أفضل المنتجعات الصحية لفقدان الوزن ومنها  the raw retreat
آخر تحديث 13:02:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أفضل المنتجعات الصحية لفقدان الوزن ومنها " The Raw Retreat"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أفضل المنتجعات الصحية لفقدان الوزن ومنها " The Raw Retreat"

منتجع " The Raw Retreat"
لندن – صوت الإمارات

هل فكرة الذهاب إلى منتجع صحي لفقدان الوزن تجعلك تتخيلين مكانًا منعزلًا تمارس فيه التمارين الرياضية الشاقة من دون توقف ونظام غذائي قاسي يتركك تتضورين جوعا؟ 
إذا كان هذا ما تتوقعينه وتخشينه فلا داعي للقلق، فمنتجعات فقدان الوزن أصبحت هذه الأيام أقرب لمنتجع سياحي رائع يساعدك على فقدان الوزن من دون معاناة، عن طريق جرعة مناسبة من الأنشطة البدنية الممتعة وطعام صحي لذيذ يجعلك تشعرين بالشبع وبشعور عام من الرضا دون أن يتسبب في زيادة وزنك، بل إن بعض المنتجعات الصحية هذه الأيام تقدم لك المشروبات الخفيفة المنعشة لتساعدك على الاسترخاء أولًا قبل البدء في خطة رائعة وفعالة لفقدان الوزن.
بداية من المنتجعات الصحية الريفية في جنوب كاليفورنيا وحتى المنتجعات الصحية في تايلاند والتي تستخدم اليوغا لفقدان الوزن، تعالوا لنتعرف على مجموعة من أفضل منتجعات فقدان الوزن في العالم:
منتجع مركز " Pritikin Longevity" الصحي:
يوجد في داخل منتجع سياحي ذو خدمة شاملة في مدينة ميامي، ويتبع هذا المركز الصحي النهج العلمي في طرقه المستخدمة في إنقاص الوزن، حيث يقوم بتدريب زبائنه على اتباع حمية غذائية صحية متوازنة، والثبات عليها ويعلمهم أيضًا فن الاستمتاع بتناول جرعات مشبعة من الطعام الصحي دون الشعور بالقلق حيال زيادة الوزن.
ويشتهر المنتجع بمساعدة زبائنه على تحقيق أهدافهم لفقدان الوزن دون معاناة وشعور بالضغط، ويشمل برنامج فقدان الوزن المقدم من المنتجع فصول تدريبية لممارسة الرياضة وخدمات طبية، ووجبات طعام، وإقامة فندقية في وحدات فندقية فاخرة، وكل هذا جزء من الرسوم المدفوعة.
منتجع " The Raw Retreat":
يوجد في مقاطعة كورنوال في المملكة المتحدة ويقدم برامج لفقدان الوزن تعتمد على تنظيف الجسم من السموم ومنا حمية العصير الطبيعي، حمية الأغذية النيئة، ويقيم ضيوف المنتجع في وحدات فندقية مريحة ويتاح لهم فرصة استخدام الوحدات المخصصة للترفيه وتشمل حديقة خاصة.
ويتاح للزوار أيضًا فرصة استخدام الخدمات التقنية، كما يقدم المنتجع أنشطة بدنية ممتعة مثل الرحلات الساحلية وجلسات اليوغا، والعلاج المائي، ونتيجة كل هذا هو فقدان وزن مضمون بمتوسط 7 باوند خلال فترة إقامة في المنتجع تستمر لمدة سبع ليال.
منتجع "The Ranch at Live Oak Malibu":
يوجد على ارتفاع ثلاثة أميال من ساحل المحيط الهادي في منطقة جبال سانتا مونيكا الطبيعية الخلابة، ويقدم هذا المنتجع برنامج مكثف لفقدان الوزن يستمر لمدة أسبوع.
وينقسم البرنامج إلى قسمين، قسم النشاط البدني واللياقة البدنية ويشمل تدريب يومي لمدة 10 ساعات تتخلله فترات للراحة والقيلولة ويتضمن التدريب: المشي لمسافات طويلة، رفع الأوزان، جلسات اليوغا بالإضافة إلى جلسات التدليك، ويهدف ذلك الجزء من البرنامج إلى تعزيز عملية الأيض وتطهير الجسم.
وبالنسبة إلى القسم الثاني من البرنامج، فيتضمن حمية غذائية صحية مكونة من وجبات نباتية عضوية يتم الحصول على مكوناتها من المزرعة العضوية التابعة للمنتجع, ويضمن هذا المركز فقدانك 5% من وزنك في الزيارة الواحدة للمنتجع.
منتجع " Andaz Peninsula Papagayo":
يوجد وسط الطبيعة الساحرة في غواناكاسته في كوستاريكا ويركز على رفع اللياقة البدنية أكثر من الاهتمام بفقدان الكيلوغرامات الزائدة بسرع، ويقدم المنتجع برنامج لفقدان الوزن يعتمد على الحمية الغذائية المتوازنة والأنشطة البدنية الممتعة.
ويبدأ اليوم الكامل في المنتجع بوجبة إفطار صحية، تتضمن عصائر طبيعية ثم رحلة إلى "Witch’s Rock" الوطنية القريبة، حيث يمكنك التجول في داخل الحديقة والتمتع بجمال الطبيعة من حولك بينما تستمر بحرق السعرات الزائدة أثناء المشي، وينتهي اليوم بنزهة الشاطئ الرملي وربما السباحة لبعض الوقت أيضًا.
منتجع " Absolute Sanctuary":
ويوجد في جزيرة ساموي في تايلاند وهو مستوحى من الثقافة المغربية، يقدم هذا المنتجع برامج صحية مختلفة لتتناسب مع احتياجات كل شخص، ومن ضمن البرامج المقدمة في المنتجع: برنامج اليوغا، برنامج رفع اللياقة وضبط الوزن، برنامج لعلاج الإجهاد، وبرنامج لتنظيف الجسم من السموم.
ويضمن المنتجع لضيوفه فقدان وزن يتراوح ما بين 6-11 باوند عند إكمالهم البرنامج المقدم في المنتجع. ويتاح لضيوف المنتجع فرصة للاستمتاع بالإقامة في وحدات فندقية جميلة، ذات شرفات واسعة يمكنك أن تشاهد منها الطبيعة الخلابة من حولك، بالإضافة إلى ذلك فإن المنتجع يقدم خدمات علاجية وجمالية وينظم رحلات إلى لشواطئ القريبة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل المنتجعات الصحية لفقدان الوزن ومنها  the raw retreat أفضل المنتجعات الصحية لفقدان الوزن ومنها  the raw retreat



GMT 07:08 2024 الأربعاء ,07 شباط / فبراير

إغلاق أشهر منتجعات التزلج في سويسرا

GMT 19:08 2024 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

أفضل المنتجعات الصحّية في الرياض

GMT 05:02 2022 الثلاثاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

الرفاهية سمة أفضل منتجعات أبو ظبي

GMT 06:47 2021 السبت ,16 تشرين الأول / أكتوبر

عيش الرفاهية في فنادق ومنتجعات الجميرا الفخمة

GMT 14:22 2020 الخميس ,24 أيلول / سبتمبر

منتجعات رائعة تخطف الأنفاس وتبعث راحة البال

نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 18:36 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تنجح في عمل درسته جيداً وأخذ منك الكثير من الوقت

GMT 13:17 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف جيدة خلال هذا الشهر

GMT 18:37 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحمل السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 17:29 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

أمامك فرص مهنية جديدة غير معلنة

GMT 08:24 2021 الإثنين ,12 إبريل / نيسان

لست ورقة بيضاء

GMT 19:17 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

ينعشك هذا اليوم ويجعلك مقبلاً على الحياة

GMT 05:49 2019 السبت ,05 تشرين الأول / أكتوبر

6.6 مليارات درهم تصرفات عقارات دبي في أسبوع

GMT 03:04 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

أصابع الجمبرى بالأرز والبقدونس

GMT 03:23 2019 الإثنين ,18 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.5 درجة يهز جنوب غربي إندونيسيا

GMT 07:17 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

الخاتم قطعة مجوهرات لا غنى عنها

GMT 22:43 2019 الثلاثاء ,01 كانون الثاني / يناير

البشير يُشكّل لجنة لتقصي حقائق ما تمر به السودان من أزمات

GMT 15:30 2018 الجمعة ,05 تشرين الأول / أكتوبر

الكشف عن تفاصيل حادث حريق أبوظبي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates