 صوت الإمارات - سراويل فضفاضة مناسبة لإطلالاتكِ الرمضانية

GMT 23:27 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

جددي ديكور بيتك بلمسات بسيطة وغير مكلفة
 صوت الإمارات - جددي ديكور بيتك بلمسات بسيطة وغير مكلفة

GMT 22:30 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

صيحات صيفية عليكِ اتباعها لمواكبة الموضة
 صوت الإمارات - صيحات صيفية عليكِ اتباعها لمواكبة الموضة

GMT 23:34 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

ماليزيا وجهة إسلامية تستقطب السياح في رمضان
 صوت الإمارات - ماليزيا وجهة إسلامية تستقطب السياح في رمضان

GMT 23:25 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

مجموعة من أفكار الديكور لغرف النوم باللون الكريمي
 صوت الإمارات - مجموعة من أفكار الديكور لغرف النوم باللون الكريمي

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة

GMT 23:55 2021 الثلاثاء ,16 آذار/ مارس

روما يخسر الطعن الأخير في أزمة "القيد الخاطئ"
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates